Friday 9 March 2018

أسترو نظم التداول القائمة


أسترو نظم التداول القائمة.
حلول توقيت للتداول سوينغ: التداول الناجح.
3/29/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ليرنكورنسيترادينغونلين يقارن هذا الفيديو أفضل أنظمة التداول الفوركس تقنيات التداول - أنظمة التداول السيارات على أساس.
الفوركس إشارات التداول.
تعلم أسرار الحراسة عن كثب من المهنية أساليبها التنبؤ كانت تستند في المقام الأول على وكيفية الحكم على قيمة أنظمة التداول. عظم.
ماذا تتاجر؟ - إسيغنال.
أنظمة البيت المستندة إلى الوقت ألشابيتيوس. النظام السلف إلى بلاسيدوس، التي حلت محل البورفيري إلى حد كبير. ال.
أسترو سيغون لت هو تشي منه، فيتنام | بيانات المورد.
19 شركات التكنولوجيا المحظورة من قبل سيبي من كانبور المستندة إلى سسينتيلا البرمجيات تكنولوجيا خدمات ما بعد البيع لمستخدمي أنظمة الأمن الإلكترونية و.
البيت (علم التنجيم) - ويكيبيديا.
استراتيجيات التداول إميني على أساس الرائدة ودقيقة السعر الكواكب وإشارات الوقت. تعرف مقدما متى وأين سوف إمينيس تتحول كل يوم!
ترادينغ ذي صن v1 - S O L A - مع جون هامبسون.
الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا برامج الروبوت البرمجيات الثنائية أنظمة الاستثمار الخيارات لديها ويستعرض التجار الاستعراض على TOP10BinaryRobots تستند في.
دورات في الرسم البياني للتجارة - S. D. غوش.
علم التنجيم المالي: توقيت السوق مع المنجمين غالبا ما تكون أكثر دقة ودقة من غيرها من نظم النمذجة الاقتصادية. للتداول، أوصي.
@ أوفرمان القرص قاعدة أسترو برميل كرسي فوكس هيل للتجارة.
أسترو ماليزيا القابضة بهد الأسهم - أسترو على أساس قيمة البيانات المقدمة & كوت؛ كما هو & كوت؛ لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود للتداول.
العابر لاسترو للتجارة تحميل - سوفتبيديا.
نهج جديد فريد للتجارة على أساس التحليل المالي والتنجيم المالي. حلول توقيت للتداول سوينغ: التداول الناجح باستخدام التحليل الفني.
تحول نقاط مؤشر استرو - توقيت الحل.
★ أوفرمان القرص قاعدة أسترو برميل كرسي فوكس هيل تجارة ما هي مزايا متميزة سجل كهربائي يقدم على أساس صحيفة نظم إمر.
تعلم أسرار الحراسة عن كثب من المهنية.
المشاركات حول أنظمة التداول كتبه أعتقد أن نجاح نظام المتوسط ​​المتحرك على أساس الموجة مشكلة أخرى في نظام التداول يستخدم.
إشارات تجارة النفط الخام - أسترو الاستشارية للخدمات، ليك.
استراتيجيات التسويق من استرو جميع آسيا الشبكات التسويق مقال. برينت أنظمة الشبكة الإذاعية شبكة التنمية المستدامة بهد أسترو هي شركة رائدة في مجال التلفزيون المدفوع اسم تجاري للجميع.
أفضل الفوركس تقنيات التداول - أنظمة التداول السيارات.
لدينا توقيت الوقت اختبارها وتجارتها نحن مشروع وتقديم نتائجنا على أساس لدينا كما واحد يستخدم أنظمة الرسوم البيانية المعقدة في.
بت أسترو إنترناشونال - الصفحة الرئيسية.
تداول الشمس V1.0 2018 استرو التداول والدورات الشمسية ملخص والاستنتاجات البقع الشمسية الحد الأقصى يؤثر على النظم البيولوجية،
المالية علم التنجيم البرمجيات - الأسهم والسلع.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. أنظمة التداول. مناقشة التداول. منصة التكنولوجيا. نقاش الوسيط.
أسترو بالديشيري D'أستي، إيطاليا | بيانات المورد.
أسترو العجلة ل ميتاتريدر 4 منصة التداول: نظم التنسيق: تستند مركز الأرض، هيليوسنتريك * ما يسمى ب "التقويم الفلكي السويسري" على البيانات إفلريدس جبل.
مؤشر أسترو - مؤشر ميتاترادر ​​5 | فوركس MT4.
11/23/2018 & # 0183؛ & # 3283؛ - أنظمة التداول - - نقاط الاستدارة القائمة على أسترو المعروفة في بنيت وكذلك خلاف ذلك العديد من التجار تكافح تجد صعوبة في استخدامه في التداول.
بروتون إنيرجي سيستمز إنك (برتن) إيبو - نسداق.
تسخير قوة أنظمة التداول الميكانيكية التكنولوجيا التي سيتم تنفيذها في أنظمة التداول. على عكس أسترو نموذجي، أربعة أنظمة تقوم على الجهاز.
الفوركس إشارات التداول - أدفكسيستم.
الفوركس إشارات التداول. يتم إنشاء جميع إشارات التداول ممثلة في هذا الموقع من خلال أنظمة التداول القائمة على الرياضيات الملكية. المفهوم الرئيسي هو.
أنظمة التداول الميكانيكية - حفر في البيانات و.
يتم تصنيع كاميرات كاميرات أفس وشحنها على أساس قائمة الانتظار في ياهو أسترو-فيديو سيستمز يجري التداول في يجب أن تكون في حالة جيدة.
19 شركة تكنولوجيا محظورة من قبل سيبي من التداول.
أسترو على أساس نقاط تحول المعروفة في التقدم. أنظمة التداول / الأكثر استجابة 12H؛ الموضوع: Phylo.
أوفرمان قاعدة القرص أسترو برميل كرسي فوكس هيل للتجارة.
علم الأحياء الفلكية هو دراسة ل يعني & كوت؛ البيولوجيا على أساس أنظمة التصوير الأجنبية مثل رسالة أريسيبو والنهج الحسابية للكشف و.
الأمن أسترول.
يوفر أدفكسيستم إشارات تداول العملات الأجنبية التي تستند فقط على مبادئ رياضية. نحن متخصصون في أنظمة التداول القائمة على احتمال تداول عالية.
مصنع الفوركس.
10/2/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أسترو على أساس نقاط التحول المعروفة في أنظمة التداول المسبق.
أسترو على أساس نقاط تحول المعروفة في المسبق - مصنع الفوركس.
تاريخ علم التنجيم سوق الأسهم. يمكن الحصول على الوقت الفعلي للتجارة الأولى لقضايا جديدة على النظم التي الباحثين أسترو غان.
أسترو نظم التداول القائمة.
حقوق الطبع والنشر (c) 2018 ورو-فكس-أوبتيونس-سم-351259.html.

سفكس خط الكواكب اليومي دليل استرو المؤشر.
الإصدار اليدوي: 1.08.
المقدمة:
مؤشر خط الكوكب اليومي المؤامرات المؤامرات خطوط الكواكب دون استخدام أي ملف كسف أو أي نوع من جلب البيانات من برنامج طرف ثالث أو الإنترنت!
لديها حساب فلكي يحمل في ثناياه عوامل يجري الأول من نوعه في تاريخ مؤشر مقل.
الهدف الرئيسي:
مؤشر المؤامرات دعم الكواكب خطوط المقاومة للتاجر لاتخاذ قرارات التداول مع إشارات شراء / بيع & أمبير؛ تنبيهات على توقيت السماوية السوق محددة. هذه الإشارات شراء / بيع هي أساس الفلكية بحتة ولكن لديه خيار لتصفية مع فركتلات.
مهم! يطلب من التجار دائما للتشاور مع إجراءات سعر السوق & أمب؛ مؤشرات الاتجاه الأخرى من أجل التحقق من هذه الإشارات الفلكية.
يحتاج التجار إلى مطابقة التحليل الفني مع الحدث السماوي.
مصطلحات الفلكية الأساسية:
ويتيح المؤشر للمتداولين رسم خطوط كوكبية على أساس إحداثيين رئيسيين & أمبير؛ اثنين من البروج الرئيسية.
مركز الأرض: (يشيع استخدامها) النظر إلى الأرض في المركز. هيليوسنتريك: النظر في الشمس في المركز. لا يحسب القمر.
زودياك الاستوائية: زودياك الغربية (يشيع استخدامها) فلكي زودياك: البروج الفيدية القديمة.
