Thursday 8 March 2018

الفوركس البرمجيات لينكس


منصة ميتاتريدر 4 على لينكس.


لينوكس & مداش؛ هو نظام التشغيل الكمبيوتر مثل يونكس وضعت وتستخدم في إطار نموذج من البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر تطوير وتوزيع. وتستخدم أنظمة لينكس بنشاط في الهواتف الذكية وأجهزة الخادم. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المنزلية يفضلون لينكس إلى سلسلة مايكروسوفت ويندوز.


هنا يمكنك قراءة المقال عن كيفية العمل في ميتاتريدر 4 عبر أحد إصدارات لينوكس - أوبونتو.


تثبيت النبيذ على أوبونتو.


ميزة لينكس واحدة هي عدم وجود مجموعة موحدة انشاء. تعمل مجموعات مختلفة من المبرمجين على العديد من إصدارات لينوكس المختلفة مثل ديبيان، مينت، أوبونتو، أوبنسوس، جينتو، الخ. هذه المقالة سوف تصف واحدة من مجموعات التوزيع الأكثر شعبية - أوبونتو.


انقر على & كوت؛ إضافة & كوت؛ في النافذة الجديدة.


يجب تحديد المعلمة التالية في برنامج (حزمة حزمة متقدمة) АРТ: با: أوبونتو-واين / با. انقر على & كوت؛ إضافة مصدر & كوت ؛. هذا ينتهي الإعداد الأولي.


لتثبيت النبيذ، وفتح الموقع الرسمي وينهق، انتقل إلى قسم التنزيلات واختيار مجموعة التوزيع ل أوبونتو. ثم انقر فوق الارتباط لتثبيت أحدث إصدار النبيذ. حاليا، أحدث نسخة مستقرة هو النبيذ 1.4.1. يمكنك أيضا تحميل النسخة التجريبية من النبيذ 1.5.21 التي لا تحتوي على العديد من التحسينات ولكن تكون أقل استقرارا من الإصدارات السابقة. سيطالبك النظام بفتح الرابط عبر أوبونتو سوفتوار سينتر. توافق على ذلك وسيدفع مركز البرامج لبدء تثبيت النبيذ:


انقر على & كوت؛ تثبيت & كوت؛ وانتظر حتى يكتمل التثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت، سيكون من الممكن بالفعل تشغيل ملفات ميكروسوفت ويندوز القابلة للتنفيذ في أوبونتو.


تثبيت النبيذ من سطر الأوامر.


لتثبيت الخمر دون استخدام واجهة المستخدم الرسومية أوبونتو، يمكنك استخدام سطر الأوامر (الذي يسمى & كوت؛ المحطة الطرفية & كوت؛ في أوبونتو).


اكتب الأمر التالي لإضافة مستودع وينهق با من الذي سيتم تثبيت النبيذ:


سودو أد-أبت-ريسبوسيتوري با: أوبونتو-واين / با.


بعد الانتهاء، قم بتحديث بيانات حزمة أبت باستخدام الأمر التالي:


الآن يمكنك بدء تثبيت النبيذ. اكتب الأمر التالي:


سودو الرابطة بين الحصول على تثبيت wine1.5.


سيتم تثبيت النبيذ ضد 1.5. عند التنفيذ، النبيذ جاهز للاستخدام.


بدء تشغيل ميتاتريدر 4.


لاستخدام ميتاتريدر 4، يجب إما تحميل وتثبيت ملف التثبيت أو نسخ المجلد بأكمله من منصة العميل المثبتة مسبقا في نظام ويندوز.


لتحميل ملف التثبيت، استخدم الرابط المباشر mt4setup. exe.


سيقوم النظام تلقائيا بتحديد أنك تحاول تشغيل ملف مصمم لنظام ويندوز وسوف نقدم لفتحه باستخدام النبيذ. حدد هذا الخيار وانقر على & كوت؛ موافق & كوت ؛. سيتم إطلاق برنامج تثبيت ميتاترادر ​​4. أكمل جميع خطوات التثبيت.


بعد اكتمال التثبيت، يمكنك البدء في استخدام ميتاتريدر 4 عن طريق تشغيل الملف Terminal. exe.


