Thursday 22 March 2018

1 نقطة الفوركس وسيط


وسطاء الفوركس مع فروق ثابتة.
قارن وسطاء الفوركس والحسابات مع فروق ثابتة، مهما كانت ظروف السوق. الاستفادة القصوى من تقلب السوق.
MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.
كالتاجر، يمكنك الاختيار بين وسطاء مع فروق ثابتة ومتغيرة. تتناول هذه المقالة إيجابيات وسلبيات تداول الفوركس على فروقات أسعار ثابتة.
ثابت مقابل متغير ينتشر.
الفرق هو الفرق بين شراء وسعر بيع زوج العملات في وقت معين. إذا كان الوسيط الخاص بك يقتبس ور / أوسد عند 1.5602 / 05، وهذا يترجم إلى 3 نقطة انتشار.
إذا كان الوسيط الخاص بك يقتبس فروق أسعار ثابتة، فإن الفرق بين أسعار الشراء والبيع لكل زوج من العملات يجب أن يكون هو نفسه في جميع الأوقات، مهما كانت ظروف السوق. ثابت ور / أوسد ينتشر عادة ما يتراوح بين 2 إلى 3 نقاط اعتمادا على وسيط ولكن منخفضة تصل إلى 0 نقطة مع حساب الفضل صفر أيرونفس الثابتة (أيرونفس). إذا كان الوسيط الخاص بك يقتبس فروق أسعار عائمة، فسوف تواجه فروقات أسعار أوسع خلال ظروف السوق المتقلبة وينتشر ضيق بقية الوقت. وتتراوح فروق سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عادة ما بين 1 و 4 نقاط في ظل ظروف السوق العادية. ومع ذلك، فقد كان من المعروف أن توسيع ما يصل إلى 8 نقاط وخارجها في ظل ظروف السوق المتطرفة.
مزايا الهوامش الثابتة.
الأحداث الأخبار، وإطلاق البيانات أو بداية جلسة تداول جديدة يمكن أن تتحرك الأسواق بطريقة كبيرة. وهذا يخلق فرصا للاستفادة من قفزات الأسعار. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا قبض عليك حراسة كما ينتشر غالبا ما تتسع بشكل كبير حول تلك الأوقات.
وسيط مع فروق ثابتة سوف يحميك من التقلبات البرية في ينتشر. وهذا العمل لصالحك إذا كنت تخطط للتداول حول الأحداث الأخبار، وإطلاق البيانات أو ببساطة التجارة اليوم. إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، فستجد أن فروقات الأسعار الثابتة توفر بيئة تداول أكثر قابلية للتنبؤ وتساعد على تخفيف المخاطر عند تعلم الحبال.
المساوئ من ينتشر ثابتة.
ومع ذلك، تعني فروقات الأسعار الثابتة أنك من المرجح أن تدفع فروق أسعار أوسع في ظل ظروف السوق العادية. وبعبارة أخرى، عليك أن تدفع ثمن اليقين من التسعير خلال ظروف السوق المتقلبة في شكل فروق أوسع هامشيا في جميع الأوقات الأخرى.
على سبيل المثال، يمكن أن تدفع بين أي مكان بين 1 و 2 نقطة لل ور / ستب مع وسيط ستب على فروق متغيرة. وإذا كنت تستطيع أن تستثمر مقدما وديعة كبيرة، يمكنك تداول ور / أوسد من 0 نقطة مع وسيط إن على أساس العمولة.
وباختصار، توفر فروقات الأسعار الثابتة بيئة تداول أكثر تداولا وإن كانت بسعر مميز. هذا يمكن أن يعمل بالنسبة لك إذا كنت تخطط للتجارة في ظروف السوق المتقلبة أو قيمة قطعة من العقل من تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية.

أنواع وسيط الفوركس: التعامل مع مكتب وليس مكتب التعامل.
الخطوة الأولى في اختيار وسيط الفوركس هي معرفة ما هي اختياراتك.