أنا مشوش مع كل الإحداثيات & أمب؛ نظام زودياك، ما هي؟ كيف يمكنني تنفيذ؟
طريقة بسيطة لفهم هو، يمكنك استخدام أي من هذه التالية 4 مجموعات الإعدادات حسب اختيارك.
مركز الأرض & أمب؛ تروبيكال هيليوسنتريك & أمب؛ الاستوائية مركز الأرض & أمبير؛ سديريل هيليوسنتريك & أمب؛ فلكي.
قسم المقياس:
التحجيم يعني عدد النقاط أو النقاط لكل درجة. هذا هو الجزء الأكثر أهمية من المؤشر. افتراضيا، تعيين إلى 1. وهذا يعني 1 درجة = 0.01cent أو 1 نقطة.
ولكنها قابلة للتخصيص حسب اختيار التاجر. الحد الأدنى مقياس 0.01 وهو ما يعني 1 درجة = 0.01 نقطة.
مثال أساسي من وصف المنتج لجميع أنواع الأدوات:
مقياس المدخلات 1.00 يعني 1 درجة = 0.01 سنت أو 1 نقطة مقياس المدخلات 10.00 يعني 1 درجة = 0.10 سنت أو 10 نقطة مقياس الإدخال 100.00 يعني 1 درجة = $ 1 أو 100 نقطة.
ملحوظة! هذا مثال للتاجر لفهم كيفية قياس المقياس. وهذا لا يعني أنك يمكن أن تستخدم فقط 1.00، 10.00،100.00 الحجم. يمكنك استخدام أي شيء من 0.01 مقياس. يمكنك استخدام أي مقياس مخصص مثل 0.56 ثم 1 درجة = 0.56 نقطة أو 4.50 وهو ما يعني 1 درجة = 4.5 نقطة.
مقياس يستخدم عادة لأنواع مختلفة من الآلات:
الفوركس، الفضة = 1.00 الذهب = 10.00 (للتداول قصير الأمد لأنه 0.10 سنت لكل درجة) 100.00 (بالنسبة للتداولات طويلة الأمد لأنها $ 1 لكل درجة) المؤشرات US30 = 100.00 (لأن التداول في الوقت الحالي هو 21755.90 دولار واحد لكل نقطة معقولة) US500 = 10.00 (لأنه حاليا، تداوله @ 2460.02 حتى 0.10 سنت لكل درجة هو جيد للذهاب) خام غرب تكساس الوسيط = 1.00 لفترة قصيرة الصفقات 10.00 للمتاجرة على المدى الطويل (حاليا @ 49.35)
ملحوظة! هذه ليست سوى بعض الأمثلة المقدمة للمستخدم لفهم كيف يعمل. ولكننا لا نقدم أي توصية تداول هنا. يمكن للمستخدم استخدام أي نوع من الحجم وفقا لاختيارهم، استراتيجية التداول & أمب؛ حركة السعر. إذا كان التداول أداة 5700.25 ثم، يمكن للمستخدم إما استخدام 10.00 مقياس (0.10 $ لكل درجة) أو 100.00 ($ 1 في درجة) التي تعتمد كليا على التاجر نفسه / نفسها. يمكن للتاجر أيضا استخدام 10 $ لكل درجة. ولكن في مثل هذه الحالات، وقال انه / انها بالكاد الحصول على إشارة إلى التجارة. انظر المثال التالي:
هونغ كونغ 50 مؤشر الأسهم (HK50): @ 27747.70.
انظر هنا استخدمنا مقياس 1000.00 وهو ما يعني 10 دولارات لكل درجة. المؤشرات النشطة، تداول فوق قيمة 27K. حتى 10 $ أظهرت بعض الإشارات النادرة مع زحل.
انظر السوق شكلت اليوم أعلى حاد في زحل ساحة القمر الجانب التوقيت على خط زحل.
مقدمة موجزة عن نظرية الوقت الفضائي (أساسيات):
تماما كما يحدث المد والجزر، والماء يتحرك مكان واحد إلى آخر مع قوة القمر. نفس الكواكب لها تأثير على السوق المالية حيث أن لها سيولة طبيعة مماثلة مثل المياه. السوق هو أيضا واسعة مثل البحر.
كل شيء مع هذا المؤشر يعمل مع كل من السعر & أمب؛ الوقت معا. يعني السوق يجب أن تصل إلى المستوى الصحيح في الوقت المناسب، ثم نحصل على مساحة = السعر & أمب؛ الوقت متوازن. إذا لم يكن ثم، انها ليست فئة واحدة إشارة تجارية. انتظر إشارات أخرى.
عملة متعددة أو أداة التداول يوم القياس:
لنفترض أنك تلاحظ 5 أزواج مثل "يوروس"، "غبوسد"، "أوسكاد"، "أودوس"، "غبجبي". هناك حدث من "كوكب المشتري كوكب القمر" حوالي 13:30 وقت الطرفية. سوف مؤامرة المعارضة جوبيتر أو القمر المعارضة (أي شخص على حد سواء هو نفسه) خط السعر على جميع الرسوم البيانية 5. فمن الممكن ليس كل أزواج تصل إلى مستوى السعر في ذلك الوقت. قل فقط بلغ غبجبي مستوى سعر المعارضة في الساعة 13:30 في الوقت المناسب. ثم كنت تتعامل فقط سيكون مع غبجبي.
عند هذه النقطة، غبجبي يمكن أن تفعل فقط أي 3 أشياء،
عكس موقفها. (يقول انه كان يسقط، ثم خلق شريط دبوس على هذا المستوى وارتفعت) مواصلة الاتجاه القديم (في هذه الحالة، والاستمرار في الانخفاض أكثر من خلال كسر مستوى المعارضة المعارضة) أو لا تفعل شيئا (لا مثل هذا العمل السعر أو حركة عصرية حول عندما يكون السوق في النطاق وليس علامة واضحة للتحرك صعودا أو هبوطا، لا يوجد بيان صحفي جيد إما)
مثال 1: ورود مون أسبيكت تايم + برايس | 8 مارس 2017.
كان هناك جانب من جوانب "القمر سكوير المشتري و أورانوس" مع نفس المنطقة الزمنية تقريبا. مربع هو جانب قوي. نحن تآمر خط سعر مربع القمر من القائمة المنسدلة من الجانب الكواكب.
مون سكوار برايس لين & أمب؛ خط المشتري هو في نفس مستوى السعر الآن (ثبت أن المؤشر يعمل بشكل صحيح، وهذا هو السبب في كلاهما على نفس المستوى).
الآن اثنين من الكواكب مربع خط سعر الجانب تآمر، بعد ذلك الجانب الجانب، ونحن بحاجة إلى السوق ليأتي بالقرب من هذا الموقع، ثم السعر & أمب؛ الوقت سوف تحصل على التوازن. لم السوق لم تل القمر كوكب المشتري سعر خط. ولكن رد فعل حاد & أمب؛ في وقت لاحق خلق منخفضة لهذا اليوم.
هناك الكثير من خطوط التآمر على الرسم البياني الخاص بي مع الإعدادات الافتراضية. كيفية التخلص من هذا، وأنا الخلط؟
لا تحتاج إلى استخدام جميع الخطوط على الرسم البياني لأننا ذاهبون إلى استخدام فقط الكواكب النشطة خطوط ليست بقية كل منهم. نظرة على لوحات النص المؤشر المذكورة التي الكواكب نشطة مع الجانب & أمب؛ يوم الكواكب الحاكمة. (انظر الأمثلة في وقت لاحق) لذلك، تحتاج إلى التركيز عليها فقط. إزالة بقية الخطوط عن طريق العرف اختيار الكواكب.
ما هو أسبيكت تايم & أمب؛ سعر الجانب؟
الجانب يعني حدث سماوي في علم الفلك & أمب؛ تشكيل نمط هندسي بين اثنين أو أكثر من الكواكب.
یأخذ المؤشر في الاعتبار 5 جوانب ھندسیة رئیسیة مع جانب ثانوي واحد، القمر دخول (القمر تغيير علامتها):
كلا الكواكب هي في نفس المستوى (سوبر قوي) المعارضة = كلا الكواكب هي 180 درجة بعيدا (أقوى) ترين = كلا الكواكب هي 120 درجة بعيدا (أقوى) مربع = كلا الكواكب هي 90 درجة بعيدا (قوية) سكستيل = كلا الكواكب هي 60 درجة بعيدا (ضعيفة) ساحة مربع = كلا الكواكب هي 45 درجة بعيدا (طفيفة)
كل هذه الجوانب كوقت لهذا الحدث الذي هو الوقت الجانب & أمب؛ أيضا موقع سعر الحدث.
