Tuesday 13 March 2018

الخيارات الثنائية نظام سلخ فروة الرأس


الخيارات الثنائية الحافة.
استراتيجية سلخ فروة الرأس إما.
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
الملفات المرفقة.
Screenshot_20170619-082326.png 449.98KB 32 التنزيلات لقطة الشاشة :_20170619-082055.png 481.77KB 16 تنزيل.
مثل هذا خلافا مانفلوي 19 يونيو 2017.
اطلب من المشرفين حذفها. لدي انطباع بأن رفاق تستخدم عقلك في الكثير من الطرق بعيدا.
مثل هذا خلافا chasertyper81 19 يونيو 2017.
هو هذا إما، في منصة MT4 ما ؟؟ ما = إما ؟؟ حق.
مثل هذا على عكس HASITHA64 19 يونيو 2017.
هو هذا إما، في منصة MT4 ما ؟؟ ما = إما ؟؟ حق.
نعم علامة تبويب المعلمات --- & غ؛ ما طريقة S = (بسيطة) E = إكسبونيتيال.
مثل هذا على عكس HASITHA64 19 يونيو 2017.
هو هذا إما، في منصة MT4 ما ؟؟ ما = إما ؟؟ حق.
مثل هذا خلافا chasertyper81 19 يونيو 2017.
صديقي كنت رهيبة، حقا أنها تعمل في 1M الفترة.
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
نعم عملها على 1min الإطار الزمني و 5 دقائق.
مثل هذا على عكس HASITHA64 19 يونيو 2017.
نعم عملها على 1min الإطار الزمني و 5 دقائق.
شكرا الآن أنا اختبار.
مثل هذا خلافا Sanz50 19 يونيو 2017.
شكرا ولكن التحقق من الصورة من فضلك.
الملفات المرفقة.
605.png 365.19 كيلوبايت 13 التنزيلات.
مثل هذا خلافا TomasR1 19 يونيو 2017.
أنا لا أفهم حيث تحتاج إلى الربح و ستوبلوس .. يمكن ش شرح أكثر.
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
يتم أخذ الربح 5-7 نقاط بعيدا عن مستوى الدخول عند فتح موقف إنتيال، و 4 نقاط بعيدا عندما أديدنغ إلى الموقف. يتم وضع وقف الخسارة 12 نقطة بعيدا عن مستوى الدخول.
مثل هذا خلافا chasertyper81 19 يونيو 2017.
الآن، أنها تسير على ما يرام، تهانينا صديقي.
مثل هذا خلافا chasertyper81 19 يونيو 2017.
الملفات المرفقة.
Result. png 350.46KB 8 التنزيلات.
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
تشاسيرتيبر أنت تداول الخيارات الثنائية مثقال ذرة أو تداول كفد ؟؟
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
سانز 50 كانت صورتي فقط لإبراز الفكرة وراء ذلك.
مثل هذا على عكس [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] 20 يونيو 2017.
تشاسيرتيبر أنت تداول الخيارات الثنائية مثقال ذرة أو تداول كفد ؟؟
مرحبا، هل هذا مناسب للثنائيات أسويل أو أفضل استخدامها على الفوركس؟
مثل هذا خلافا ريممبرم 20 يونيو 2017.
ومناسبة لكلا الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات، إذا ش يتم تداول الخيار الثنائي ش مجرد اختيار وقت انتهاء جيدة.
مثل هذا على عكس [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] 20 يونيو 2017.
إذا كان ذلك ممكنا يمكنك إظهار الصفقات التي أخذت على MT4 حتى نتمكن من رؤية كليري الإدخالات والمخارج الخاصة بك.

الخيارات الثنائية - استراتيجية سلخ فروة الرأس.
