Monday 26 March 2018

استراتيجية الفوركس يوتيوب


قنوات يوتوب التعليمية لتجار اليوم.
إضافة بعض أشرطة الفيديو مجانا لتعليم التداول الخاص بك.
الفيديو أفضل أحيانا من القراءة. في فيديو يمكنك مشاهدة شخص القيام بعمل معين، أو التحدث طريقهم من خلال التجارة. الفيديو هو أكثر تفاعلية. أيضا، ونحن جميعا نتعلم بطرق مختلفة. بعضنا يفضل القراءة، في حين يفضل البعض الآخر الاستماع. أشرطة الفيديو توفر كل من المعلومات البصرية والسمعية. بغض النظر عن ما تفضله للتعلم، وخلط عنه. اقرأ بعض المقالات من المؤلفين الذين تريدهم، ثم شاهد بعض مقاطع الفيديو حول المفاهيم التي يناقشونها.
في ما يلي العديد من قنوات يوتوب لتجار اليوم للتحقق منها.
قنوات يوتوب للتعليم التجاري.
أولا، قناة فانتاجيبوانترادينغ (بلدي) في مهدها، ولكن هناك العديد من أشرطة الفيديو حتى على الفوركس تداول العملات، سوينغ الأسهم التجارية والفوركس، والعثور على الأسهم الأسهم للاستثمار في (جميع التجار، حتى التجار اليوم، ينبغي أن تستثمر !). هناك أيضا دروس على مختلف أدوات التداول الحرة، وتحديد أهداف التداول اليوم ووقف مستويات الخسارة، وأشرطة الفيديو الاستراتيجية. تركز هذه القناة في الغالب على الأسهم وتداول العملات الأجنبية.
إذا كنت أكثر تداولا في العقود الآجلة، راجع قناة يوتوب أكاديمية يوم التداول. لديهم الكثير من أشرطة الفيديو، بما في ذلك بعض التداول الحية وتسجيلات الطبقة الحية. لديهم سلسلة تمهيدية من أشرطة الفيديو القصيرة على البدء في التداول، فضلا عن الكثير من المقابلات مع التجار. تركز هذه القناة في الغالب على العقود الآجلة للتداول اليومي، مع التركيز البسيط على تداول الأسهم.
التالي هو قناة وينرسيدجترادينغ يوتيوب. تركز هذه القناة في الغالب على تداول الفوركس والتأرجح على المدى الطويل. لا يزال هناك الكثير من المعلومات لتاجر اليوم على الرغم من ذلك، بما في ذلك أشرطة الفيديو على علم النفس التداول (علم النفس مهم جدا!) واستراتيجيات التداول الأساسية التي تنطبق بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول عليه.
قناة أخرى للتحقق من ذلك، وخاصة إذا كنت تاجر الفوركس (أو تريد أن تكون)، هي قناة ديليفس إيدو يوتيوب. الكثير من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، نصائح التداول، منصة (محطة التداول) الإعداد والندوات المسجلة. دايليفكس هو الذراع التعليمي والتحليل من فكسم، وسيط الفوركس.
توفر قناة إنفستوبيديا يوتوب مقاطع فيديو قصيرة عن المفاهيم الأساسية للتجارة والمفاهيم الاقتصادية والمالية. هذا هو مكان عظيم للبدء إذا كنت جديدا على التداول وتريد توسيع المفردات التجارية الخاصة بك (حتى تتمكن من فهم ما يقوله التجار الآخرين).
قنوات يوتوب لمنصات التداول وأدواته.
كل تاجر يتطلب منصة التداول، وأحيانا بعض أدوات البحث. تساعدك قنوات يوتوب التالية في التعرف على مختلف منصات التداول وأدوات البحث. للأسف، ليس كل منصات التداول وشركات البرمجيات التجارية لديها قنوات يوتيوب. إذا كنت تستخدم منتجا معينا، فتحقق مما إذا كانت تمتلك قناة يوتوب يمكنها توفير بعض الدروس المفيدة.
نينجاترادر ​​هي منصة التداول اليوم العظيم، وقناة يوتوب نينجاترادر ​​النظام الإيكولوجي يوفر الكثير من الدروس المفيدة على استخدام النظام الأساسي. سوف تجد أيضا بعض الدروس التداول أيضا.
ستوكفيتشر هو أداة مفيدة للعثور على الأسهم التي تلبي معايير معينة (فرز الأسهم). توفر قنوات يوتوب الخاصة بالمخزون إرشادات حول استخدام البرنامج.
تد أميريتريد لديها قناة يوتيوب مع أشرطة الفيديو على منصات ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. مركز التعلم ثينكورزويم هو مكان أفضل للذهاب إلى أن أجاب على جميع أسئلتك على الرغم من، وقناة يوتيوب لديها فقط عينة من أشرطة الفيديو.