ملحوظة! التجار بحاجة للتحقق فقط إذا كان السوق يتفاعل مع هذا الحدث السماوي وفقا لذلك أم لا. مع بعض السوق سوف تعمل، مع بعض السوق أنها لن تخلق أي تأثير.
لسعر الجانب، إذا كان هناك اثنين من الكواكب الجانب، على سبيل المثال، "القمر ومربع المشتري"، ثم يحتاج المستخدم لتحديد كوكب واحد فقط مستوى سعر مربع، سواء القمر أو كوكب المشتري. التاجر سوف نرى تلقائيا أن خط حصلت متوازنة مع كوكب آخر كمثال 1.
إذا كان القمر لديه جانب مربع مع كل من المشتري & أمب؛ أورانوس، ثم التآمر فقط الكوكب المشترك "القمر مربع" خط يفعل هذه المهمة.
مؤشر المؤامرات جوانب لجميع الكواكب الرئيسية. ويحدد المؤشر أيضا خطوط كوكبية للعقدة الجنوبية القمرية، الشمال. الكواكب الرئيسية الجوانب هي أقوى من جوانب القمر مع الكواكب الأخرى.
مؤشر لوحة القيادة يظهر جميع البيانات الجانب النشط الحالية مع قوة اتجاهها (ضعيفة إلى سوبر قوية)
مؤشر يدل على تطبيق مقياس (وفقا لإدخال المستخدم)، يوم الكوكب الحاكم (عالمية لجميع الصكوك)، اتجاه اليوم الحالي، الفردية صك كوكب إشارة & أمب؛ جميع الجوانب النشطة.
أسبيكت تايم & أمب؛ السعر ليس دائما بحاجة إلى مطابقة: في بعض الأحيان الكواكب الأخرى الجانب الوقت يخلق تأثير عام مع غيرها من مختلف خطوط السعر الجانب الكوكب.
المثال 2: شوس | غولد، 25 أبريل 2017.
كان هناك نوعان من جوانب الكوكب الرئيسية مع "الزئبق كونجونكتيون أورانوس" & أمب؛ "فينوس ساحة زحل"، لم يصل سوق الذهب الزئبق أو خطوط بلوتو. ولكن وصلت إلى خط سعر السهرة فينوس خلال "الجانب القمر المشتري المعارضة" توقيت الجانب، لذلك حصلت على السلطة لتحريك السوق & أمبير؛ انها جيدة العصرية تسقط تصل إلى خط القمر من خلال خلق أعلى اليوم.
لا يعرض المؤشر جميع خطوط (الوقت) العمودية (أكتيف أسبيكت) على الرسم البياني. لماذا هذا؟
المؤشر مؤامرات خطوط زمنية عمودية فقط لجميع جوانب القمر. لأن تلك قصيرة الأجل، لا يدوم طويلا.
لكوكب أكبر، ويقول جوانب، الشمس ترين المشتري الذي يستمر لأكثر من يوم كامل أو 24 ساعة. يبقى نشطا طوال اليوم. هذا هو السبب في مؤشر لا تظهر أي خط زمني الرأسي لذلك. كما نشطا ليوم كامل يمكنك استخدام مباشرة خطوط سعر الجانب.
إضافة خطوط جانبية متعددة:
مع الإصدار الأحدث، يمكنك رسم 2 خطوط الجانب في وقت واحد.
مع هذا الإعداد لقطة شاشة أعلاه يمكنك استخدام 2 خطوط الجانب. في المثال أعلاه هناك مون أوبوسيتيون لين & أمب؛ يمكن رسم خط ميركوري ترين إذا عرض خط سعر الجانب المحدد إلى ترو.
ماذا يحدث إذا كنت بحاجة إلى المزيد من خطوط الجانب؟ إذا في حالة وجود بعض الأيام مع المزيد من الجوانب؟
يمكنك إضافة أكثر من مؤشرين على نفس المخطط في حالة إذا كنت بحاجة إلى 4 خطوط الجانب. مجرد استخدام اثنين من اسم مختلف مؤشر مخصص. ثم يمكنك استخدام 4 خط الجانب على نفس المخطط. (راجع قسم "إضافة مؤشر متعدد على نفس المخطط" لمزيد من المراجع)
يوم الكوكب الحاكم:
وهو يقع مع قصر القمر (ناكشاكترا's) & أمب؛ فإنه يتغير وقت لآخر. هذا هو عامل ثانوي للتجار لاتخاذ قرار التداول.
نف (بيان صحفي) التأثير مع المؤشر:
مع اليورو مقابل الدولار الأميركي كان مرجعا الكوكب الفردية كوكب المشتري. في ذلك اليوم كان لجانب المشتري جانبا مع المعارضة الشمس (أقوى)، وربما اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه خيار لخلق تأثير مع خط المشتري. قبل ساعة قليلة كان هناك "القمر ترين الزئبق" الجانب. عندما يدخل القمر ضعيفة، لم السوق لا تخلق الكثير من الحركة تماما مثل قبل صدور بيان صحفي أكبر مثل السوق نف يبقى بطيئا. خلال تحرك سوق النفط الخام بشكل حاد صعودا نحو مقاومة خط الكوكب المتوسط ​​ثم سقط نحو خط جوبيتر & أمب؛ استمرار انخفاض.
استخدام تحليل إطار زمني متعدد للهدف المستهدف:
تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تكون مفيدة في حالة تحديد عوامل الربح. مثال بسيط لفهمه كما يلي:
لنفترض أن هناك مقاومة مارس، والتي هي أيضا أعلى القديم الشهري، ثم إذا كان التحليل الفني يقول نعم بيع الآن، يمكنك بيع 50-100 نقطة الأرباح اعتمادا على تقلب العملة. إذا كانت هذه المقاومة مارس اليوم الأخير أعلى، ثم يمكنك الذهاب للربح 20-50 نقطة. إذا كانت مقاومة المريخ هي أعلى اللحظي، ثم انتقل ل 5-10 نقطة الربح سلخ فروة الرأس.
مثال الجزء الأول: يوروس M15 الرسم البياني لرؤية الصورة الكبيرة. المنطقة البرتقالية هي مناطق العمل السعر، والتي حصلت تآمر يدويا مع أدوات الرسم ميتاتريدر. لم يتم استخدام مؤشر إضافي. انظر دعم خط نبتون أيضا أسفل السابق. حتى رد فعل السوق بشكل جيد.
مثال الجزء الثاني: على اليورو مقابل الدولار الأميركي M5 الرسم البياني مع جانبين زحل مربع & أمب؛ بلوتو سكستيل (القادمة) يمكننا أن نرى كيف رد فعل السوق & أمب؛ استمر الاتجاه الصاعد على الإطار الزمني الأصغر. السوق لم تصل زحل مربع خط السعر خلال 14:35 ولكن لم تلمس هذا المستوى قبل الوقت & أمب؛ خلال ذلك الوقت استمر لتوه اتجاهه. وكان هذا المستوى أيضا آخر يوم أسفل & أمب؛ أسفل الأسبوع الماضي، وهو مزيج جيد لدعم أقوى. لذلك ارتفع السوق ل 70 نقطة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي.
مثال الجزء الثالث: مع اليورو مقابل الدولار الأميركي M1 الرسم البياني يمكنك ان ترى وجهة نظر أكثر وضوحا، وكيف انتقلت والانتقال الآن: هذه كلها هي الرسم البياني الحية.
الكواكب هورا:
وفقا لعلم التنجيم الفيدي، كل ساعة يحكمها كوكب. بهذه الطريقة 24 ساعة الحصول على حكم من قبل 7 الكواكب الكبرى مثل الشمس والقمر والزهرة والمريخ والزئبق، والمشتري & أمبير؛ زحل. مع علم التنجيم الفيدي، فإنه لا يعول أورانوس، نبتون & أمب؛ بلوتو.
ملحوظة! هذا هو الجزء الثانوي من هذا المؤشر. وهي لا تعمل كنظام قائم بذاته. بدلا من التاجر يمكن أن تطابق قرارهم معها.
مع أوسكاد، كان هناك جانب رئيسي واحد فقط "فينوس ساحة زحل". مؤشر تآمر فينوس ساحة خط السعر. يظهر المؤشر تنبيه بيع كل هذا خلال فينوس هورا مع كوكب آخر الجانب "القمر ساحة المريخ" لذلك كل شيء مباريات، بيع موقف يصل إلى خط الزهرة مربع المقبل & أمب؛ فينوس هورا (الهدف).
هيليوسنتريك الإحداثيات:
مع مؤشرات 30 الولايات المتحدة، كان هناك جانبان رئيسيان "مارس ترين جوبيتر" & أمب؛ "الزئبق سكستيل بلوتو". أيضا، على حد سواء المريخ & أمب؛ وكان الزئبق على نفس المستوى & أمب؛ فتحت US30 حولها. بعد فتحه لم يذهب أدناه، بدلا من مواكبة فوق خط الدعم. حتى شراء حتى المريخ تر.