الخيارات الثنائية مصممة خصيصا لاستراتيجية سلخ فروة الرأس. تنتهي بعض الخيارات الأكثر شعبية في فترة دقيقة واحدة فقط! كما تنتهي عقود الخيارات الشعبية الأخرى في أطر زمنية قصيرة، حيث تكون العقود 5 دقائق و 30 دقيقة و 1 ساعة شعبية. هذا الإطار الزمني القصير يعني السماسرة هي في ميزة كبيرة.
هذه ليست أداة للمستثمرين، وليس لتحليل أساسي، وأقصر الخيارات ليست حتى لنوع حقيقي البديل نوع اليوم. يتم هذا للمتداولين الذين يرصدون الزخم على المدى القصير جدا، أو احتمال حدوث تحرك كبير جدا في السعر. هذا التخصص هو عالم السماسرة.
الخيارات الثنائية، السماسرة الجنة.
يتضمن سلخ فروة الرأس التقاط الحركات الصغيرة في السعر على مدى فترة قصيرة من الزمن. التحدي مع سلخ فروة الرأس هو جعل تلك الحركات الصغيرة تضيف ما يصل إلى الربح بما فيه الكفاية ليكون يستحق التاجر & # 8217؛ ق الوقت. مع الخيارات الثنائية، حتى أصغر من التحركات يمكن أن يؤدي إلى ربح 80٪ للتاجر. هذا هو السبب في أن الخيارات الثنائية تم استدعاؤها الطريقة المثلى للتداول في السماسرة.
لجعل المال سلخ فروة الرأس، يحتاج المتداول للعثور على بقعة من الزخم المحتمل على المدى القصير. في كيف نحن التجارة، ونحن نود أن نجد هذه البقع من خلال فواصل العثور على مستويات كبيرة. ببساطة اتخاذ اتجاه طويل أو قصير كما يتحرك الأمن من خلال مستوى سعر كبير، والسماح للزخم على المدى القصير تحمل لك في المال. نجد هذه لتكون أعلى الصفقات الاحتمالية.
كيف يمكنك اكتشاف مستويات كبيرة؟ لدينا طريقتين نود استخدامها. الأول هو كسر سعر الدولار كله.
الدولار كله سعر كسر المستوى.
يتم محاولة كسر مستوى سعر الدولار كله وصحيح. يحدث هذا عندما يتحرك سعر الأمن من خلال مستوى سعر الدولار كله مثل 25.00 دولار، أو 40.00 دولار. هذا يعمل على الاطلاق أفضل عندما يكون مستوى الدولار كله هو مضاعف 10.00 $، ولكن كل مستوى الدولار يعمل بشكل جيد. التحرك من خلال هذه المستويات السعر هي في كثير من الأحيان ارتفاع سريع، لذلك تأخذ التجارة على المدى القصير كما انه يكسر، والسماح للخيار تنتهي لتحقيق أرباح كبيرة.
مستوى فني كبير يكسر.
عندما يكسر مستوى فني كبير، وهناك أيضا زيادة طفرة لطيفة كما برامج هفت اتخاذ جميع مواقف في نفس الاتجاه. هناك العديد من المستويات الفنية التي يمكن للمتداول البحث عنها، ولكن مستويات الأسعار التي تعمل بشكل أفضل هي مستويات مرتفعة أو منخفضة على المدى الطويل، مثل ارتفاع 52 أسبوعا. ولا يحتاج بالضرورة إلى أن يكون الإطار الزمني الكامل لمدة عام كامل، أو أسبوع واحد، أو حتى خلال اليوم أو الأعلى، قد يعمل على قدم المساواة أيضا، فإن النقطة هي أن السهم يحتاج إلى مستوى كبير للانفجار. تذكر أنك لا تحتاج إلى الكثير من الحركة، وتحتاج فقط إلى حركة صغيرة موثوق بها للغاية.