منصة التداول الاسترليني يسمح للتداول في الخيارات والعقود الآجلة والأسهم، وقناة يوتيوب ستيرلينغترادرينك توفر أدلة على استخدامه.
كلمة أخيرة.
تنويع التعلم الخاص بك. قراءة، ولكن أيضا مشاهدة. وتشعر مقاطع الفيديو بمزيد من التفاعل، كما يمكن للشخص الذي يروي رسما بيانيا أو مفهوما تقديم مزيد من التفاصيل عن القراءة حول ذلك.
لا تأخذ كل ما تراه أو تسمعه كحقيقة مطلقة.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
يمكنك العثور على بعض التجار الذين يرغبون في مشاركة ما يعرفونه والذين لا يملكون مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الضجيج أو مبيعات الملاعب، ثم متابعتهم. هناك حاجة صغيرة لمتابعة الجميع، كما قد ينتهي بك الأمر مع معلومات الزائد والمعلومات المتضاربة (الجميع يتاجر مختلفة قليلا). سيتم تحديث هذه القائمة حيث يتم العثور على قنوات يوتوب ذات جودة التداول.

استراتيجية فوركس يوتوب
مؤسس أوربان فوريكس هو معلم تعليمي ناجح للغاية وموجه، ومكافأة مضاعفات مرات من قبل فكستريت وأوديمي لأعلى 5 ندوات، أعلى تقييم دورة تدريبية وأعلى معلم في المالية. دراسته الأخيرة "اتقان سعر العمل" هي واحدة من أفضل الدورات التجارية بيع في هذه الصناعة.
منذ عام 2009، كانت مهمة نافين لجعل الحضرية فوركس أفضل منصة تعليمية التداول هناك لمساعدة أكبر عدد ممكن من الطلاب من خلال منحهم حق الوصول إلى التعليم الصحيح في الطريقة الأكثر كفاءة. مع الآلاف من قصص النجاح، لا يزال نافين لجعل لها تأثير إيجابي في السوق.
ما يقوله الطلاب.
هل ترغب في تحسين التجارة الخاصة بك؟
العالم في مجال التعليم الفوركس الرائدة تدرب لك لتصبح تاجر ناجحة.
مثل الآلاف من الطلاب، والحصول على الأفكار والاستراتيجيات والأدوات تحتاج إلى أن تصبح تاجر المهنية.
طريقك إلى الاستقلال المالي.
حان الوقت لإجراء تغيير وتصعيد اللعبة، ووقف النزيف وتحويل مربحة! تعلم كيفية قراءة اتجاه بيج بويز، ويشعر إيقاع السوق وتطبيق أساليب نافين قوية.
من الدورات الفنية إلى العقل، وكل درس يعطيك لحظات أه-ها.
كنت تقترب من هدفك ...
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد دو إيسمود تيمبور إنسيدونت أوت لابور إت دولور ماغنا أليكوا.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.
أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.
كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.
قبل بضع سنوات، مدفوعا الفضول بلدي، أخذت خطواتي الأولى في عالم التداول الفوركس حسابي عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب من المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.
بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. مدفوعة من قبل بلدي ناجحة التداول الخوارزمية، وحفر أعمق، وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات فكس. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.
عميلي الأول.
حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.
أراد العميل برنامج التداول الخوارزمي الذي بني مع MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الإجراءات المتعلقة بالأسهم.
دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:
من خلال ميتا تريدر 4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .
حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من روبوت سوق العملات.
عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.
كانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوت الفوركس على أساس مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.
أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.
كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:
وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.
للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:
الحصول على قيم المؤشرات:
منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:
إرسال الأوامر:
إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.
Backtesting.
بمجرد أن أقوم ببناء نظام التداول الخوارزمي الخاص بي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي استخدمتها كانت جيدة.
الاختبار الخلفي (أحيانا مكتوب "الاختبار الخلفي") هو عملية اختبار نظام معين (الآلي أو لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.
MT4 يأتي مع أداة مقبولة ل باكتستينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.
بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.
من باكتستينغ، كنت قد تحقق من نسبة العائد فكس الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، وأنا أعلم أن موكلي لن يكون غني مع ذلك - المؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:
لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.
المعلمة الأمثل، والكذب.
على الرغم من أن باكتستينغ جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت فكس، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.
فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:
قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.
ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ في توقعات فوركس الخاص بك.
وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.
عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.
منذ أن أول تجربة تداول العملات الأجنبية خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف المزيد من التحليل الفوركس الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.
بناء نظام محاكاة فكس الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن تداول سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونت كارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من دقة تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.
عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة قد أعطاك بعض النقاط حول كيفية البدء في استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.
قراءة متعمقة.
في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.
لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق العملات. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:
فهم الأساسيات.