طريقة أخرى لاستخدام ميتاتريدر 4 في أوبونتو هو نسخ المجلد بأكمله من منصة التداول المثبتة مسبقا في نظام ويندوز:


بعد نسخ المجلد، بدء تشغيل منصة ميتاتريدر 4 من خلال تشغيل الملف terminal. exe. سيتم استخدام النبيذ تلقائيا لفتح الملف. يظهر في الصورة منصة ميتاتريدر 4 في نظام أوبونتو.


حساب حقيقي تنزيل.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب عدم التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على الاستثمار الخاص بك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


تخضع شركة روبأوفوريكس (سي) لت بموجب ترخيص لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) رقم 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


عن الشركة.


شروط التداول.


منصات التداول.


للعملاء.


© روبأوفوريكس (سي) لت، 2018-2018. كل الحقوق محفوظة.


أنت على وشك زيارة الموقع الإلكتروني للمعلومات لمجموعة روبأوفوريكس المالية، حيث يمكنك العثور على معلومات حول: روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13)، روبأوفوريكس المحدودة (ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17).


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


خوارزمية التداول من المنزل: بناء خادم لينكس موثوق.


قبل بضعة أسابيع أغلقت جميع حسابات ميتاتريدر 4 ليبدأ التداول خارج هذه المنصة التجارية غير المهنية. استخدام أواندا جافا أبي & # 8211؛ والتي يمكنني الوصول باستخدام أسيريكوي التاجر بيثون الأمامية & # 8211؛ أصبحت إمكانية للتحرك خارج ويندوز أيضا حقيقة واقعة. В التداول من لينكس هو شيء كنت أريد دائما منذ نظام التشغيل لينكس يوفر مستوى أعلى بكثير من الاستقرار مع تنفيذ وحدة تحكم أكثر قوة وحلول مفتوحة المصدر لمجموعة واسعة للغاية من التطبيقات. اليوم سوف أتحدث عن إعداد خادم التداول الخاص بي لينكس للتداول الحسابي، لماذا قررت إعداده هنا بدلا من استخدام خادم خاص افتراضي على الإنترنت (فس)، وهو الاحتياطات التي كان علي أن أهتم بها والتي التوزيع والنظام المواصفات لقد قررت استخدام لهذا الإعداد. بعد قراءة هذه المقالة يجب أن تكون قادرا على تحليل ما إذا كان خادم التداول المنزلي لينكس هو الخيار الصحيح بالنسبة لك وما تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار قبل التحرك في هذا الاتجاه.


عندما تقرر الابتعاد عن ويندوز وإلى خادم التداول لينكس، كان أول شيء اعتبره هو ترحيل بلدي التداول إلى إعداد فس مشابهة لإعداد ويندوز كنت تستخدم سابقا. لينكس فس عادة ما تكون أرخص أو نفس السعر لنفس المواصفات الفنية لذلك يبدو أن فكرة جيدة للهجرة إلى خادم لينكس. ولكن عند استعراض العروض التجارية المتاحة سرعان ما لاحظت بعض المشاكل مع ما هو متاح، وعرضت لينكس فس فقط تطبيقات أساسية واحدة (لنفس سعر النوافذ ثنائية النواة منها) و & # 8211؛ الأهم & # 8211؛ تم التفكير في هذه التطبيقات فس أكثر لاستضافة المواقع من لاستضافة تطبيقات البرمجيات معالج كثيفة مثل تلك التي كنت تنوي استخدامها للتداول. في حين أن عرض ويندوز فس التجاري قد تكيفت لتقديم حلول تلبي ما يحتاجه التجار الذين يستخدمون MT4، فإن عرض لينكس فس يقتصر على تقديم ما يتطلبه مجتمع استضافة المواقع (وهو ما يستخدمه نظام لينكس فس غالبا).