ويمكن العثور على مستويات هامة أخرى مع مؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة، وهو تصحيح فيبوناتشي كبير، أو مستوى يحتوي على كمية هائلة من الحجم نشرت على كتاب ترتيب الأسهم التي يتم إخراجها. عندما يتم مسح الكتب أخيرا، فإن السعر عادة ما تقفز بسرعة في اتجاه حجم تطهيرها. على سبيل المثال، إذا كان حجم الكتاب على العرض، عندما المشترين مسح الكتاب فإن السعر عادة ما تقفز بسرعة، والعكس بالعكس لارتفاع حجم على المناقصة. اتخاذ موقف طويل من خلال عرض كبير مسح وموقف قصير من خلال محاولة كبيرة تطهيرها.
اختر إستراتيجية.
بغض النظر عن اختيارك للاستراتيجية، فمن الجيد دائما لمقارنة الخيارات المختلفة لكل أمن. كل سهم وكل الأمن سوف تتاجر بشكل مختلف، وبالتالي فإن الخيار الحكيم هو مشاهدة كل الأمن الاستجابة لكل استراتيجية. الحصول على المظهر للطريقة التي يتداول بها، وعندما كنت مريحة تبدأ اتخاذ المواقف. بمجرد أن يكون لديك استراتيجية تعمل بشكل جيد، التمسك بها طالما كنت كسب المال.
دانيال ماجور.
شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.
فكر واحد على & لدكو؛ الخيارات الثنائية - استراتيجية سلخ فروة الرأس & رديقو؛
لماذا لا & # 8217؛ ر نحن ميزة محادثة بعض الوقت فيما يتعلق ثنائي أيضا.
كما نحن & # 8217؛ قادرة على القيام به للتأكد من أنها أكثر فعالية لأي.

استراتيجية سلخ فروة الرأس الثنائية.
أولئك منكم الذين لم يسمعوا من مصطلح "سلخ فروة الرأس الثنائية" يجب أن لا تقلق. وقد اعتمدت جميع استراتيجيات سلخ فروة الرأس من قبل التجار الخيارات الثنائية من الفوركس وسهلة جدا لشرح وتنفيذ. المبدأ الرئيسي لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس الثنائية هو أن تشتري العديد من العقود الثنائية وكل واحد منهم يجلب لك كمية صغيرة جدا من الربح ولكن في وقت قصير. والمزيد من الصفقات مثل هذا جعل لكم، وارتفاع الربح هو.
سلخ فروة الرأس الثنائية. الأساسيات.
كما قلت سابقا، سلخ فروة الرأس الثنائية هي استراتيجية وضعت أصلا من قبل تجار الفوركس. يتم اختباره من قبل الآلاف من اللاعبين في السوق المهنية والمبتدئين والأمثل لتحقيق أعلى الأرباح مع أدنى المخاطر المحتملة.
عند استخدام هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سوف نقوم بتداول 5 دقائق الخيارات الثنائية، لذلك أولئك منكم الذين يتمتعون رؤية نتائج سريعة - وهذا هو يومك!
سلخ فروة الرأس الثنائية هي استراتيجية الاتجاه، لذلك عند فتح الرسم البياني الحية لاختيار الأصول الأساسية، تأكد من اختيار واحد مع مرئية الاتجاه صعودا أو هبوطا والتي هي متقلبة.
إعداد استراتيجية سلخ فروة الرأس.
في هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سوف نستخدم 4 مؤشرات التداول (لا تقلق، فهي سهلة جدا للاستخدام).
المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) - الفترة 5.
اختيار هذا المؤشر من القائمة وتأكد من أن في إعدادات هذا المؤشر تغيير لونه إلى الأحمر والفترة (في الجزء الأيسر جدا من إعدادات "الإدخالات") ليكون 5.
متوسط ​​الانتقال الأسي (إما) - الفترة 10.
مرة أخرى، نحن بحاجة إلى إضافة إما إلى الرسم البياني والآن نحن لون هذا الخط باللون الأزرق وإعطائها 10 فترة الإعداد.
العشوائية.
الآن اختر من قائمة المؤشرات ستوكاستيك وتغيير الإعدادات إلى ما يلي: 14، 3، 1 تماما كما ترون على الصورة أدناه.