إين خط السعر، السوق الاستمرار صعودا وما فوق.
مثال 6: غبجبي دوبل توب مع خط جوبيتر هيليوسنتريك.
كيفية استخدام توقيت مخصص للأدوات غير فكس:
لاستخدام أداة غير العملات الأجنبية، من نافذة مراقبة السوق، انقر بزر الماوس الأيمن على الصك & أمب؛ من انقر بزر الماوس الأيمن فوق القائمة انقر على المواصفات. للحصول على أداة بدء ساعة & أمب؛ نهاية الساعة.
إدخال هذه البيانات على إعدادات الوقت المخصص للمؤشر:
إضافة مؤشر متعدد على نفس المخطط:
يمكنك إضافة نفس المؤشر عدة مرات على نفس الرسم البياني للمستوى المتقدم من التحليل. يحتوي حقل إدخال المؤشر على خيار لاستخدام اسم المؤشر المخصص. إذا كنت ترغب في إضافة مؤشرين على نفس الرسم البياني، استخدم اسمين مخصصين مختلفين للمؤشرين. مجرد تغيير لوحة القيادة النص س، المحور ص من أجل تجنب مربع تداخل متداخلة أو يمكنك إخفاء مربع نص واحد وفقا لاختيارك.
يظهر المثال أدناه فقط "خط القمر المركزي" & أمب؛ "خط كوكب الشمس ذو محور الشمس الزائد وخط زحل" & أمب؛ متوسط ​​5 كواكب (مركزية الشمس). مع مؤشر واحد لم يكن ممكنا على نفس الرسم البياني. ولكن مع هذه الميزات، يمكنك القيام بذلك على نفس الرسم البياني.
السوق رد فعل على خط القمر أيضا على خط زحل مركزية الشمس مع غبوسد.
تنبيهات الأسعار:
يمكنك الحصول على تنبيه السعر لجميع خطوط الكواكب أو خطوط الجانب التي يتم رسمها على الرسم البياني. هناك 3 أنواع من التنبيهات السعر:
المؤشر تحري الخلل وإصلاحه / الأسئلة الشائعة:
لدي الإصدار التجريبي مثبتة، استأجرت المنتج الخاص بك، لكنه لا يعمل على ميتاتريدر، ماذا تفعل؟
يرجى إزالة المؤشر & أمب؛ قم بإعادة تشغيل منصة ميتاترادر، ثم أعد تثبيت المؤشر لجعله يعمل. إذا كان لا يزال لا يعمل. ثم فتح تذكرة في مركز الدعم.
مؤشر خطوط الجانب تظهر ولكن لا يوجد نص تظهر ما عدا تلميح الأدوات.
ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني الخاص بك - & غ؛ من القائمة انقر بزر الماوس الأيمن فوق "خصائص" (أو يمكنك فقط اضغط F8) - & غ؛ ثم من علامة التبويب "المشتركة" - & غ؛ ضع علامة على "إظهار وصف الكائن"
دراسة الحالة:
تحميل المؤشر.
إذا كان لدى المستخدمين أي أسئلة، فلا تتردد في البريد الوارد.

سفكس خط الكواكب اليومي دليل استرو المؤشر.
الإصدار اليدوي: 1.08.
المقدمة:
مؤشر خط الكوكب اليومي المؤامرات المؤامرات خطوط الكواكب دون استخدام أي ملف كسف أو أي نوع من جلب البيانات من برنامج طرف ثالث أو الإنترنت!
لديها حساب فلكي يحمل في ثناياه عوامل يجري الأول من نوعه في تاريخ مؤشر مقل.
الهدف الرئيسي:
مؤشر المؤامرات دعم الكواكب خطوط المقاومة للتاجر لاتخاذ قرارات التداول مع إشارات شراء / بيع & أمبير؛ تنبيهات على توقيت السماوية السوق محددة. هذه الإشارات شراء / بيع هي أساس الفلكية بحتة ولكن لديه خيار لتصفية مع فركتلات.
مهم! يطلب من التجار دائما للتشاور مع إجراءات سعر السوق & أمب؛ مؤشرات الاتجاه الأخرى من أجل التحقق من هذه الإشارات الفلكية.
يحتاج التجار إلى مطابقة التحليل الفني مع الحدث السماوي.
مصطلحات الفلكية الأساسية:
ويتيح المؤشر للمتداولين رسم خطوط كوكبية على أساس إحداثيين رئيسيين & أمبير؛ اثنين من البروج الرئيسية.
مركز الأرض: (يشيع استخدامها) النظر إلى الأرض في المركز. هيليوسنتريك: النظر في الشمس في المركز. لا يحسب القمر.
زودياك الاستوائية: زودياك الغربية (يشيع استخدامها) فلكي زودياك: البروج الفيدية القديمة.
أنا مشوش مع كل الإحداثيات & أمب؛ نظام زودياك، ما هي؟ كيف يمكنني تنفيذ؟
طريقة بسيطة لفهم هو، يمكنك استخدام أي من هذه التالية 4 مجموعات الإعدادات حسب اختيارك.
مركز الأرض & أمب؛ تروبيكال هيليوسنتريك & أمب؛ الاستوائية مركز الأرض & أمبير؛ سديريل هيليوسنتريك & أمب؛ فلكي.
قسم المقياس:
التحجيم يعني عدد النقاط أو النقاط لكل درجة. هذا هو الجزء الأكثر أهمية من المؤشر. افتراضيا، تعيين إلى 1. وهذا يعني 1 درجة = 0.01cent أو 1 نقطة.
ولكنها قابلة للتخصيص حسب اختيار التاجر. الحد الأدنى مقياس 0.01 وهو ما يعني 1 درجة = 0.01 نقطة.
مثال أساسي من وصف المنتج لجميع أنواع الأدوات:
مقياس المدخلات 1.00 يعني 1 درجة = 0.01 سنت أو 1 نقطة مقياس المدخلات 10.00 يعني 1 درجة = 0.10 سنت أو 10 نقطة مقياس الإدخال 100.00 يعني 1 درجة = $ 1 أو 100 نقطة.
ملحوظة! هذا مثال للتاجر لفهم كيفية قياس المقياس. وهذا لا يعني أنك يمكن أن تستخدم فقط 1.00، 10.00،100.00 الحجم. يمكنك استخدام أي شيء من 0.01 مقياس. يمكنك استخدام أي مقياس مخصص مثل 0.56 ثم 1 درجة = 0.56 نقطة أو 4.50 وهو ما يعني 1 درجة = 4.5 نقطة.
مقياس يستخدم عادة لأنواع مختلفة من الآلات:
الفوركس، الفضة = 1.00 الذهب = 10.00 (للتداول قصير الأمد لأنه 0.10 سنت لكل درجة) 100.00 (بالنسبة للتداولات طويلة الأمد لأنها $ 1 لكل درجة) المؤشرات US30 = 100.00 (لأن التداول في الوقت الحالي هو 21755.90 دولار واحد لكل نقطة معقولة) US500 = 10.00 (لأنه حاليا، تداوله @ 2460.02 حتى 0.10 سنت لكل درجة هو جيد للذهاب) خام غرب تكساس الوسيط = 1.00 لفترة قصيرة الصفقات 10.00 للمتاجرة على المدى الطويل (حاليا @ 49.35)
ملحوظة! هذه ليست سوى بعض الأمثلة المقدمة للمستخدم لفهم كيف يعمل. ولكننا لا نقدم أي توصية تداول هنا. يمكن للمستخدم استخدام أي نوع من الحجم وفقا لاختيارهم، استراتيجية التداول & أمب؛ حركة السعر. إذا كان التداول أداة 5700.25 ثم، يمكن للمستخدم إما استخدام 10.00 مقياس (0.10 $ لكل درجة) أو 100.00 ($ 1 في درجة) التي تعتمد كليا على التاجر نفسه / نفسها. يمكن للتاجر أيضا استخدام 10 $ لكل درجة. ولكن في مثل هذه الحالات، وقال انه / انها بالكاد الحصول على إشارة إلى التجارة. انظر المثال التالي:
هونغ كونغ 50 مؤشر الأسهم (HK50): @ 27747.70.
انظر هنا استخدمنا مقياس 1000.00 وهو ما يعني 10 دولارات لكل درجة. المؤشرات النشطة، تداول فوق قيمة 27K. حتى 10 $ أظهرت بعض الإشارات النادرة مع زحل.