كنت لا مجرد المشي إلى مطعم، ومعرفة ما أن تأمر على الفور، أليس كذلك؟
هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس:
ويسمى الوسطاء التعامل مع مكتب أيضا صناع السوق.
لا يمكن تقسيم مكاتب التعامل إلى مزيد من التقسيم إلى:
(ستب) وشبكة الاتصالات الإلكترونية + المعالجة المباشرة (إن + ستب).
ما هو مكتب التعامل الوسيط؟
وسطاء الفوركس التي تعمل من خلال وسطاء التداول (د) وسطاء كسب المال من خلال ينتشر وتوفير السيولة لعملائها. وتسمى أيضا "صناع السوق"
في حين قد تعتقد أن هناك تضارب في المصالح، وهناك حقا لا.
يقدم صانعو السوق كلا من بيع وشراء الاقتباس، وهو ما يعني أنها تملأ كلا من أوامر الشراء والبيع من عملائها. فهي غير مبالية لقرارات تاجر الفردية.
وبما أن صانعي السوق يتحكمون في الأسعار التي يتم فيها ملء الأوامر، فإنه يتبع أيضا أن هناك مخاطر ضئيلة جدا بالنسبة لهم لتحديد فروق أسعار ثابتة (سوف تفهمون لماذا هذا أفضل بكثير لاحقا).
أيضا، عملاء وسطاء مكتب التداول لا يرون أسعار السوق بين البنوك الحقيقية. لا تخافوا رغم ذلك. المنافسة بين السماسرة قاسية جدا أن الأسعار التي تقدمها وسطاء مكاتب التداول هي قريبة، إن لم يكن هو نفسه، إلى أسعار ما بين البنوك.
التداول باستخدام وسيط التعامل التعامل يعمل أساسا بهذه الطريقة:
لنفترض أنك وضعت أمر شراء ل ور / أوسد ل 100،000 وحدة مع وسيط التعامل الخاص بك.
لملء لك، سيحاول الوسيط الخاص بك أولا العثور على أمر بيع مطابقة من العملاء الآخرين أو تمرير الصفقات الخاصة بك إلى مزود السيولة، أي كيان كبير أن يشتري أو يبيع الأصول المالية بسهولة.
ومع ذلك، في حالة عدم وجود أوامر مطابقة، وسوف تضطر إلى اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.
نلاحظ أن مختلف وسطاء الفوركس لديهم سياسات مختلفة لإدارة المخاطر، لذلك تأكد من تحقق مع الوسيط الخاص بك بشأن هذا.
ما هو عدم التعامل مكتب وسيط؟
كما يوحي اسمها، لا وسطاء التعامل مع (ند) وسطاء لا تمرير أوامر عملائها من خلال مكتب التعامل.
وهذا يعني أنها لا تأخذ الجانب الآخر من تجارة موكليهم لأنها ببساطة ربط طرفين معا.
و ندس مثل بناة الجسور: أنها بناء هيكل على خلاف ذلك إمباسابل أو يصعب تمرير التضاريس لربط منطقتين.
يمكن أن نداش إما ندس عمولة صغيرة جدا للتداول أو مجرد وضع الترميز عن طريق زيادة انتشار قليلا.
لا يمكن للوسطاء مكتب التعامل إما أن تكون ستب أو ستب + إن.
ما هو وسيط ستب؟
يدعي بعض الوسطاء أنهم وسطاء إن صحيح، ولكن في الواقع، لديهم مجرد نظام المعالجة المباشرة.
وسطاء الفوركس التي لديها نظام ستب توجيه أوامر عملائها مباشرة لمزودي السيولة لديهم الذين لديهم إمكانية الوصول إلى السوق بين البنوك.
لدى وسطاء ند ستب عادة العديد من مزودي السيولة، مع كل مقدم عروض يقتبس من سعره الخاص وسعر الطلب.
لنفترض أن وسيط ند ستب لديه ثلاثة مزودي سيولة مختلفين. في نظامهم، وسوف نرى ثلاثة أزواج مختلفة من العطاءات وطلب علامات الاقتباس.