مؤشر القوة النسبية (رسي)
فقط إضافة هذا المؤشر إلى الرسم البياني، لا حاجة لتغيير أي إعدادات. فهي جيدة كما هي.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس.
شراء خيار كال (بعض الوسطاء يطلقون عليه "أعلى") إذا كان الخط الأحمر يعبر الخط الأزرق من أسفل إلى أعلى. يجب أن ينظر مؤشر القوة النسبية صعودا ويكون أعلى من 50. يجب أن تكون خطوط مؤشر ستوكاستيك أيضا صعودا، ولكن لا تلمس الحدود العليا.
شراء خيار بوت (بعض الوسطاء نسميها "السفلى") إذا كان الخط الأحمر يعبر الأزرق من فوق. يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 50 وخطوط مؤشر ستوكاستيك تواجه هبوطا، ولكن دون الوصول إلى القاع.
سلخ فروة الرأس الثنائية. إيجابيات وسلبيات.
آمل الآن يمكنك معرفة كيفية استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس للتجارة الخيارات الثنائية. يرجى التأكد من اتباع إرشادات الإعداد بأكبر قدر ممكن من الدقة. واحدة من سلبيات هذه الاستراتيجية هو أنه إذا قمت بخطأ حتى في إعداد مؤشر واحد، فإن استراتيجية تظهر لك إشارات خاطئة، وأنك لن تحقق الأرباح.
أما بالنسبة للإيجابيات من هذه الاستراتيجية، وهناك العديد ولكن الميزة الرئيسية هي أنه باستخدام 4 مؤشرات نحن القضاء على إشارات كاذبة التي غالبا ما تظهر عند تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير. وهكذا، يمكننا أن نجعل المال أسرع ومع مخاطر أقل.
حيث التجارة باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس.
ليس كل السماسرة تقدم على المدى القصير تداول الخيارات الثنائية، لذلك تحتاج إلى العثور على وسيط يقدم 5 خيارات ثنائية دقيقة. من قادة السوق على حد سواء فينماكس و 24option تقديم 5 خيارات دقيقة. كما أن لديهم شهادة سيسيك الذي يجب أن يكون للوسطاء الذين يرغبون في تقديم خدماتها داخل الاتحاد الأوروبي.
يمكنك قراءة استعراضي من 24option و فينماكس أو ببساطة فتح حساب واختبار استراتيجية سلخ فروة الرأس الثنائية الآن:
* رأس المال يمكن أن تضيع.
2 تعليقات + إضافة تعليق.
حاول هذا الأسلوب على 1 دقيقة الإطار الزمني يبدو أن يكون موافق.
أنا أيضا حاولت هذه الطريقة وأنها تعمل تماما.
اترك تعليقا.
الخيارات الثنائية توب الوسطاء.
تداول الخيارات الثنائية.
الأكثر شعبية.
تتجه الآن.
قراءة المقال التالي.
غالبا ما يبحث معظم التجار الخيارات الثنائية عن استراتيجية تداول بسيطة من شأنها أن تسمح لهم لبدء كسب المال في أقرب وقت ممكن. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك (200.

سلخ فروة الرأس: مكاسب صغيرة أضف إلى الأرباح الكبيرة.
سلخ فروة الرأس هو شكل آخر من أشكال التداول التي كانت موجودة لبعض الوقت الآن. سلخ فروة الرأس هو شكل من أشكال التداول اليوم ولكن أسرع بكثير يسير بخطى سريعة. سلخ فروة الرأس هو استراتيجية قصيرة جدا تستند إلى المدى الذي يركز على المكاسب الصغيرة. مرة واحدة يفتح المستغل التجارة، وعادة ما يتم إغلاقها في غضون ساعة. مع مرور الوقت، هذه المكاسب الصغيرة تضيف ما يصل لتصبح قطعة لطيفة من الأرباح. المتسلقين يدافعون عن أسلوبهم في التداول والحد من المخاطر لأن هناك مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن أنها في الصفقات. في يوم نموذجي، يمكن المتسوق التجارة في أي مكان من خمسة إلى مئات من الصفقات في اليوم الواحد. ومع ذلك، هناك بعض المخاطر التي يجب مراعاتها.