وبما أنني كنت سأدفع حوالي 300 دولار شهريا في الخوادم (لاستضافة جميع الحسابات التي أردت التداول بها)، أصبح من الواضح أن الحل المنزلي قد يكون أرخص وأكثر ملاءمة لاحتياجاتي. باستخدام أجهزة التداول لدينا استهلاك رام لكل حساب حوالي 30-80 ميغابايت في حين أن احتياجات المعالجة تختلف اعتمادا على الاستراتيجيات المستخدمة مع معظم الحسابات تستهلك ما يقرب من 10٪ تقريبا من معالج إنتل i7 عندما يتم تنفيذها (تقريبا كل 30 ثانية). لكمية الحسابات أريد أن التجارة بمعالج إنتل i7 (وهو رباعي النواة) مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي بدا مثاليا. قررت أيضا أن يذهب مع محرك أقراص الحالة الصلبة (100 غيغابايت) من أجل الحصول على تخزين موثوق بها. يتم توصيل الكمبيوتر مباشرة إلى جهاز التوجيه الإنترنت باستخدام كابل إيثرنت (لا واي فاي لزيادة الموثوقية) ولقد أضفت أيضا مودم 4G (حوالي 30 دولار أمريكي / شهر) من أجل توفير الوصول إلى الإنترنت كلما الاتصال الأساسي هو أسفل. ويرتبط الكمبيوتر أيضا إلى أوبس (إمدادات الطاقة العالمية) التي تحتوي على ما يكفي من تهمة للسماح لمدة 2 ساعة من الاستخدام المتواصل إذا خرجت السلطة. تكاليف الكهرباء لهذا الإعداد الخادم يجب أن يكون حوالي 25 دولار أمريكي / شهر حيث أعيش، لذلك التكاليف الإجمالية هي حوالي 55 دولار أمريكي / شهر بما في ذلك خيار الإنترنت الثانوي.


فيما يتعلق بنظام التشغيل، قررت أن إعداد لينكس منت بدلا من أوبونتو (لتجنب بعض من بلونيوار الكنسي & # 8217؛ s، الذي يوفر نظرة ومظهر مماثل دون بعض تعقيدات لا لزوم لها من أوبونتو من أجل الإعداد أردت . قررت أيضا أن يذهب مع توزيع نوع سطح المكتب بدلا من توزيع الملقم الأساسية لأنني لا تزال تريد أن تكون قادرة على الحصول على مستوى جيد من الاستخدام العادي للمستخدم (مثل واجهة المستخدم، الخ). يتم توصيل الكمبيوتر إلى أحد الشاشات ولوحة المفاتيح / الماوس من خلال كفم (لوحة المفاتيح والفيديو-الماوس التبديل)، والذي يسمح لي للوصول إلى هذا الكمبيوتر كلما أردت دون وجود إعداد منفصل تماما. تركيب جميع برامج التداول بلدي ذهب دون أي مشاكل. كنت قادرا على تجميع F4 دون أي مشاكل (كما فعلت على أوبونتو لفترة من الوقت) وإطلاق برنامج أسيريكوي التاجر للتواصل مع خوادم التداول أواندا عبر أبي جافا. لدي أيضا إعداد خدمة تورنت سينك حتى أستطيع أن النسخ الاحتياطي كل شيء خلال نهاية الأسبوع (النسخ الاحتياطي بشكل واضح خلال الأسبوع أرن & # 8217؛ ر مثالية بسبب الكتابة سجل ثابت من مثيلات التداول) ولقد أضفت أيضا جميع حساباتي إلى بدء تشغيل النظام (عن طريق برنامج نصي بسيط). بعد كل هذا الإعداد لا يزال لدي قطعة جيدة من بلدي القرص الصلب (+ 50٪) مجانا، وبالتالي فإن اختيار 100GB كان مجرد حق لما أردت تحقيقه.


يبدو الإعداد أعلاه لتكون قوية جدا. و أسيريكوي التاجر هو تطبيق وحدة التحكم بقعة جدا التي هي المعنية فقط مع التنفيذ الخوارزمية (لا بلواتوار مثل MT4 مع السوق، والرسوم البيانية، الخ) بحيث يتم تشغيل أنظمة التداول بطريقة أكثر كفاءة. يتم تنفيذ البرنامج أيضا داخل حلقة قذيفة باش، لذلك أي استثناءات قد تتسبب في تعطل البرنامج يتم استردادها بسهولة من مجرد إطلاق البرنامج مرة أخرى. يحتوي أسيريكوي ترادر ​​أيضا على وظيفة البريد الإلكتروني حتى أستطيع بسهولة تلقي رسائل البريد الإلكتروني في حالة أي فشل أو مشكلة مع أي من حالات التداول (مثل قطع الاتصال أو غيرها من هذه المشاكل). الآن أنا اختبار تنفيذ التجريبي من جميع الاجهزة أريد أن التجارة الحية من أجل التوصل إلى أي قضايا قبل الانتقال إلى التداول الفعلي الفعلي. حتى الآن كان التنفيذ تماما في خط مع توقعاتي، وأخيرا أعطني أن المهنية الإعداد التجاري الشعور كنت دائما تبحث عن & # 8211؛ ولكن لم يتم العثور على & # 8211؛ مع ميتاتريدر 4.


