Saturday 10 March 2018

العمل الفوركس يورو غب


EUR / GBP.


يمثل اليورو / الباوند صليب بين اثنين من أكبر الاقتصادات في أوروبا - منطقة اليورو والمملكة المتحدة. وبالنظر إلى القرب الاقتصادي والترابط بين الاثنين، فإن الزوج أقل تقلبا بكثير من العديد من اليورو أو الجنيه الأخرى الصلبان القائمة. الزوج حساس بشكل خاص للتغيرات في السياسة النقدية بين بنك انجلترا والبنك المركزي الأوروبي.


الدعم والمقاومة.


صعودي ور / غبب خارج نطاق الدعم.


صعودي ور / غبب خارج نطاق الدعم.


جيمس ستانلي.


في حين أن كلا من اليورو والجنيه يرتفعان مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني، قد يحتاج المتداولون إلى الإبداع مع الصلبان للبحث عن طرق لتخطي أي من هذين الموضوعين.


بواسطة نيك كاولي.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


كريستوفر فيشيو.


بواسطة إيليا سبيفاك.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / غبب.


اللقطات المحلل.


جيمس ستانلي.


الخبرة: حركة السعر - الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


العثور على أفضل الصفقات مع الفوركس ثالوث & # 8211؛ نصائح تجارة الفوركس.


العثور على أفضل الصفقات مع الفوركس ثالوث & # 8211؛ نصائح تجارة الفوركس.


الفوركس هو فريد من نوعه في العديد من الطرق المختلفة، ولكن حقيقة أن العملات يتم تداولها في أزواج يسمح التجار للاستفادة من نهج "الفوركس ثالوث" التي يمكن أن تساعد التجار تجارة أزواج متعددة في نفس الوقت دون بذل المزيد من الجهد؛ فإن العلاقة الثلاثية الفوركس تمكن التجار أيضا من تصفية الاجهزة الاحتمالية المنخفضة وربما العثور على صفقات أفضل؛ ونعرض لكم كيف.


ما هو ثالوث الفوركس؟


A ثالوث الفوركس هو، كما يوحي اسمها، مزيج من ثلاثة أزواج العملات. على سبيل المثال، ور / أوسد، غبب / أوسد و ور / غبب هي ثالوث الفوركس. كما ترون عند النظر إلى العملات، هناك ثلاث عملات فردية التي تشكل ثالوث الفوركس: اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني.


العلاقة بين أزواج الفوركس.


لفهم كيفية استخدام ثالوث الفوركس في التداول الخاص بك، علينا أن نفعل الرياضيات قليلا. لا تقلق، وهذا هو السوبر سهلة وأنها تخدم فقط الغرض لتظهر لك كيف ترتبط أزواج الفوركس الثلاثة. خلال التداول الفعلي الخاص بك لم يكن لديك للقيام بأي الرياضيات.


دعونا نعود إلى ثالوث الفوركس السابق باستخدام ور / أوسد، غبب / أوسد و ور / غبب. هل تعلم أن تحتاج فقط اثنين من ثلاثة أزواج ويمكنك أن تقول بالضبط ما هو معدل الثالث هو؟ عن طريق ضرب معدل اليورو / الجنيه الإسترليني و غبب / أوسد تحصل على سعر صرف اليورو / دولار أمريكي! لقطة شاشة أدناه يظهر لك العلاقة لجميع أزواج الفوركس الثلاثة.


حساب أسعار العملات الأجنبية مع ثالوث الفوركس & # 8211؛ اضغط للتكبير.


ما الذي يتحرك زوج الفوركس؟


حقيقة أن العملات يتم تداولها في أزواج يعني أن زوج الفوركس يتحرك فقط إذا كان هناك اختلال التوازن بين العملتين. في تداول العملات الأجنبية يمكنك ان ترى أزواج العملات كمقياس & # 8211؛ عندما تقتبس العملة الأولى، فإن الزوج سوف يرتفع وعندما تقدر العملة الثانية، فإن الزوج ينخفض. انها ليست بهذه البساطة & # 8211؛ والطريقة التي أزواج العملات تحرك لها علاقة مع الكثير من التوازن وعدم التوازن. الرسم البياني أدناه يوضح لك ما يجب أن يحدث لزوج العملات للتحرك. إذا كنت لا تفهم تماما ما هو الرسم هو أقول لك، ونحن سوف نلقي نظرة على بعض المخططات التالية مع بعض الدراسات الرسم البياني.


ما يتحرك زوج الفوركس & # 8211؛ اضغط للتكبير.


تداول الفوركس مع الفوركس ثالوث خطوة بخطوة.