ويعتبر سلخ فروة الرأس استراتيجية متقدمة وليس المقصود لأولئك الذين ليس لديهم استراتيجية التداول أو نوع من الخطة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك خطة خروج أنشئت قبل دخول التجارة. وهذا سوف تساعدك على تصور أهداف الخروج الخاصة بك والحد من ميلنا الجشع. هناك حاجة أيضا هو وسيط التنفيذ السريع والثقة وفهم على التحليل الفني. وبمجرد الانتهاء من هذه السمات أسفل، نلقي نظرة على سلخ فروة الرأس لمعرفة ما إذا كانت هذه الاستراتيجية تناسب أهدافك المالية.
أفضل الأصول ل سلخ فروة الرأس هي الأصول التي لديها سيولة ممتازة. والسبب بسيط: إذا كنت المستغل كنت لا & # 8217؛ ر تريد أن تفاجأ المسامير المفاجئة. ولذلك، فإن أفضل الأصول ل سلخ فروة الرأس هي العملات. اقرأ مقالتنا حول الخيارات الثنائية فوركس للحصول على مزيد من المعلومات.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في حالات أخرى حتى لو كان سلخ فروة الرأس ليست استراتيجيتك الأساسية. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتداول أصل مالي موجود في سوق "جانبية"، وهذا يعني أن حركة السعر محايدة حاليا، فإن سلخ فروة الرأس يمكن أن يكون وسيلة رائعة لالتقاط التحركات على المدى القصير في انتظار انتعاش الاتجاه. وبالمثل، يمكن للتاجر مع المدى الطويل في الاعتبار نشر استراتيجية سلخ فروة الرأس جنبا إلى جنب مع عقد طويل الأجل. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على الدفاع عن نفسك ضد أي جانب من الهبوط والربح من أي اتجاه صعودي إضافي في بيئة قصيرة الأجل. التجار يميلون أيضا إلى التحول إلى سلخ فروة الرأس لتداول الاختراق، وتداول نطاق ملزمة أو أنماط الرسم البياني. في كلتا الحالتين، إذا كنت من المتداولين ذوي الخبرة، نلقي نظرة على سلخ فروة الرأس للاستخدام جنبا إلى جنب الجانب الخاص بك حيازات طويلة لعصير حتى عوائد الخاص بك.
لسوء الحظ، إذا لم يكن لدى المتداول خطة صلبة في مكانها، فإن التجارة السيئة يمكن أن تزيل كل تلك المكاسب الصغيرة. هذا هو السبب في توقف ضرورية في التداول الخاص بك، لأنها سوف تساعد في الدفاع عن المكاسب الصغيرة من التبخر. نقطة أخرى حيث يفشل التجار الجدد هو أنها تدخل في التجارة مع فكرة سلخ فروة الرأس ولكن ثم ينتهي الأمر عقده لفترة طويلة. عند إدخال التجارة تحت شكل من أشكال التحليل، والبقاء على هذا النحو لا تقفز إلى منتصف التجارة استراتيجية جديدة. هذا يمكن أن يؤدي إلى نتائج الكوارث ويمكن أن تؤذي ثقتكم في التداول.
إذا كنت تشعر أن التداول الخاص بك هو على مستوى متقدم، وأنا أحثكم على إجراء المزيد من البحوث حول هذا الموضوع ليس فقط للتأكد من هذه الاستراتيجية هو لك ولكن أيضا للتأكد من أنك تفهم المعايير وكيفية أن تكون ناجحة. هذا يقودني إلى النقطة ما زلت في محاولة لجعل: تداول الورق. تداول الورق هو حساب حيث يمكن للتاجر أن يضع الصفقات دون المخاطرة بأموالهم المكتسبة. هذا هو وسيلة رائعة للمساعدة في وضع الاستراتيجية الخاصة بك وبناء الثقة في التداول الخاص بك.