انظر السوق شكلت اليوم أعلى حاد في زحل ساحة القمر الجانب التوقيت على خط زحل.
مقدمة موجزة عن نظرية الوقت الفضائي (أساسيات):
تماما كما يحدث المد والجزر، والماء يتحرك مكان واحد إلى آخر مع قوة القمر. نفس الكواكب لها تأثير على السوق المالية حيث أن لها سيولة طبيعة مماثلة مثل المياه. السوق هو أيضا واسعة مثل البحر.
كل شيء مع هذا المؤشر يعمل مع كل من السعر & أمب؛ الوقت معا. يعني السوق يجب أن تصل إلى المستوى الصحيح في الوقت المناسب، ثم نحصل على مساحة = السعر & أمب؛ الوقت متوازن. إذا لم يكن ثم، انها ليست فئة واحدة إشارة تجارية. انتظر إشارات أخرى.
عملة متعددة أو أداة التداول يوم القياس:
لنفترض أنك تلاحظ 5 أزواج مثل "يوروس"، "غبوسد"، "أوسكاد"، "أودوس"، "غبجبي". هناك حدث من "كوكب المشتري كوكب القمر" حوالي 13:30 وقت الطرفية. سوف مؤامرة المعارضة جوبيتر أو القمر المعارضة (أي شخص على حد سواء هو نفسه) خط السعر على جميع الرسوم البيانية 5. فمن الممكن ليس كل أزواج تصل إلى مستوى السعر في ذلك الوقت. قل فقط بلغ غبجبي مستوى سعر المعارضة في الساعة 13:30 في الوقت المناسب. ثم كنت تتعامل فقط سيكون مع غبجبي.
عند هذه النقطة، غبجبي يمكن أن تفعل فقط أي 3 أشياء،
عكس موقفها. (يقول انه كان يسقط، ثم خلق شريط دبوس على هذا المستوى وارتفعت) مواصلة الاتجاه القديم (في هذه الحالة، والاستمرار في الانخفاض أكثر من خلال كسر مستوى المعارضة المعارضة) أو لا تفعل شيئا (لا مثل هذا العمل السعر أو حركة عصرية حول عندما يكون السوق في النطاق وليس علامة واضحة للتحرك صعودا أو هبوطا، لا يوجد بيان صحفي جيد إما)
مثال 1: ورود مون أسبيكت تايم + برايس | 8 مارس 2017.
كان هناك جانب من جوانب "القمر سكوير المشتري و أورانوس" مع نفس المنطقة الزمنية تقريبا. مربع هو جانب قوي. نحن تآمر خط سعر مربع القمر من القائمة المنسدلة من الجانب الكواكب.
مون سكوار برايس لين & أمب؛ خط المشتري هو في نفس مستوى السعر الآن (ثبت أن المؤشر يعمل بشكل صحيح، وهذا هو السبب في كلاهما على نفس المستوى).
الآن اثنين من الكواكب مربع خط سعر الجانب تآمر، بعد ذلك الجانب الجانب، ونحن بحاجة إلى السوق ليأتي بالقرب من هذا الموقع، ثم السعر & أمب؛ الوقت سوف تحصل على التوازن. لم السوق لم تل القمر كوكب المشتري سعر خط. ولكن رد فعل حاد & أمب؛ في وقت لاحق خلق منخفضة لهذا اليوم.
هناك الكثير من خطوط التآمر على الرسم البياني الخاص بي مع الإعدادات الافتراضية. كيفية التخلص من هذا، وأنا الخلط؟
لا تحتاج إلى استخدام جميع الخطوط على الرسم البياني لأننا ذاهبون إلى استخدام فقط الكواكب النشطة خطوط ليست بقية كل منهم. نظرة على لوحات النص المؤشر المذكورة التي الكواكب نشطة مع الجانب & أمب؛ يوم الكواكب الحاكمة. (انظر الأمثلة في وقت لاحق) لذلك، تحتاج إلى التركيز عليها فقط. إزالة بقية الخطوط عن طريق العرف اختيار الكواكب.
ما هو أسبيكت تايم & أمب؛ سعر الجانب؟
الجانب يعني حدث سماوي في علم الفلك & أمب؛ تشكيل نمط هندسي بين اثنين أو أكثر من الكواكب.
یأخذ المؤشر في الاعتبار 5 جوانب ھندسیة رئیسیة مع جانب ثانوي واحد، القمر دخول (القمر تغيير علامتها):
كلا الكواكب هي في نفس المستوى (سوبر قوي) المعارضة = كلا الكواكب هي 180 درجة بعيدا (أقوى) ترين = كلا الكواكب هي 120 درجة بعيدا (أقوى) مربع = كلا الكواكب هي 90 درجة بعيدا (قوية) سكستيل = كلا الكواكب هي 60 درجة بعيدا (ضعيفة) ساحة مربع = كلا الكواكب هي 45 درجة بعيدا (طفيفة)
كل هذه الجوانب كوقت لهذا الحدث الذي هو الوقت الجانب & أمب؛ أيضا موقع سعر الحدث.
ملحوظة! التجار بحاجة للتحقق فقط إذا كان السوق يتفاعل مع هذا الحدث السماوي وفقا لذلك أم لا. مع بعض السوق سوف تعمل، مع بعض السوق أنها لن تخلق أي تأثير.
لسعر الجانب، إذا كان هناك اثنين من الكواكب الجانب، على سبيل المثال، "القمر ومربع المشتري"، ثم يحتاج المستخدم لتحديد كوكب واحد فقط مستوى سعر مربع، سواء القمر أو كوكب المشتري. التاجر سوف نرى تلقائيا أن خط حصلت متوازنة مع كوكب آخر كمثال 1.
إذا كان القمر لديه جانب مربع مع كل من المشتري & أمب؛ أورانوس، ثم التآمر فقط الكوكب المشترك "القمر مربع" خط يفعل هذه المهمة.
مؤشر المؤامرات جوانب لجميع الكواكب الرئيسية. ويحدد المؤشر أيضا خطوط كوكبية للعقدة الجنوبية القمرية، الشمال. الكواكب الرئيسية الجوانب هي أقوى من جوانب القمر مع الكواكب الأخرى.
مؤشر لوحة القيادة يظهر جميع البيانات الجانب النشط الحالية مع قوة اتجاهها (ضعيفة إلى سوبر قوية)
مؤشر يدل على تطبيق مقياس (وفقا لإدخال المستخدم)، يوم الكوكب الحاكم (عالمية لجميع الصكوك)، اتجاه اليوم الحالي، الفردية صك كوكب إشارة & أمب؛ جميع الجوانب النشطة.
أسبيكت تايم & أمب؛ السعر ليس دائما بحاجة إلى مطابقة: في بعض الأحيان الكواكب الأخرى الجانب الوقت يخلق تأثير عام مع غيرها من مختلف خطوط السعر الجانب الكوكب.
المثال 2: شوس | غولد، 25 أبريل 2017.
كان هناك نوعان من جوانب الكوكب الرئيسية مع "الزئبق كونجونكتيون أورانوس" & أمب؛ "فينوس ساحة زحل"، لم يصل سوق الذهب الزئبق أو خطوط بلوتو. ولكن وصلت إلى خط سعر السهرة فينوس خلال "الجانب القمر المشتري المعارضة" توقيت الجانب، لذلك حصلت على السلطة لتحريك السوق & أمبير؛ انها جيدة العصرية تسقط تصل إلى خط القمر من خلال خلق أعلى اليوم.
لا يعرض المؤشر جميع خطوط (الوقت) العمودية (أكتيف أسبيكت) على الرسم البياني. لماذا هذا؟
المؤشر مؤامرات خطوط زمنية عمودية فقط لجميع جوانب القمر. لأن تلك قصيرة الأجل، لا يدوم طويلا.
لكوكب أكبر، ويقول جوانب، الشمس ترين المشتري الذي يستمر لأكثر من يوم كامل أو 24 ساعة. يبقى نشطا طوال اليوم. هذا هو السبب في مؤشر لا تظهر أي خط زمني الرأسي لذلك. كما نشطا ليوم كامل يمكنك استخدام مباشرة خطوط سعر الجانب.
إضافة خطوط جانبية متعددة:
مع الإصدار الأحدث، يمكنك رسم 2 خطوط الجانب في وقت واحد.
مع هذا الإعداد لقطة شاشة أعلاه يمكنك استخدام 2 خطوط الجانب. في المثال أعلاه هناك مون أوبوسيتيون لين & أمب؛ يمكن رسم خط ميركوري ترين إذا عرض خط سعر الجانب المحدد إلى ترو.