ثم يصنف نظامهم هذه العطاءات ويطلبون عروض الأسعار من الأفضل إلى الأسوأ. في هذه الحالة، أفضل الأسعار في جانب العطاء هو 1.3000 (كنت ترغب في بيع عالية) وأفضل الأسعار على جانب الطلب هو 1.3001 (كنت ترغب في شراء منخفضة). عرض / طلب الآن 1.3000 / 1.3001.
هل سيكون هذا الاقتباس الذي ستراه على النظام الأساسي الخاص بك؟
الوسيط الخاص بك لا يعمل الخيرية! الوسيط الخاص بك لم تذهب من خلال كل تلك المتاعب من الفرز من خلال تلك الاقتباسات مجانا!
لتعويضهم عن مشكلتهم، وسيط الخاص بك يضيف صغيرة، وعادة ثابتة، علامة. إذا كانت سياستهم هي إضافة ترميز من نقطة واحدة، فإن الاقتباس الذي ستراه على النظام الأساسي الخاص بك سيكون 1.2999 / 1.3002.
سترى انتشار 3 نقاط. انتشار 1 نقطة يتحول إلى انتشار 3 نقاط بالنسبة لك.
إذا تم الإقرار بالطلب الخاص بك، فإن موفر السيولة A أو B سيكون له وضعية قصيرة من 100،000 وحدة من 1.3001 ور / أوسد، وسيكون لديك موقف طويل من 100،000 وحدة من اليورو / دولار عند 1.3002. وسيحصل وسيطك على نقطة واحدة في الأرباح.
هذا التغيير في عرض التسعير / الطلب هو أيضا السبب في أن معظم سماسرة نوع ستب لها فروقات متغيرة. إذا اتسعت فروق أسعار مزودي السيولة لديهم، ليس لديهم خيار سوى توسيع فروق أسعارهم أيضا.
في حين أن بعض السماسرة ستب تقدم فروق ثابتة، معظمها ينتشر متغير.
ما هو إن بروكر؟
صحيح وسطاء الفوركس إن، من ناحية أخرى، تسمح لأوامر عملائها للتفاعل مع أوامر من المشاركين الآخرين في إن.
يمكن أن يكون المشاركون بنوك وتجار التجزئة وصناديق التحوط، وحتى الوسطاء الآخرين. في جوهرها، يتداول المشاركون ضد بعضهم البعض من خلال تقديم أفضل عرض أسعارهم وأسعارهم.
كما تسمح إنز لعملائها بالاطلاع على "عمق السوق".
عمق عرض السوق حيث أوامر الشراء والبيع من المشاركين في السوق الأخرى هي. بسبب الطبيعة إن، فمن الصعب جدا لصفعة على ترميز ثابت حتى وسطاء إن يحصل عادة تعويض من خلال لجنة صغيرة.
التقدم المحرز الخاص بك.
إن انضباط كتابة شيء ما هو الخطوة الأولى نحو تحقيق ذلك. لي إياكوكا.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

1 نقطة فوركس وسيط
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو 'بيب'
النقطة هي أصغر حركة سعرية يقوم بها سعر صرف معين استنادا إلى اتفاقية السوق. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر النقطة العشرية الأخيرة؛ بالنسبة لمعظم الأزواج، وهذا هو ما يعادل 1/100 من 1٪، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، فإن أصغر خطوة يمكن أن يقوم بها زوج العملات أوسد / كاد هو 0.0001 $، أو نقطة أساس واحدة.
النقطة هي اختصار للنسبة المئوية في النقطة.