وخلاصة القول هنا هو أن سلخ فروة الرأس ليس للتجار الجدد. حتى بالنسبة للمتداولين المتقدمين، فمن الضروري أن تفهم الأساسيات وأن يكون لديك خطة تداول متينة تم تأسيسها بالفعل. لا تحاول تغيير إستراتيجية التداول الخاصة بك ما لم تكن ضرورية. وبالمثل، من المهم الحصول على التعليم والتجارة على حساب ورقي للتأكد من أنك تفهم الأساسيات وما ينطوي عليه سلخ فروة الرأس.

الخيارات الثنائية نظام سلخ فروة الرأس
التاجر إد بفخر يعلن اندماجه مع:
يمكن الفوركس الخيار الثنائي سلخ فروة الرأس العمل حقا؟
هل أنت حنين العمل السريع، الصفقات الفوز متعددة مع لا توقف / خسارة - خذ / الربح الحرائق؟
حسنا خمن ماذا؟ بعد أشهر من الكمال واختبار بيتا - انها هنا.
و انها دعا فكس ثنائي الخيار المستغل.
الفوركس ثنائي سلخ فروة الرأس هو طريقة الراديكالية لتحقيق الأرباح المدقع!
عزيزي أصدقاء التداول: أعتقد أنني قد حان حتى مع خيار النقد الاجنبى ممتازة طريقة سلخ فروة الرأس الثنائية التي ينبغي أن ترضي يا رفاق التي تريد أن تكون في الخط السريع. هذا النظام سلخ فروة الرأس تنتج تجارة الفوز بعد الفوز التجارة مع عدد قليل جدا من الخاسرين (في ظروف التداول في السوق جيدة فضلا عن أيام السوق الغريبة). الأزواج الأكثر مرغوبة متوفرة في أوقات التداول الأكثر مرغوبة لدينا لهذا النظام سلخ فروة الرأس.
ميزة استثنائية أيضا أنه هو خطر منخفض جدا، كما كنت أبدا (وأعني أبدا) تحتاج إلى اثنين من الصفقات المفتوحة في نفس الوقت. ميزة أخرى هي أنه على الرغم من أنني أوصي رصد بضعة أزواج، في 2 إلى 3 ساعات التداول يمكنك عادة العثور على جميع الصفقات التي ربما تريد على زوج واحد فقط أو التجارة أي أزواج تريدها.
إذا كان أي من هذا يثير لك أو يحصل الأدرينالين المتدفقة، قد لا يكون سلخ فروة الرأس بالنسبة لك. وقد قيل أن سلخ فروة الرأس العملة ليست للجميع! وأعتقد أن ذلك سوف ممارسة قليلا، يمكن أن يكون للجميع، على الرغم من. ما هي الفئة التي تقع في؟
كان سلخ فروة الرأس الفوركس شغف من الألغام لسنوات عديدة. لقد تداولت الفوركس طرق سلخ فروة الرأس لعدة ساعات وأيام عديدة باستخدام الإطار الزمني 1 دقيقة ولكن كانت الصفقات أبدا 1 دقيقة طويلة. كانوا أكثر مثل 5، 10، 15 دقيقة أو أكثر.
كما أنها تتطلب مجموعة كاملة من المراقبة المجهدة والعمل بسرعة فائقة التي يمكن أن تحصل حقا على أعصاب واحد. هذا يمكن أن يستغرق ذلك عدد القتلى عليك ويمكن أن يسبب التوتر في مناطق أخرى من حياتك.