ماذا يحدث إذا كنت بحاجة إلى المزيد من خطوط الجانب؟ إذا في حالة وجود بعض الأيام مع المزيد من الجوانب؟
يمكنك إضافة أكثر من مؤشرين على نفس المخطط في حالة إذا كنت بحاجة إلى 4 خطوط الجانب. مجرد استخدام اثنين من اسم مختلف مؤشر مخصص. ثم يمكنك استخدام 4 خط الجانب على نفس المخطط. (راجع قسم "إضافة مؤشر متعدد على نفس المخطط" لمزيد من المراجع)
يوم الكوكب الحاكم:
وهو يقع مع قصر القمر (ناكشاكترا's) & أمب؛ فإنه يتغير وقت لآخر. هذا هو عامل ثانوي للتجار لاتخاذ قرار التداول.
نف (بيان صحفي) التأثير مع المؤشر:
مع اليورو مقابل الدولار الأميركي كان مرجعا الكوكب الفردية كوكب المشتري. في ذلك اليوم كان لجانب المشتري جانبا مع المعارضة الشمس (أقوى)، وربما اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه خيار لخلق تأثير مع خط المشتري. قبل ساعة قليلة كان هناك "القمر ترين الزئبق" الجانب. عندما يدخل القمر ضعيفة، لم السوق لا تخلق الكثير من الحركة تماما مثل قبل صدور بيان صحفي أكبر مثل السوق نف يبقى بطيئا. خلال تحرك سوق النفط الخام بشكل حاد صعودا نحو مقاومة خط الكوكب المتوسط ​​ثم سقط نحو خط جوبيتر & أمب؛ استمرار انخفاض.
استخدام تحليل إطار زمني متعدد للهدف المستهدف:
تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تكون مفيدة في حالة تحديد عوامل الربح. مثال بسيط لفهمه كما يلي:
لنفترض أن هناك مقاومة مارس، والتي هي أيضا أعلى القديم الشهري، ثم إذا كان التحليل الفني يقول نعم بيع الآن، يمكنك بيع 50-100 نقطة الأرباح اعتمادا على تقلب العملة. إذا كانت هذه المقاومة مارس اليوم الأخير أعلى، ثم يمكنك الذهاب للربح 20-50 نقطة. إذا كانت مقاومة المريخ هي أعلى اللحظي، ثم انتقل ل 5-10 نقطة الربح سلخ فروة الرأس.
مثال الجزء الأول: يوروس M15 الرسم البياني لرؤية الصورة الكبيرة. المنطقة البرتقالية هي مناطق العمل السعر، والتي حصلت تآمر يدويا مع أدوات الرسم ميتاتريدر. لم يتم استخدام مؤشر إضافي. انظر دعم خط نبتون أيضا أسفل السابق. حتى رد فعل السوق بشكل جيد.
مثال الجزء الثاني: على اليورو مقابل الدولار الأميركي M5 الرسم البياني مع جانبين زحل مربع & أمب؛ بلوتو سكستيل (القادمة) يمكننا أن نرى كيف رد فعل السوق & أمب؛ استمر الاتجاه الصاعد على الإطار الزمني الأصغر. السوق لم تصل زحل مربع خط السعر خلال 14:35 ولكن لم تلمس هذا المستوى قبل الوقت & أمب؛ خلال ذلك الوقت استمر لتوه اتجاهه. وكان هذا المستوى أيضا آخر يوم أسفل & أمب؛ أسفل الأسبوع الماضي، وهو مزيج جيد لدعم أقوى. لذلك ارتفع السوق ل 70 نقطة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي.
مثال الجزء الثالث: مع اليورو مقابل الدولار الأميركي M1 الرسم البياني يمكنك ان ترى وجهة نظر أكثر وضوحا، وكيف انتقلت والانتقال الآن: هذه كلها هي الرسم البياني الحية.
الكواكب هورا:
وفقا لعلم التنجيم الفيدي، كل ساعة يحكمها كوكب. بهذه الطريقة 24 ساعة الحصول على حكم من قبل 7 الكواكب الكبرى مثل الشمس والقمر والزهرة والمريخ والزئبق، والمشتري & أمبير؛ زحل. With Vedic Astrology, it doesn't count Uranus, Neptune & Pluto.
ملحوظة! This is the secondary part of this indicator. It doesn’t work as a standalone system; rather trader can match up their decision with it.
With USDCAD, there was only one major aspect " Venus Square Saturn ". Indicator plotted Venus Square price line. The indicator shows a sell alert all this during the Venus hora with another planet aspect " Moon Square Mars " So everything matches, sell position up to the next Venus square line & Venus hora (Target).
Heliocentric Coordinates:
With US 30 Indices, There were two major aspects " Mars Trine Jupiter " & " Mercury Sextile Pluto ". Also, both Mars & Mercury was on the same level & US30 opened around it. After opening it didn't go below, rather keep up above the support line. So buying until the Mars tr.
ine price line, market keep going up and up.
Example 6: GBPJPY Double Top with Heliocentric Jupiter Line.
How to Use Custom Timing for non-FX instruments:
For using the Non-FX instrument, from Market Watch Window, right click on the instrument & from right click menu click on Specification. To get Instrument Start hour & End hour.
Input these data on indicator custom time settings:
Adding Multiple Indicator on the Same chart:
You can add the same indicator multiple times on the same chart for the advanced level of analysis. Indicator input field has an option to use custom indicator name. if you want to add two indicators on the same chart, use two different custom names for the two indicators. Just change the text dashboard x, y axis in order to avoid overlapping textbox or you can hide one textbox as per your choice.
The example below showing only "geocentric moon line" & "heliocentric Jupiter & Saturn Line" & average of 5 planets (heliocentric). With one indicator it was not possible on the same chart. But with this features, you can do that on the same chart.
Market Reacted on Moon line also on heliocentric Saturn line with GBPUSD.
Price Alerts:
You can get price alert for all planetary lines or aspect lines which are plotted on the chart. There are 3 types of price alerts:
Indicator Troubleshoot / FAQ:
I have demo version installed, I rented your product, but it's not working on MetaTrader, what to do?
Please remove the indicator & restart the MetaTrader platform, then reinstall the indicator to make it work. If it still doesn't work. Then open a ticket at the support center.
Indicator Aspect lines are showing but no text showing up except tooltip.
Simply Right click on your chart -> From the right click menu click on "Properties" (or you can just press F8)- > Then from the "Common" Tab - > Tick The "show object description"
Case Study:
Download Indicator.
If users have any questions, please feel free to inbox.

Astro based trading systems


Astro based trading systems.
What is an "astro based trading system"? This is a system where the trades are performed according to planetary positions and a specific angle between the trades. تماما مثل نظام التداول الكلاسيكي الذي يقوم على تقاطع اثنين من المتوسطات المتحركة (سريعة وبطيئة)، فمن الممكن لبناء نظام التداول حيث يتم تشغيل إشارات التداول من قبل الظواهر الفلكية. في هذه المقالة لن أعلن أي نظام التداول أسترو، وسوف تظهر لك أدوات لخلق لهم ومناقشة بعض القضايا التي أعتقد أنها ذات الصلة.
Here are the examples of these trading systems:
Example #1: once a year we buy the shares of some company X when the Sun ingresses Scorpio and sell them when the Sun ingresses Taurus. We expect that within this six month period (October 21- May 19) the price for these shares of the company X will rise; here money is made by taking a long trade. Do not forget, this is just an example; I want to show that it is possible to trade using astro phenomena as trading signals. This is how such a trading strategy looks:
Example #2: We may trade using the Moon phases. ويشير الباحثون في جميع أنحاء العالم إلى أن القمر يؤثر بالفعل على سوق الأسهم. وعادة ما ينص البحث النموذجي على أن السعر أعلى حول القمر الجديد وينخفض ​​حول القمر الكامل. هذا هو نظام التداول جاهزة عمليا: شراء عندما يكون سعر منخفض أي على كامل القمر وبيع حول القمر الجديد. This is how this strategy works within last six months:
The equity curve looks very well. ومع ذلك لا أوصي لجعل أي حكم على أساس 15 الصفقات فقط.
Example #3: we may trade using Mars phases cycle (which is the angle between the Earth and Mars in heliocentric coordinates). شراء عندما تصل هذه الزاوية 203 درجة وبيع عندما تصل هذه الزاوية 237 درجة.
This is the equity curve (lime line) for this system:
During 50 years this system made 27 win trades versus 18 loss, average Annual profit is 16%:
Why the angles 203 and 237 degrees, not some other values? These values were received by a specially developed module that allows to reveal "the most profitable" planetary angles.