كسر "نقطة"
النقطة هي مفهوم أساسي للعملة الأجنبية (الفوركس) التداول. عندما يتم إجراء أسعار صرف العملات الأجنبية أو عندما يتعامل التجار بالعملات الأجنبية، يتم استخدام أزواج العملات. وبعبارات أبسط، يقوم تجار الفوركس بشراء أو بيع عملة يتم التعبير عن قيمتها في علاقة بعملة أخرى. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يريد شراء زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) سيشتري الدولار الأمريكي وفي نفس الوقت يبيع الدولار الكندي. من ناحية أخرى، فإن المتداول الذي يريد بيع الدولار الأمريكي سيبيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، مما يعني أنه سيشتري أيضا الدولار الكندي في نفس الوقت. غالبا ما يستخدم التجار مصطلح "النقاط" للإشارة إلى الفرق بين سعر العرض وأسعار طلب زوج العملات، والإشارة إلى الكسب أو الخسارة التي تحققت من التجارة.
فوركس سبرياد.
في أسواق العملات، كل زوج من العملات لديه سعر العرض وسعر الطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يمكن للتاجر بيع عملة له، وهو دائما أقل من سعر الطلب، وهو السعر الذي يمكن للمتداولين شراء عملة به. على سبيل المثال، إذا كان سعر أوسكاد هو 1.2860 وسعر الطلب هو 1.2864، وهذا يعني أن التاجر يمكن شراء 1 دولار أمريكي بسعر العرض 1.2864 دولار كندي. يمكن للتاجر الذي يتطلع إلى البيع أن يفعل ذلك بسعر العرض 1.2860 دولار كندي لكل دولار أمريكي.
ويشار إلى الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب باسم الفارق. وعادة ما يتم اقتباس الفارق بالنقاط، وفي المثال أعلاه، فإن انتشار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي هو 1.2864 - 1.2860 = 0.0004، أو 4 نقاط.
حساب نقطة.
وتقاس الحركة في سعر الصرف بنقاط. بما أن معظم العملات يتم اقتباسها إلى حد أقصى 4 منازل عشرية، فإن أصغر تغيير لهذه العملات هو 1 نقطة. يمكن حساب قيمة النقطة بقسمة 1 / 10،000 أو 0.0001 على سعر الصرف. الاستثناء من هذا التنسيق هو أزواج ال جبي التي يتم اقتباسها مع 2 منزلة عشرية. لأزواج العملات مثل ورجبي و أوسجبي، قيمة نقطة هو 1/100 مقسوما على سعر الصرف.
على سبيل المثال، إذا كان الاقتباس المعطى لليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1835، نقطة واحدة لزوج العملات يستحق 1 / 10،000 ÷ 1.1835 = 0.0000845. إذا كان سعر ورجبي هو 132.62، فإن نقطة واحدة لزوج العملات هي 1/100 ÷ 132.62 = 0.0000754.
وتختلف النقطة تبعا لكيفية تداول زوج عملة معين؛ فمن الممكن أيضا ولكن نادرة أن سعر في الزيادات نصف نقطة. قيمة نقطة واحدة يمكن أن يكون لها قيم مختلفة بشكل حاد اعتمادا على زوج العملات واتفاقية التسعير.
أرباح وخسائر الفوركس.
حركة زوج العملات تحدد ما إذا كان المتداول حقق ربحا أو خسارة من تجارته في نهاية اليوم. التاجر الذي يشتري، على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف تستفيد إذا ارتفعت اليورو في القيمة بالنسبة للدولار الأمريكي. إذا اشترى التاجر اليورو مقابل 1.1835 دولار لكل يورو وخرج من الصفقة عند اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.1901، فإن التاجر سيجعل 1.1901 - 1.1835 = 66 نقطة على التجارة.
الآن، دعونا نعتبر المتداول الذي يريد شراء الين الياباني. يفعل ذلك من خلال بيع أوسجبي بحيث عندما ينخفض ​​الزوج الأيسر في القيمة، وقال انه يجعل الربح، ولكن عندما ترتفع انه يجعل خسارة. و أوسجبي هو 112.06. إذا تحرك السعر حتى 112.09 عند إغلاق الصفقة، فإن التاجر سوف يفقد 3 نقاط على الصفقة. ولكن إذا أغلق المتداول عند 112.01، فسوف يحقق ربحا بمقدار 5 نقاط. في حين أن الفرق قد تبدو صغيرة، في سوق النقد الأجنبي متعددة تريليون في اليوم الواحد، وهذا يتحول بسرعة إلى عدد كبير.