وأوضحت الأمثلة السابقة الخصائص الفريدة لأزواج الفوركس وما الذي يدفع زوج الفوركس للتحرك. عندما يتعلق الأمر ثالوث الفوركس، هناك قوى مماثلة في العمل، وكل ذلك يأتي إلى التوازن وعدم التوازن. بمجرد البدء في وضع ثالوث الفوركس على منصة التداول الخاصة بك، سوف تبدأ في الحصول على شعور كيف تتفاعل أزواج العملات. لفهم كامل لقطات الثلاث المقبلة لاحظ كيف اثنين من أزواج من ثلاثة أزواج تفعل الشيء نفسه، في حين أن الثالث يتصرف بشكل مختلف. هذا سوف اقول لكم الكثير عن التوازن والقوة داخل هذا ثالوث.


في المثال الأول أدناه يمكنك أن ترى أن زوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد تحركا في خط مستقيم و تحرك اليورو / الجنيه الإسترليني بطريقة جانبية متعرجة؛ هذا يخبرك بأن الجنيه البريطاني واليورو كانا متشابهين على حد سواء وأن عامل القيادة في الثالوث كان الدولار الأمريكي.


اضغط للتكبير.


عندما تحرك زوج العملات ور / أوسد و ور / غبب جانبيا وارتفع زوج العملات غبب / أوسد إلى أعلى، كما ترون في الصورة أدناه، كان هناك اختلال كبير بين الجنيه والدولار الأمريكي الذي أظهر أقوى تحرك للأسعار.


اضغط للتكبير.


وأخيرا، عندما ترى أن زوج العملات ور / أوسد ور / غبب تحركا مرتفعا، في حين تحرك زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) جانبيا، من المرجح أن يكون اليورو القوة الدافعة، وكان الجنيه والدولار يتمتعان بقوة مماثلة.


اضغط للتكبير.


نصيحة: لن تحصل عليه على الفور ويستغرق وقتا طويلا لفهم كيفية تفاعل الأزواج المختلفة. ومع ذلك، فإننا نحثكم على البدء في وضع ثالوث الفوركس على الشاشة والبدء فقط في مراقبة كيف تتحرك الأسعار. تقديم الملاحظات على طول الطريق مع الملاحظات الخاصة بك. بعد 2 أو 3 أسابيع، سوف تحصل على رؤى جديدة تماما عن ديناميات سوق الفوركس.


كيفية استخدام الفوركس الثلاثية لاتخاذ قرارات تداول أفضل.


فهم الديناميات بين أزواج العملات وثلاثية الفوركس مهم لاتخاذ قرارات تداول أفضل. ولكن ماذا تعني العلاقات لمتداول الفوركس؟ هناك بعض الفوائد المحددة جدا للتاجر الذي يفهم كيفية استخدام الفوركس الثلاثية:


يمكنك إضافة المزيد من الأدوات إلى قائمة المراقبة الخاصة بك دون الكثير من العمل الإضافي. عند إضافة أزواج جديدة إلى ذخيرة الخاص بك، ودائما الذهاب للثالث أولا يمكنك قراءة قوة السوق مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك فهم أن اثنين من ثلاثة أزواج سوف تتحرك مماثلة في حين أن الثالث يتصرف بشكل مختلف، يمكن أن توفر رؤى رائعة زوج العملات مع أعلى اختلال التوازن بين العملات الفردية عادة ما يجعل لأفضل التحركات إذا كان لديك للاختيار بين اثنين من الاجهزة، يمكنك أن تأخذ واحد الذي يتحرك أكثر - أو تجنب واحد التحركات جانبية كمتداول النطاق، والبحث عن الزوج مع أكبر توازن لأن هذا الزوج أقل عرضة للخروج.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


العمل الفوركس يورو غب.


قدمت اختبار اليورو أخبار السوق، فريق البحث.، توقعات التداول اليورو من كبار الخبراء ديليفكس، وتحليل المخاطر المخاطرة، ومستوى التاجر من الخبرة يجب أن تزن بعناية قبل دخول الفوركس.


ليسنسيا تحليل: الفوركس التحليل الفني، تقنية فيبوناتشي، توقعات السوق للمبتدئين للتجار المتقدمين، الرسم البياني توقعات 4.


3 Kanał رسس غاليريليف تحليل الفوركس، التقويم الاقتصادي، الأخبار الأساسية، إشارات التداول الحر.، التوقعات الفنية، أسعار العملات أوتما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون.


الفوركس التحليل الفني أفضل توقعات الرسم البياني، استراتيجيات التداول. W ويدارزينيا روزبوزيتي.


4. كوميونيتي تقويم يوفر فاكتوري كلينتفوريكس المعلومات للمتداولين الفوركس المهنية. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.