الآن، أستطيع أن أقول بصراحة، هناك طريقة أفضل. منذ تداول الخيارات الثنائية على الانترنت جاء في عام 2008، وكثير منا الجمع بين ذلك مع العملات أو المعروفة باسم الفوركس لجعل التداول لدينا أكثر متعة بكثير، وأود أن تذهب إلى أبعد من أن أقول تجربة أكثر الفوز مما كانت عليه من قبل.
العديد من التجار وحتى التجار المحتملين يفضلون تجربة سلخ فروة الرأس لأنك وضعت التجارة الخاصة بك وضمن حوالي 15 دقيقة أو أقل كنت تعرف النتائج.
لا فترات طويلة من القلق أو عدم اليقين أثناء التداول.
سيتم إنشاء الصفقات الخاصة بك على الرسم البياني MetaTrader4 - 5 دقائق (ولكن وضعها على منصة وسيط ثنائي) وسوف تنتهي تلقائيا في 10 أو 15 أو 20 دقيقة كحد أقصى. أفضل جزء هو، مرة واحدة لديك نظام أسفل، فإن معظم الفائزين إنتاج هذا النوع من النقدية التي يمكنك أن تأخذ إلى البنك!
هذا النظام التجاري أسهل من تناول الحلوى من الطفل. انها قطعة من الكيك! المشي في الحديقة! مهما كنت تريد أن نسميها ولكن مرة أخرى، وبلدان جزر المحيط الهادئ اقول القصة أفضل مما أفعل.
سلخ فروة الرأس ور / أوسد أول عدد قليل من ساعات "جلسة نيويورك"
هل هذا رهيبة أم ماذا؟ استمر هذا لساعتين آخرين مع 4 أو 5 المزيد من الصفقات، مع كل نفس النتائج! هذا الأسلوب سلخ فروة الرأس يجعل أكبر قدر من المال في أقل قدر من الوقت.
أعتقد أنه حظ؟ تحقق من الموافقة المسبقة عن علم المقبل. زوج مختلف، يوم، أسبوع، جلسة وشهر.
ملاحظة: الأسهم المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليست جزءا من النظام.
سلخ فروة الرأس ور / جبي أول عدد قليل من ساعات "جلسة لندن"
اثني عشر تداولات قبل ساعة واحدة - بعد ساعتين من افتتاح دورة لندن.
أحد عشر فائزا وخاسرا واحدا. لوضع هذا في المنظور، إذا كنت تتداول 100 دولار في كل مرة (اعتمادا على دفع وسيط ثنائي الخاص بك) كنت تبحث في المتوسط ​​800 $. الربح في 3 ساعة الوقت. ويقول لديك 15 يوما تداول جيدة في الشهر من أكثر من 20 ممكن، يمكنك أن تتخيل ما سوف تبدو أرباحك الشهرية!
دعونا ننظر إلى آخر، يوم مختلف، زوج & أمب؛ جلسة.
سلخ فروة الرأس الكبل / الدولار (غبب / أوسد) خلال "الدورة الآسيوية"
كيف هذا لدورة الآسيوية كسول لا يمكن التنبؤ بها؟
عشرة صفقات مع تسعة انتصارات في 3 ساعات للحصول على ربح رائع من أكثر من 600 $! أنا أقول لك، انها فقط لا تحصل على أي أفضل من هذا! أعرف أنني مقتنع، ماذا عنك؟ إذا كنت تعيش في إست، انها مجرد لطيفة قليلا من الترفيه بعد العشاء (التداول لقمة العيش)!
ور / جبي هذه المرة في "الدورة الآسيوية"
و 12 فوزا آخر خلال الدورة الآسيوية. (هذا هو نظام عظيم بالنسبة لك الرجال والنساء التي لا يمكن أن يصلح في الساعات القليلة الأولى من لندن أو نيويورك جلسات في الجدول الزمني الخاص بك) أنا متأكد من أنك تحصل على الصورة (العقاب المقصود).
هذا هو مجموعة كاملة من أوقات التداول والأيام لأزواجنا الرئيسية التي نود أن التجارة.