على سبيل المثال، إذا تم تداول 10 ملايين دولار على صفقة أوسجبي التي أغلقت عند 112.01، فإن قيمة ربح التاجر ستكون 10 مليون دولار × 112.06 - 112.01 = 500000.. أرباحه بالدولار الأمريكي يمكن حسابها على أنها ¥ 500،000 / 112.01 = 4،463.89.
الليرة التركية.
ويمكن أن يؤدي مزيج من التضخم المفرط وانخفاض قيمة العملة إلى دفع أسعار الصرف إلى النقطة التي تصبح فيها غير قابلة للإدارة. بالإضافة إلى التأثير على المستهلكين الذين يجبرون على حمل مبالغ كبيرة من النقد، وهذا يمكن أن يجعل التداول لا يمكن إدارته، ومفهوم نقطة يفقد معنى. وأحدث مثال تاريخي على ذلك حدث في جمهورية فايمار الألمانية، عندما انهار سعر الصرف من مستوى ما قبل الحرب العالمية الأولى من 4.2 علامة لكل دولار إلى 4.2 تريليون دولار لكل دولار في نوفمبر 1923.
ومن الأمثلة على ذلك الليرة التركية التي وصلت إلى مستوى 1،6 مليون دولار لكل دولار في عام 2001، وهو ما لم تستطع نظم تجارية كثيرة استيعابه. ألغت الحكومة ستة أصفار من سعر الصرف وأعادت تسميته الليرة التركية الجديدة، وتختصر يتل؛ وكان متوسط ​​سعر الصرف في عام 2018 أكثر معقولية بكثير 2.9234 ليرة لكل دولار. وانخفضت نقطة واحدة من 2.9234 إلى 2.9235 على 1 مليون دولار بفارق قدره 34.20 دولار في عام 2018.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

1 بيب فيكس - بروكر هو مغلق وتعليقات.
منخفضة ينتشر نقطة كبيرة ولكن عندما كنت غير قادر على وضع أمر معلق في غضون 20 نقطة من السوق أو وقف الخسارة / أخذ الربح ما هي هذه النقطة.
كن حذرا هنا. وثائق الشركة ليست قادمة. بيانات مضللة. 1pipfix هو تقديم عرض كاذب. وتسمى الشركة إنفستتيشفكس. بعد مراجعة إنفستتيشفكس، سترى لماذا غيروا اسمهم!
بعد قراءة مراجعات جيدة على بعض المواقع حتى في العام الماضي أودعت 1000 دولار. حققت ربحا صغيرا، ولكن كل الجهود لسحب المال خلال الأسبوع القليلة الماضية قد اجتمع مع أي رد، وأنا أدرك الآن 1pip حقا إنفستتيش وعلى التحقق من المواقع الأخرى قالوا أنها سوف تستجيب على وجه السرعة لطلبات الإيداع ولكن تجاهل الانسحاب، ويبدو أن هناك أكثر في موقفي، لماذا هؤلاء الناس سمح لهم بالقيام على التشويه الناس وسوف أحمل على محاولة، تحذر إمبتور، بوكا.
توقف مطاردة وسيط.
وأحيانا جعل الربح وبعد ساعات قليلة كان رصيدي أقل من قبل. أنها تقرر كم لاتخاذ أي سبب من الأسباب.
لا أحد يفوز هنا. ليس هناك توضيح واضح لسحب الأموال. عندما تفتح حساب حسابك ينتمي إلى إنفستتكفس، هذا الوسيط لديه استعراض سيئة.
دعم العملاء هو مهذبا جدا ودية. كلما كان لدي استفسارات، فهي دائما مناسبة في إجاباتهم وكانت مفيدة جدا.

No comments:

Post a Comment