من هذه التجربة يجب أن أقول أن تكلفة / التحكم / الموثوقية لتنفيذ خادم لينكس التداول يمكن أن تكون جيدة مثل تلك التي في لينكس فس، شريطة أن تهتم لأشياء مثل التكرار الاتصال بالإنترنت والنسخ الاحتياطي وتكرار الطاقة. في حالة تطبيقات ويندوز فس هذا الاختلاف ليست قوية جدا لأن سوق ويندوز قد تكيفت بالفعل بشكل كبير لاحتياجات مجتمع ميتاتريدر (وبالتالي توفير معدلات أداء / سعر جيد لهذه الاحتياجات) ولكن في سوق لينكس فشلت في العثور على حل قوي الذي قدم لي أداء مقبول لنسبة السعر. هناك شيء آخر يستحق النظر فيه هو زمن استجابة الخادم، إذا كنت & # 8217؛ بعيدا عن خادم التداول و أنت & # 8217؛ أنظمة التداول التي تعمل بتردد أعلى ثم تتداول أقرب إلى المصدر (الذي يمكن لمضيف فس المناسب إعطائك) قد يكون تماما يستحق السعر الإضافي لدفع. في حالتي وفورات هائلة، من دفع ما سيكلف 300 دولار أمريكي / شهر انتهى بي الأمر دفع أقل بكثير من 100 دولار أمريكي. مع السعر الأولي لإعداد الكمبيوتر (حوالي 600 دولار أمريكي)، فإن الاستثمار يستحق كل هذا العناء بعد بضعة أشهر. أن أقول، أنا سعيد أن أقول أنني الآن MT4 مجانا!


والحقيقة هي أن ويندوز / لينكس فس ليست دائما يستحق كل هذا العناء. اعتمادا على سرعة الاتصال، وتكاليف الطاقة، وتكاليف الاتصال بالإنترنت الزائدة، وتكاليف الكمبيوتر، وما إلى ذلك، قد يكون الحل المحلي أفضل بكثير من حل استضاف عن بعد. هذا قد لا يكون صحيحا عند النظر في أرخص الحلول فس (مثل فسلاند الرهيبة) ولكن التداول من هذا النوع من الاستضافة هو مجنون تماما كما مستوى موثوقيتها منخفضة للغاية (انظر فتح لي في وقت لاحق إلى فسلاند). ومن الصحيح أيضا أنه إذا كانت تكاليف الطاقة الخاصة بك عالية ثم جيدة فس فس (مثل مع أكويبوستينغ) قد يكون أكثر منطقية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول خارج MT4 وكيف يمكنك أيضا بناء محفظة التداول الخاصة بك للتداول من لينكسو В يرجى النظر في الانضمام إلى أسيريكوي، موقع على شبكة الإنترنت مليئة أشرطة الفيديو التعليمية، ونظم التداول والتنمية وصوت ونزيه وشفاف نهج نحو التداول الآلي بشكل عام. آمل أن يحظى هذا المقال بإعجابكم ! : س)


9 الردود على & # 8220؛ التداول الخوارزمي من الصفحة الرئيسية: بناء خادم لينوكس موثوق & # 8221؛


هل تعتبر خادم مخصص بدلا من فس؟ هناك العديد من مقدمي (هيتسنر على سبيل المثال) التي تقدم خوادم مخصصة مع اتصال أفضل بكثير والقوة التي أي شيء يمكنك تحقيقه مع الإعداد المنزل.