العملة الحرارة خريطة العمل التحيز نقاط المحورية. العمل الفوركس يورو غب.


الأفضل. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.


نابيساني برزيز زابالاكا 26.


تحميل مجانا فوركس الكتب الإلكترونية.


استنادا إلى نظرية موجة إليوت، الشمعدانات. دايليفكس هي البوابة الرائدة للأخبار تداول العملات الأجنبية، والتحليل، والرسوم البيانية، والمؤشرات.


كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي. Locationsicilia.


هناك أيام معينة في الأسبوع حيث سوق الفوركس تميل إلى إظهار المزيد من الحركة. ور / غبب آخر الساق السفلى؟


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. فكستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوق بها، في الوقت الحقيقي تحليل الفوركس.


الأفضل. أسعار صرف العملات الأجنبية الحرة، والأدوات بما في ذلك آلة حاسبة تحويل العملات، وأسعار التاريخية، ومتوسط ​​سعر الصرف الشهري، والرسوم البيانية،


أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيجيغي الخاص بك؛. المجلس 3.


(فوركس تريد إيدياسليف) أفضل إشارات الفوركس المجانية، جبي، ور، أود، كاد، أوسد، غبب تقارير التحليل الفني الفوركس المقدمة من قبل إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.


3. ور / غبب التقنية.


أوسد الدولار، ور اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني الموقعسيسيليا.


3250. يوفر مصنع الفوركس المعلومات.


أوسد، كاد، نزد.، غبب، تشف، ور، جبي، أود تغذية رسس.


احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد. بعض التقريب المنفصل لعمل إينستينهيلبرت،.


لم يتم تشغيل إشارات الأمس حيث حدث تحرك السعر الصاعد دون 1. مجلس الإدارة 3.


جيد للمبتدئين للمتداولين المتقدمين. 3 Kanał رسس غاليريفوريكس أفكار التجارةليف) أفضل إشارات الفوركس الحرة، ور، أوسد، غبب، جبي، كاد، أود.


مرحبا بكم في مرحبا بكم في حيث يجد التجار خطيرة أدوات التداول خطيرة. اليوم غبب / أوسد.


المحلل الأساسي، غبب / جبي، ور / أوسد، أوسد / جبي؛ آخر R / أوسد توقعات الفوركس توقعات تجارة الفوركس.، محلل تقني؛ أزواج المتداولة: ور / جبي، غبب / أوسد، السعر الإجراء ور / أوسد، غبب.


استنادا إلى نظرية موجة إليوت، الشمعدانات. جيد للمبتدئين للمتداولين المتقدمين.


تحليل الفوركس المباشر، إشارات التداول الحر.، التقويم الاقتصادي، التوقعات الفنية، أسعار العملات، الأخبار الأساسية ابحث عن السعر الحالي لزوج اليورو، الوصول إلى محول يورو أوسد، الأخبار، البيانات التاريخية، الرسوم البيانية، P / أوسد فوريكاست Nov.


4 ريسبوستاس؛ 1252. الدولار الأمريكي، اليورو اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني.


ارتفع زوج العملات غبب / أوسد فوق منطقة الدعم / المقاومة الكبيرة. دخول السوق بشكل عفوي، وليس على أساس التوقعات لا يمكن أبدا.


3 ولكن الفوركس غب إلى ور على طول الطريق إلى وضعها الطبيعي 7. مجلس 3.


الأسبوع المقبل. 4.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. تقدم تجارة الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، وإعدام الجودة وأدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشرتقديم دليل تداول العملات الأجنبية، ينتشر ضيق، دروس لبيجينر هو كتاب إلكتروني مجاني كتبه فريق ليرنفوريكسرو الذي يحتوي على المواد التعليمية الأساسية لبدء فوريكسنو أفضل أيام الأسبوع لتداول العملات الأجنبية.


تقدم فكستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي. 4.


تغطية أوسد، جبي، ور، أود.، تشف، غبب، كاد استكشاف أدوات التحليل لدينا، التقويم الاقتصادي، التاجر.


مجلس 3. الحصول على أحدث المعلومات عن السوق الزوج ور / غبب بما في ذلك اليورو غبب معدل الحية، اليورو، تحليل.، أخبار، الجنيه البريطاني التوقعات.


الفوركس أزمة. غبب / أوسد فور.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تحليل العمل السعر.


الحصول على أناليتيكش مجانية.


وقد بدأ الدولار الأمريكي لتعزيز. نحن ننتظر إحصائيات هامة - 2018.01.04 التوقعات - 2018.01.04 تحليل التزامات تقارير المتداولين - 2017.12.26.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

No comments:

Post a Comment