The examples above are just a small portion; there are a lot of other astro phenomena. So, here the question appears: can we really use this kind of systems for trading? Astro phenomena may serve as signals that provide a valuable information for the trader. لا أعتقد أن مثل هذا النظام يمكن أن تستخدم نظام التداول تلقائيا بالكامل، على الأقل أنا لا أعتقد أن هذا ممكن لبيانات التاريخ السعر اليومي (إذا كنا نتحدث من حيث اختبار الظهر الحقيقي). ومع ذلك فإن المعلومات التي تقدمها الإشارات القائمة على أسترو متوافقة جدا مع مؤشرات التحليل الفني، بالإضافة إلى أنها تعطي وجهة نظر أخرى عن سلوك سوق الأوراق المالية.
أصبح إنشاء مثل هذا النظام ممكنا عندما تم تطوير وحدة جديدة، T17، لبرنامج توقيت الحل. هذه الوحدة تسمح بسرعة خيالية وسهلة للتحقق من هذا النوع من النظام. وهذا يعني أننا يمكن أن تتخذ عمليا أي بيان استرو بشأن سوق الأسهم وإجراء تقييم سريع لها. And you should do just a few mouse clicks, like in example #2 with the Moon phase trading system I simply type this:
Buy when Moon - Sun 180.
Sell when Moon - Sun 0.
and the program immediately has calculated these signals,. And you can see right away the signals, the corresponding equity curve as well as some statistical information:
Therefore, we have a tool. الآن هناك حاجة للبحث والمناقشة.
Annual trading system.
We start our research with the simplest astro based model - Annual cycle for Dow Jones Industrial Index. (The main purpose of this article is an educational one, so you can apply the same approach and find a trading strategy for any financial instrument. There is one restriction though: you need to have enough price history to create this model, at least 20 years.)
Our research was conducted for the last 50 years of available DJII history. Mathematically the task is obvious - we calculate Annual cycle for Dow and consider tops and bottoms; here they are:
As you see this strategy based on the Annual cycle recommends six trades within a year: the beginning of March - buy, the end of April - sell, the end of June - buy, the beginning of September - sell, mid of October - buy and sell just before the New Year. هذا هو دورة التداول السنوية الكاملة. كنت على وشك أن أعلن عن إستراتيجية التداول هذه باعتبارها استراتيجية أساسية عندما كشف التحليل الأكثر تفصيلا عن نتائج غير متوقعة.
لقد قررت وضعه من خلال وحدة T17. تلك الوحدة (بالمناسبة، وهو متاح تحت مشروع تيرا إنكوغنيتا من توقيت الحل) يسمح للعثور على أفضل استراتيجية التداول. لذا، في ما يتعلق بالدورة السنوية، كنت أبحث في استراتيجيات تستند إلى موقف الشمس. And look what I have got:
This is what we see if this trading strategy overlays the Annual chart:
The interesting fact is: the program for some reason has skipped two trades: sell signal around the New Year and buy signal in the beginning of March. This information cannot be revealed by a projection line; I believe T17 module provides a deeper insight in astro cycles. It incorporates the risk information in regards to some specific planetary movement or astro phenomenon..
ومن ثم يمكننا تقييم هذا النظام التجاري. Here is its equity curve:
A little bit of statistics: if this system would be used for trading since 1961 till 2018, it could make 200 trades (four trades per year), and 68% trades were winning:
Look at these would-be Annual returns for this strategy (only 8 years of 50 were losses):
Average= win 12.12% per year.
What I would like to say? It is possible to use astro phenomena and create a trading system based on them. مع وحدة T17 (الذي لا اختبار الاستراتيجيات)، كنت قادرا على صقل الإشارات الناتجة عن هذا النظام.
Lunar trading system (Moon Zodiacal position)
The situation with Lunar cycles is much more complicated. والسؤال الرئيسي هنا هو إيجاد دورة هيكلية صحيحة لدورة القمر. What am I talking about? Consider this: a hundred years ago the Moon cycle worked differently than it does now, the same is true for 50 years ago - we had then a different stock market, with different mood/fears/hopes. ولكن قبل 5 سنوات، أي في عام 2006 عملت دورة القمر إلى حد كبير كما هو الآن. The question is how many years Moon-related behavior of the stock market keeps being the same - 5, 8, 10 or 20 years?
This is what I mean under "structuring cycle for the Lunar cycle". Let's find its period. We need a lot of price history for that; let's start with 50 years of price history. تحميل البرنامج وتشغيل الإجراء الأمثل لدورة القمر. This is what I got:
As you see, this system generates Buy signal when the Moon passes 4th degree of Taurus and Sell signal when the Moon passes 21st degree of Pisces. وبعبارة أخرى، وتقع شراء وبيع إشارات قريبة جدا، 2-3 أيام الفرق. Close located signals mean that this system does not work, this is practically a "buy-and-hold" النظام. وهذا يعني أيضا أنه في غضون 50 عاما الفاصل الزمني لا يمكننا تحديد بعض نمط القمر مستقرة، في غضون 50 عاما وقد تم تغيير هذا النمط. So now try to download less price history and perform the Moon cycle optimization once again. تحميل 40 عاما من التاريخ التاريخ، وتحسين الإشارات ومشاهدتها. إذا كانت هذه الإشارات قريبة (أي أن النظام لا يعمل)، وتحميل 30 عاما من تاريخ الأسعار والتحقق من هذا النظام مرة أخرى. لقد وجدت أن النظام يعمل عندما يتم تحميل السنوات ال 15 الماضية من تاريخ الأسعار. Here is:
Buy when the Moon passes 12th degree of Aquarius and sell when the Moon passes 2nd degree of Scorpio. فصل الزاوية بين هذه الإشارات كبير بما فيه الكفاية. This system provides 56% winning trades (223 win versus 174 loss). This is how this model would work for the last year:
Here are these signals displayed together with the Moon in Zodiac composite diagram:
It looks like the period for structuring the Moon cycle in signs of Zodiac is 15-20 years. لذلك تحتاج إلى تحميل 15-20 سنة من التاريخ التاريخ التاريخ لحساب نظام التداول على أساس القمر. لقد حصلت أيضا على نتيجة جيدة تحميل 8 سنوات من تاريخ السعر.
Moon phase trading system.
It seems to me that the Moon phase cycle works better than the Moon Zodiacal position cycle. يبدو أن دورة هيكلة لدورة مرحلة القمر حوالي 30 عاما، على الرغم من أنه يعمل موافق إذا قمت بتحميل 5، 10، 20 عاما من تاريخ السعر.
This is how this trading system looks:
Buy when the angle between the Moon and the Sun reaches 138 degrees and sell when this angle reaches 33 degrees. يمكننا صياغة هذا النظام التجاري أسهل لحفظ: شراء ثلاثة أيام قبل اكتمال القمر وبيع ثلاثة أيام بعد القمر الجديد.
This system provides 59% win trades (145 win versus 100 loss), and this is the equity curve for this system:
In this article the general approach of astro based systems has been introduced. لا تأخذهم كنظام تجاري جاهز للاستخدام. أنا لا أعتقد أن للبيانات اليومية هذا ممكن. لتحليل أعمق لهذا النظام التجاري نحن بحاجة إلى استخدام نهج الاختبار مرة أخرى.
وينبغي استخدام هذا النظام مع بعض التقنيات الأخرى، مثل نموذج دورات توربو. I recommend to use this model as a regular indicator, we call it "Astro zigzag" مؤشر. This is how it looks:
It looks like detrended zigzag, tops there correspond to sell astro signals, bottoms - to buy signals.
The advantage of this indicator - it can be prolonged into the future (this is just an example):

Astro based trading systems


Astro based trading systems.
What is an "astro based trading system"? This is a system where the trades are performed according to planetary positions and a specific angle between the trades. تماما مثل نظام التداول الكلاسيكي الذي يقوم على تقاطع اثنين من المتوسطات المتحركة (سريعة وبطيئة)، فمن الممكن لبناء نظام التداول حيث يتم تشغيل إشارات التداول من قبل الظواهر الفلكية. في هذه المقالة لن أعلن أي نظام التداول أسترو، وسوف تظهر لك أدوات لخلق لهم ومناقشة بعض القضايا التي أعتقد أنها ذات الصلة.