نعم، لقد اعتبرت أن التكلفة ستكون حوالي 300 دولار أمريكي في الشهر لما أحتاج إليه، وبالتالي فإن هذا الرقم يستحق الربح في الاتصال لأن أجهزة الإعداد الخاصة بي ليست حساسة جدا لتوقيت التنفيذ. كما أقول في ظل بعض الظروف قد يكون من المفيد أن تدفع تكلفة إضافية، ولكن على الأقل في حالتي انها & # 8217؛ لا يستحق كل هذا العناء. شكرا على التعليق!


هذا لطيف! لقد كنت حصريا لينكس المستخدم الوحيد لسنوات وأنا الآن تشغيل لينكس مينت دبيان الطبعة. لتشجيع القراء على إجراء التغيير على لينوكس، أوصي بهذه الدورة التدريبية من مؤسسة لينوكس & # 8211؛ HTTPS: // EDX / دورة / linuxfoundationx / linuxfoundationx-lfs101x-مقدمة-1621.


& # 8220؛ بما أنني كنت سأدفع حوالي 300 دولار أمريكي شهريا في الخوادم (لاستضافة جميع الحسابات التي أردت التداول بها)، & # 8221؛


أنا & # 8217؛ ر فهم هذا على الإطلاق. لماذا تدفع رسوم شهرية للخوادم. كولد & # 8217؛ ر لك قبل MT4 من خادم المنزل وإرسال أوامر من خلال؟ أنت أنظمة تبدو بسيطة جدا بالنسبة لي أن تتطلب أي شيء آخر والترابط ليست قضية. لماذا يمكن أن التجارة لكم النظم مع جهاز كمبيوتر ثقب سريع واتصال إنترنت سريع ولكن كنت المطلوبة خوادم؟


شكرا على التعليق: o) كانت المشكلة بالنسبة لي مع MT4 ببساطة أن تكلفة الكهرباء اللازمة لتشغيل تطبيقات MT4 كنت في حاجة (أكثر من 60) على أجهزة الكمبيوتر المنزلية كانت أكثر بكثير من تكلفة الخوادم. مع ويندوز فس و MT4 كان مجرد قرار أرخص لتشغيل MT4 من خوادم الإنترنت من إعداد المنزل. اعلمني اذا كان لديك اي اسئلة اخرى!


شكرا & # 8230؛ وكيف ستكون فاتورتك أقل مع لينكس؟ ليس هناك وجبة غداء مجانية. كيف يمكن لينكس خفض الاحتياجات الخاصة بك عن الأجهزة؟ هذا غير واضح من مشاركتك.


بالمناسبة أعتقد أن هناك i7 6 الأساسية.


والشيء هو أن تطبيقات لينكس أكثر كفاءة بالمقارنة مع تطبيقات MT4 حتى أستطيع تشغيل العديد من الأنظمة من نفس الأجهزة (لأنني لا أحتاج إلى كل MT4 بلواتوار). من الواضح إذا كنت البقاء مع Mt4 هذا لن يكون ممكنا (وخاصة مع أحدث يبني التي تستهلك المزيد من الذاكرة / وحدة المعالجة المركزية). آمل أن يزيل ذلك: o)


بس: شكرا على نصيحة على i7 6 الأساسية، وأنا & # 8217؛ سوف نبحث عن ذلك!


وأنا أعلم أن خدمات الشبكة التجارية تسمح لينكس ليتم تثبيتها على فس الخاص بهم. لديك للاتصال بهم من القطاع الخاص لذلك. تينورل / cnsvpsaf.


يمكنني استخدامها لتنفيذ ويندوز 2008 في مركز بيانات مدينة نيويورك. بصراحة، أود أن أثق في الإنترنت / السلطة من المنزل & # 8230؛. أكثر أمانا في مركز البيانات مع عدم إعادة تمارين قسرية والكمون المنخفض جدا للوسيط حيث أن الغالبية منهم سيكون خوادم في نيويورك، لندن، أو ربما شيكاغو & # 8230؛. على الرغم من أنني أعتقد حتى سم لديها خوادم في مدينة نيويورك أيضا.


نس لديها محركات الأقراص الصلبة + المعالجات i7 (ثنائي، رباعية، أو الثماني الأساسية) اعتمادا على ما تريد.