ما هو تداول الفوركس كل شيء؟
تداول الفوركس (أو الفوركس) هو شراء وبيع عن طريق أزواج العملات (على سبيل المثال الدولار مقابل اليورو) في سوق الصرف الأجنبي.
كيف الفوركس كسب المال؟
وسطاء الفوركس كسب المال من خلال العمولات والرسوم. تجار الفوركس يجعل (أو يخسر) المال على أساس توقيتهم: إذا كانوا قادرين على بيع عالية بما فيه الكفاية بالمقارنة مع عندما اشتروا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا.
ما هو اختبار استراتيجية التداول؟
الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية أو نظام معين باستخدام أحداث الماضي.
ما هو التداول الخوارزمي؟
التداول الخوارزمي هو عندما يستخدم روبوت / برنامج مجموعة من القواعد التي تخبره عند الشراء أو البيع.

ما هي أفضل استراتيجية تداول لكسب العيش (تحديث 2018)
الجواب: واحد الذي يناسبك أفضل لظروفك وشخصيته. نحصل على هذا السؤال في كثير من الأحيان لأننا الموقع الذي يذهب الجميع إلى استراتيجيات التداول. وأتمنى أن أعطي إجابة مباشرة على هذا السؤال. ومع ذلك، أعتقد أنك تعرف وكذلك أفعل أن هذا هو سؤال معقد حتى تجد الحل تماما ونحن سوف تضطر إلى أن أعطيك إجابة كاملة ومتعمقة.
السبب في أن نذهب في العمق هو أن هناك العديد من الأسواق وكثير من الناس يتداولون هذه الأسواق كل سوق مختلف، ولكل شخص مختلف.
الجواب هو الذي يناسب أسلوبك وظروفك، ونحن سوف نفعل ذلك عن طريق طرح والإجابة على العديد من الأسئلة. في الوقت الذي نقوم به مع هذا، سوف تعرف ما تحتاج لمعرفته حول ما هي الاستراتيجية الأفضل بالنسبة لك.
ويمكنني القول بسهولة أن أفضل استراتيجية هي استراتيجية العمل السعر، وهذا قد يكون صحيحا بالنسبة لي، لكنه لن يكون صحيحا بالنسبة لك لأنك قد لا تكون قادرة على التجارة عدة ساعات أو في نفس الأوقات كما لي. هذا هو السبب في العثور على أفضل استراتيجية التداول يجب أن تكون مخصصة بنيت لكل شخص.
اليوم بحلول نهاية هذه المادة سوف تعرف أفضل استراتيجية التداول بالنسبة لك.
ما إذا كنت بحاجة إلى تطوير استراتيجيات تداول الأسهم بدف التي يمكنك أن تبحث في أي وقت، كنت في حاجة إليها. أو قائمة كاملة من استراتيجيات التداول اليوم التي نعمل سوف تساعدك على معرفة بالضبط، ما تحتاجه للتجارة بشكل جيد.
أوصي أن المرجعية هذه المادة الآن لأنك سوف تحتاج إلى العودة هنا في كثير من الأحيان كما سيتم استخدام هذا لمساعدتك على بناء الاستراتيجية التي هي العرف بالنسبة لك. نحن نذهب إلى العديد من الأمثلة استراتيجية التداول التي يمكنك استخدامها كقالب للمساعدة في بناء مجموعة كاملة من الاستراتيجيات المفيدة التي سوف تكون قادرة على الرجوع في المستقبل.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول لحظيا؟
الجواب: التداول خلال اليوم سوف يستغرق قدرا كبيرا من وقتك لأنك سوف تركز على الرسوم البيانية طوال اليوم الذي سيتم التداول. هذا النوع من التداول يتطلب قدرا كبيرا من التركيز. تأكد من أن التركيز هو واحد من نقاط القوة الخاصة بك كما لو كنت لا يمكن أن تركز التداول خلال اليوم سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لك لإتقان.
وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات التي قمنا بتجميعها التي تعمل بشكل جيد للتداول اللحظي:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجيات التداول الفوركس؟
سوق الفوركس لديه مستوى عال من حركة السعر مما يعني أنه يمكن أن يكون هناك فاكوتس التي يمكن أن تحرك لكم من موقفكم نوصي بأن تجد استراتيجيات من شأنها أن تسمح لك لوضع وقف الخسارة في مكان من شأنها أن تبقي التداول الخاص بك من كونها توقفت بسرعة.
في ما يلي ثلاث استراتيجيات نوصي بها إذا بدأت تداول العملات الأجنبية:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجيات التداول للمبتدئين؟
الإجابة: عند البحث عن استراتيجيات المبتدئين من الضروري أن تعرف كم من الوقت سوف يكون عقد موقفكم. إذا كنت ذاهب للحفاظ على الصفقات الخاصة بك لمدة أقل ويوم واحد وهذا يعني أنك تاجر اليوم، ويجب أن تجد استراتيجيات التداول يوم بدف التي يمكنك استخدامها كدليل لمتابعة خلال كل جلسة التداول.