Here are the examples of these trading systems:
Example #1: once a year we buy the shares of some company X when the Sun ingresses Scorpio and sell them when the Sun ingresses Taurus. We expect that within this six month period (October 21- May 19) the price for these shares of the company X will rise; here money is made by taking a long trade. Do not forget, this is just an example; I want to show that it is possible to trade using astro phenomena as trading signals. This is how such a trading strategy looks:
Example #2: We may trade using the Moon phases. ويشير الباحثون في جميع أنحاء العالم إلى أن القمر يؤثر بالفعل على سوق الأسهم. وعادة ما ينص البحث النموذجي على أن السعر أعلى حول القمر الجديد وينخفض ​​حول القمر الكامل. هذا هو نظام التداول جاهزة عمليا: شراء عندما يكون سعر منخفض أي على كامل القمر وبيع حول القمر الجديد. This is how this strategy works within last six months:
The equity curve looks very well. ومع ذلك لا أوصي لجعل أي حكم على أساس 15 الصفقات فقط.
Example #3: we may trade using Mars phases cycle (which is the angle between the Earth and Mars in heliocentric coordinates). شراء عندما تصل هذه الزاوية 203 درجة وبيع عندما تصل هذه الزاوية 237 درجة.
This is the equity curve (lime line) for this system:
During 50 years this system made 27 win trades versus 18 loss, average Annual profit is 16%:
Why the angles 203 and 237 degrees, not some other values? These values were received by a specially developed module that allows to reveal "the most profitable" planetary angles.
The examples above are just a small portion; there are a lot of other astro phenomena. So, here the question appears: can we really use this kind of systems for trading? Astro phenomena may serve as signals that provide a valuable information for the trader. لا أعتقد أن مثل هذا النظام يمكن أن تستخدم نظام التداول تلقائيا بالكامل، على الأقل أنا لا أعتقد أن هذا ممكن لبيانات التاريخ السعر اليومي (إذا كنا نتحدث من حيث اختبار الظهر الحقيقي). ومع ذلك فإن المعلومات التي تقدمها الإشارات القائمة على أسترو متوافقة جدا مع مؤشرات التحليل الفني، بالإضافة إلى أنها تعطي وجهة نظر أخرى عن سلوك سوق الأوراق المالية.
أصبح إنشاء مثل هذا النظام ممكنا عندما تم تطوير وحدة جديدة، T17، لبرنامج توقيت الحل. هذه الوحدة تسمح بسرعة خيالية وسهلة للتحقق من هذا النوع من النظام. وهذا يعني أننا يمكن أن تتخذ عمليا أي بيان استرو بشأن سوق الأسهم وإجراء تقييم سريع لها. And you should do just a few mouse clicks, like in example #2 with the Moon phase trading system I simply type this:
Buy when Moon - Sun 180.
Sell when Moon - Sun 0.
and the program immediately has calculated these signals,. And you can see right away the signals, the corresponding equity curve as well as some statistical information:
Therefore, we have a tool. الآن هناك حاجة للبحث والمناقشة.
Annual trading system.
We start our research with the simplest astro based model - Annual cycle for Dow Jones Industrial Index. (The main purpose of this article is an educational one, so you can apply the same approach and find a trading strategy for any financial instrument. There is one restriction though: you need to have enough price history to create this model, at least 20 years.)
Our research was conducted for the last 50 years of available DJII history. Mathematically the task is obvious - we calculate Annual cycle for Dow and consider tops and bottoms; here they are:
As you see this strategy based on the Annual cycle recommends six trades within a year: the beginning of March - buy, the end of April - sell, the end of June - buy, the beginning of September - sell, mid of October - buy and sell just before the New Year. هذا هو دورة التداول السنوية الكاملة. كنت على وشك أن أعلن عن إستراتيجية التداول هذه باعتبارها استراتيجية أساسية عندما كشف التحليل الأكثر تفصيلا عن نتائج غير متوقعة.
لقد قررت وضعه من خلال وحدة T17. تلك الوحدة (بالمناسبة، وهو متاح تحت مشروع تيرا إنكوغنيتا من توقيت الحل) يسمح للعثور على أفضل استراتيجية التداول. لذا، في ما يتعلق بالدورة السنوية، كنت أبحث في استراتيجيات تستند إلى موقف الشمس. And look what I have got:
This is what we see if this trading strategy overlays the Annual chart:
The interesting fact is: the program for some reason has skipped two trades: sell signal around the New Year and buy signal in the beginning of March. This information cannot be revealed by a projection line; I believe T17 module provides a deeper insight in astro cycles. It incorporates the risk information in regards to some specific planetary movement or astro phenomenon..
ومن ثم يمكننا تقييم هذا النظام التجاري. Here is its equity curve:
A little bit of statistics: if this system would be used for trading since 1961 till 2018, it could make 200 trades (four trades per year), and 68% trades were winning:
Look at these would-be Annual returns for this strategy (only 8 years of 50 were losses):
Average= win 12.12% per year.
What I would like to say? It is possible to use astro phenomena and create a trading system based on them. مع وحدة T17 (الذي لا اختبار الاستراتيجيات)، كنت قادرا على صقل الإشارات الناتجة عن هذا النظام.
Lunar trading system (Moon Zodiacal position)
The situation with Lunar cycles is much more complicated. والسؤال الرئيسي هنا هو إيجاد دورة هيكلية صحيحة لدورة القمر. What am I talking about? Consider this: a hundred years ago the Moon cycle worked differently than it does now, the same is true for 50 years ago - we had then a different stock market, with different mood/fears/hopes. ولكن قبل 5 سنوات، أي في عام 2006 عملت دورة القمر إلى حد كبير كما هو الآن. The question is how many years Moon-related behavior of the stock market keeps being the same - 5, 8, 10 or 20 years?
This is what I mean under "structuring cycle for the Lunar cycle". Let's find its period. We need a lot of price history for that; let's start with 50 years of price history. تحميل البرنامج وتشغيل الإجراء الأمثل لدورة القمر. This is what I got:
As you see, this system generates Buy signal when the Moon passes 4th degree of Taurus and Sell signal when the Moon passes 21st degree of Pisces. وبعبارة أخرى، وتقع شراء وبيع إشارات قريبة جدا، 2-3 أيام الفرق. Close located signals mean that this system does not work, this is practically a "buy-and-hold" النظام. وهذا يعني أيضا أنه في غضون 50 عاما الفاصل الزمني لا يمكننا تحديد بعض نمط القمر مستقرة، في غضون 50 عاما وقد تم تغيير هذا النمط. So now try to download less price history and perform the Moon cycle optimization once again. تحميل 40 عاما من التاريخ التاريخ، وتحسين الإشارات ومشاهدتها. إذا كانت هذه الإشارات قريبة (أي أن النظام لا يعمل)، وتحميل 30 عاما من تاريخ الأسعار والتحقق من هذا النظام مرة أخرى. لقد وجدت أن النظام يعمل عندما يتم تحميل السنوات ال 15 الماضية من تاريخ الأسعار. Here is:
Buy when the Moon passes 12th degree of Aquarius and sell when the Moon passes 2nd degree of Scorpio. فصل الزاوية بين هذه الإشارات كبير بما فيه الكفاية. This system provides 56% winning trades (223 win versus 174 loss). This is how this model would work for the last year:
Here are these signals displayed together with the Moon in Zodiac composite diagram:
It looks like the period for structuring the Moon cycle in signs of Zodiac is 15-20 years. لذلك تحتاج إلى تحميل 15-20 سنة من التاريخ التاريخ التاريخ لحساب نظام التداول على أساس القمر. لقد حصلت أيضا على نتيجة جيدة تحميل 8 سنوات من تاريخ السعر.
Moon phase trading system.
It seems to me that the Moon phase cycle works better than the Moon Zodiacal position cycle. يبدو أن دورة هيكلة لدورة مرحلة القمر حوالي 30 عاما، على الرغم من أنه يعمل موافق إذا قمت بتحميل 5، 10، 20 عاما من تاريخ السعر.
This is how this trading system looks:
Buy when the angle between the Moon and the Sun reaches 138 degrees and sell when this angle reaches 33 degrees. يمكننا صياغة هذا النظام التجاري أسهل لحفظ: شراء ثلاثة أيام قبل اكتمال القمر وبيع ثلاثة أيام بعد القمر الجديد.
This system provides 59% win trades (145 win versus 100 loss), and this is the equity curve for this system:
In this article the general approach of astro based systems has been introduced. لا تأخذهم كنظام تجاري جاهز للاستخدام. أنا لا أعتقد أن للبيانات اليومية هذا ممكن. لتحليل أعمق لهذا النظام التجاري نحن بحاجة إلى استخدام نهج الاختبار مرة أخرى.
وينبغي استخدام هذا النظام مع بعض التقنيات الأخرى، مثل نموذج دورات توربو. I recommend to use this model as a regular indicator, we call it "Astro zigzag" مؤشر. This is how it looks:
It looks like detrended zigzag, tops there correspond to sell astro signals, bottoms - to buy signals.
The advantage of this indicator - it can be prolonged into the future (this is just an example):

No comments:

Post a Comment