لا أستطيع تحرير تعليقي، ولكن أردت أن أضيف أن السبب الرئيسي لماذا ملقمات لينكس فس لم تكن تنافسية لأن هناك مثل هذا الطلب القليل منهم من المجتمع تجارة التجزئة. كم من منصات التداول غوي لينكس هل تعرف؟ ماكوسكس؟ ويندوز أنا أراهن يمكنك إدراج 5 قبالة الجزء العلوي من رأسك. انها & # 8217؛ s فقط على النحو الذي هو عليه، على الرغم من أنني & # 8217؛ m متأكد إذا تم بناء واحد ل لينكس / أوكس أنه من المحتمل أن يكون أكثر استقرارا، على نطاق و قادرة، وأرخص للحفاظ على أن النوافذ المكافئة.


نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ما يحدث كما أسيريكوي يصبح أكثر شعبية.


ميتاتريدر لينكس.


ميتاتريدر وسهل حصوي؛ هو البرنامج الذي أحدث ثورة في تداول العملات الأجنبية. في أي مكان وفي أي وقت الوصول فكس مع مساعدة من هذا البرنامج هو واحد من الأسباب التي جعلت الفوركس خيارا قابلا للتطبيق لجميع المستثمرين الجدد في جميع أنحاء العالم. ومع ميتاتريدر لينكس، يمكن للمستخدمين أيضا بغض النظر عن ويندوز وماك من بيسي & [رسقوو]؛ s الانضمام أيضا في التداول.


لينكس مختلف.


كما يعرف مستخدمي لينكس، هو نظام تشغيل مفتوح على غرار منصة أونيكس. وهو يختلف عن كل من ويندوز وماك منصات بشكل كبير. وبناء على ذلك، تثبيت البرامج في هذا النظام يختلف عن ذلك في منصات أخرى.


لاستخدام ميتاتريدر لينكس، المستخدم لديه لتحميل النبيذ. وهو برنامج يستند إلى أونيكس والذي يسمح بتثبيت البرامج المستندة إلى ويندوز في نظام أونيكس. مرة واحدة يتم تثبيت النبيذ، يمكن تثبيت برنامج ميتاتريدر تحميلها سابقا في لينكس. المستخدم لديه لفتح ملف الإعداد بعد تثبيت النبيذ. سوف بيسي تلقائيا اختيار لفتح البرنامج مع مساعدة من النبيذ. على ذلك يمكن تثبيته بسهولة.


ميتاترادر ​​هي أفضل منصة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية. بل هو مجموعة كاملة بقدر ما يتعلق تداول العملات الأجنبية وخيارا أفضل للمهنيين والمبتدئين على حد سواء. ما حققته ميتاترادر ​​بنجاح هو أنه زاد من إمكانية الوصول إلى الفوركس لأي شخص وكل شخص بغض النظر عن وقت ومكان الوصول. سطح المكتب على أساس الجلوس في المنزل يجد أنه النفعية؛ بين السمات الرئيسية هي:


توفر كل من التداول بالمقايضة وأساليب التحوط لتداول العملات الأجنبية.


فكس الروبوت الاختبارات والأعراف التجريبي.


أفضل في السوق المؤشر الفني وأدوات التحليل.


المدمج في & لدكو؛ استراتيجية تستر & رديقو؛ أداة وسوق محاكاة أداة.


& لدكو؛ عمق السوق & رديقو؛ لإجراء مقارنة شاملة للأوراق المالية.


وسائط متكاملة متعددة وجميع أنواع النظام المتاحة.


وقد تم استعراض هذا البرنامج شعبيا كأداة عملية فكس مثالية جنبا إلى جنب مع العديد من الاستعراضات الإيجابية للمستخدم. فإنه يدمج بنجاح جميع المتطلبات اللازمة لأي شكل من أشكال التداول المهني في التجار و [رسقوو]؛ الأصابع. على الرغم من أنها مبرمجة في المقام الأول لمستخدمي ويندوز وماك، فإنه يمكن استخدامها تقريبا إلى نفس الحد من قبل المستخدمين مع أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى لينكس.


ومن الجدير بالذكر أن أي برنامج يستند إلى ويندوز قد عطل في بعض معالمه أثناء أداء في لينكس من خلال النبيذ. المشاكل هي البرمجة الافتراضية. استكشاف الأخطاء وإصلاحها المشاكل الافتراضية غير محتملة تماما. للتأكد من أن المشاكل إلى ميتاترادر ​​سيكون بالتالي غير متكافئ.