غبد / أوسد "نيو يورك سيسيون"
هل تصدق هذا؟
هذه هي دورة نيويورك من الساعة 12:30 بعد الظهر حتى 3:45 في فترة ما بعد الظهر!
وقد تم القيام بهذه الصفقات خلال هذا النوع من السوق المتقلبة التي غالبا ما يكون أمسيات الجمعة قبل أن يغلق وأمسيات الأحد عند الافتتاح. هذه هي عادة "لا، لا" أوقات التداول لمعظم التجار ولكن ليس مع فكس ثنائي الخيار المستغل!
اثنا عشر الحرف، جميع الفائزين. ماذا اقول ايضا؟ هذه ليست الضجيج. هذه هي الصفقة الحقيقية!
الرسم البياني الأخير: ور / أوسد نيويورك الدورة.
إذا كان هذا لا تهب عقلك، وأنا لا أعرف ماذا سوف !!
حدث ذلك يوم الأربعاء قبل حوالي ساعة واحدة من ساعة إلى ساعتين بعد جلسة نيويورك (والتي عادة ما تكون واحدة من الأوقات المثالية للتجارة).
كنت تبحث في 12 الصفقات الفوز في 3 ساعات. في معظم الحالات 1 انتهاء وفتح واحد على نفس الشمعة.
وبعبارة أخرى أبدا وجود 2 الصفقات مفتوحة في نفس الوقت الذي لا عجائب لخفض عامل الخطر لدينا مع تقريبا أي وقت يضيع. 1000 دولار أمريكي. في جلسة تداول للربح مخاطرة 100 دولار متحفظ إلى حد ما. في التجارة. إذا كنت تبحث عن كثب، ستلاحظ أن على معظمهم، إذا كنا بطيئة في الحصول على وحصلت فقط على الشمعة التالية، ونحن لا يزال من الممكن أن فاز معظم الصفقات. في رأيي هذا هو سلخ فروة الرأس الفوركس في انها خيرة.
إذا كنت ترغب في الخط السريع عندما تداول الفوركس الخاص بك (أو ربما كنت قد حلمت فقط عن ذلك) هذا النظام هو لك. إذا كنت غير متأكد، حاول على أي حال. سترى أنه من السهل استخدام و نو برينر.
انقر على "احصل عليه الآن" الزر أدناه ويمكنك أن تكون وتجارة في غضون 15 دقيقة!
كما هو الحال مع جميع الأنظمة الخاصة بي الشراء من خلال لي، سوف تتلقى دعم البريد الإلكتروني غير محدود، بقدر ما تحتاج إليه. وهذا النوع من الدعم هو بريسليس.
* الحصول على هذا النظام مجانا - انتقل لأسفل لنرى كيف.
"سياسة رد الأموال: لا توجد أية مبالغ مستردة بسبب كونها منتج رقمي، وإذا لم تتمكن من قبول هذه السياسة، فلا تشتري منتجي، ومن خلال شراء منتجاتي فإنك توافق على سياسة استرداد الأموال".
انقر هنا لرؤية بلدي غيرها من أنظمة التداول الفوز.
*احصل عليه مجانا. للحصول على هذا النظام مجانا، يجب عليك فتح حساب براند نيو فوند مع أحد الوسطاء الموصى بهم أعلاه (مسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، قبل النقر على الرابط لشراء نظام). هذا العرض هو فقط جيدة لنظام واحد لكل حساب وسيط فتح. يجب عليك إجراء ما لا يقل عن 2 الصفقات الحية في غضون 30 يوما مع هذا الوسيط من أجل أن يكون هذا العرض ساري المفعول. أرسل لنا الموافقة المسبقة عن علم الموافقة على سمالمونيماديبيغ في غميل دوت كوم تبين حساب مفتوح و 2 الصفقات وسوف نقوم برد لك تكلفة النظام الخاص بك.

No comments:

Post a Comment