على الرغم من أن الاستعراضات تختلف، ويقال البرنامج لتعمل بسلاسة من خلال معظم الأقسام والوظائف. وتتفاوت أخطاء البرمجيات المحددة وغير المتناسقة إلى حد كبير. الوحيد المؤكد خلل في حالة إصدارات ميتاتريدر 4 و 5 في التطبيق السوق أو إضافة على؛ هذا التطبيق لا يعمل على لينكس. ولكن على الرغم من أن فو واحد باس، وهذا البرنامج يعمل بنفس القدر من القوة في لينكس على الرغم من عدم برمجتها لذلك. مع ملف الإعداد حجم ضئيل وحجم العمليات 800MB +، البرنامج هو سهل الاستعمال والضوء على جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت.


وتشير الحقيقة كلها إلى القدرة على التكيف من هذا البرنامج دون المساس تجربة المستخدم والمنفعة. للتاجر، لتكون قادرة على الانخراط في فكس من جهاز كمبيوتر لينكس مع الرائدة ويندوز وماك البرمجيات القائمة هو نعمة. ميتاتريدر لينكس هو وضع مربح للجانبين لكل من يرغب في أن يفعل فكس على لينوكس.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


31 يناير، 2017 1:58:19 ص.


ويقول الخبراء أن الاستثمار في النقد الأجنبي يمكن أن يغير مسار حياتك. إذا كان شخص ما يفعل الصفقات الخاصة بهم بالطريقة الصحيحة، ثم إمكانيات التمويل.


جان 31، 2017 1:53:14 آم.


في العامين الماضيين، ينظر إلى أن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت اكتسب شعبية كبيرة. معظم منصات التداول تعزز ميزاتها التي تجعل.


30 يناير، 2017 3:28:13 بيإم.


MT4 أو ميتاترادر ​​4 لا يزال الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية حولها. على الرغم من الإفراج عن الجيل 5 من هذه السلسلة منصة من ميتاكوت.


تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون تماما الأعمال مرهقة. الجلوس لساعات أمام تش العيش.


تشغيل 5 تريليون $ دوران اليومي من النقد الاجنبى بشكل رئيسي وصولا الى التكنولوجيا ضخمة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ميتاترادر ​​4.


Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.


ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.


Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.


Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.


Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.


Торговая площадка позволит финтех-провайдерам продавать свои товары и услуги напрямую брокерам.


الموضوع: هل هناك أي منصات تداول للوسطاء في فوركس تحت أوبونتو؟


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


هل تقوم أي منصات تداول وسطاء الفوركس بالعمل تحت أوبونتو؟


غسي المالية - تثبيت التطبيق تحت النبيذ، يبدأ التطبيق، ولكن يموت اتصال في لحظات. gcitrading /


فكسم - فشل تثبيت النبيذ.


MetaTrader4 - فشل تثبيت النبيذ.


غفتوريكس التطبيق - فشل تثبيت النبيذ.


غفتوريكس واجهة الويب - هذا عملت ولكن فقط عدد قليل من الأدوات المتاحة مقارنة مع ما وعد الوعد المقيم. بوو.


أفاتريدر - موقع الوعود أن تطبيق دعم يعمل تحت لينكس، ولكن نموذج الاشتراك لا يسرد الولايات المتحدة الأمريكية كموقع ممكن. أنا لا أريد أن أكذب على هذا النموذج. أي رد من الدعم.


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ليس لديهم دقيقة. ومتطلبات الودائع و .9 انتشرت على زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي أنا متحمس. أنا اختبر المنصة الآن.


انها على شبكة الإنترنت كذلك، وليس هناك حاجة لتحميل تماما مثل مغفينانسيال.


الإشارات.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


كود كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] متاحة [فيديو] الكود هو رمز هتمل معطلة.


يتم ترخيص مساهمات المستخدم في هذا الموقع بموجب ترخيص كريتيف كومونس أتريبوتيون أليكس 4.0 الدولي. للحصول على تفاصيل وإحالة بيانات منتدىنا، والاحتفاظ بسياسة الخصوصية، راجع هنا.

No comments:

Post a Comment