وهنا ثلاث استراتيجيات نوصي لبدء التجار.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية التداول ل كريبتوكيرنسي؟
الجواب: كريبتوكورنسي هو التحدي بسبب تقلبات السعر الضخمة التي يمكن أن تأخذ تاجر من تجارته بسرعة. هنا هي استراتيجية نوصي للتداول بيتكوين. هذا هو السوق الحارقة مما يعني أن الجميع سوف يكون القفز في ذلك، وهذا هو السبب في أنه من الضروري للحصول على خطة ممتازة لذلك سيكون لديك حافة على الجميع.
سؤال: ما هي أفضل الكتب استراتيجية التداول؟
الجواب: هناك العديد من الكتب التي يجب أن يقرأها التجار إذا كانوا يريدون أن يصبحوا مهرة في حرفة التداول:
إليك ثلاثة كتب نوصي بها إذا كنت تبحث عن كتب تجارية.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول في سوق الأسهم؟
الجواب: هنا في أدلة استراتيجية التداول نقوم بتطوير وتعليم استراتيجيات لكل سوق، ولدينا قائمة أننا نوصي إذا كنت تحاول معرفة كيفية التداول في سوق الأسهم. سوق الأوراق المالية هي واحدة من الأسواق الأكثر شعبية لتعلم كيفية التجارة.
وهنا لائحة من أفضل استراتيجيات سوق الأسهم:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول للنفط الخام؟
النفط الخام هو سوق العقود الآجلة لذلك هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من التجارة بشكل صحيح ولدينا بعض الاجهزة الرئيسية لتظهر لك، بما في ذلك أفضل بدف استراتيجية. ويمكن أيضا أن يكون من الضروري التحقق من الأخبار لمثل هذه الأحداث مثل العرض والطلب على النفط الإفراج كل أسبوع.
هنا هو ما نوصي بتداول النفط الخام.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية لتجارة السلع؟
الإجابة: قمنا بتطوير العديد من الاستراتيجيات التي تساعد التجار على التجارة السلع. هنا اثنين من تلك التي نوصي لتداول السلع.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول للحسابات الصغيرة؟
الجواب: هذا هو واحد من الأسئلة المفضلة لدينا هنا في أدلة استراتيجية التداول لأننا نعتقد أن التجار يجب أن تبدأ صغيرة وتنمو الحسابات مع تحسين مهاراتهم. هناك أسطورة التي تجري حول أن تنص على أن تصبح ناجحة يجب أن تبدأ مع مبلغ كبير من المال في حسابك وهذا هو مجرد غير صحيح، واستهدفنا الاستراتيجيات التي تساعدك إذا كان لديك فقط بيتيانس للتجارة مع .
لقد أنشأنا استراتيجية مثالية لزراعة حسابك الصغير.
وهنا اثنين أن نوصي:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية لسقوط الأسواق؟
لفروة الرأس الأسواق، تحتاج إلى أن يكون لها استراتيجية التداول على المدى القصير جنبا إلى جنب مع عقلية التداول اللحظي، ونحن لدينا مجرد نهج لمساعدتك في ذلك.
وفيما يلي ثلاث استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي نوصي بها.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية التداول يوتيوب؟
الإجابة: لقد نشرت العديد من استراتيجيات التداول على يوتيوب وسوف تستمر في نشر أكثر بالنسبة لك للتعلم من على أساس أسبوعي. لقد نشرنا حتى ما قال بعض هو أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية يوتيوب الفيديو هناك. مكون الفيديو للتعلم يأخذ التعلم إلى مستوى آخر. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان لمحاولة استخدام البصرية، مسموعة والتنفيذ طرق التعلم بحيث كنت حقا فهم أكثر عمقا.
هنا اثنين من أفضل ما لدينا حتى الآن:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول على ترادينجفيو؟
لقد وضعنا العديد من الاستراتيجيات، وأنها جميعا تعمل بشكل جيد مع ترادينغفيو. ومع ذلك، هناك نوعان أننا نوصي أنه إذا كنت تريد الذهاب إلى استخدام عرض التداول كمنصة التداول الخاصة بك، ثم يجب عليك محاولة هذه الاستراتيجيات اثنين من.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية الخيارات؟
الجواب: خيارات التداول هي وسيلة ممتازة للتجار لتنفيذ الصفقات في سوق الأسهم ولدينا اثنين من استراتيجيات فريدة من نوعها للخيارات نوصي.
سؤال: ما هو أفضل خروج استراتيجية التداول؟
جواب: عند التداول معظم التجار التفكير فقط حول دخول استراتيجية التداول ونسيان تماما عن الخروج. والحقيقة هي أن إغلاق التداول الخاص بك هو واحد من الأجزاء الأكثر أهمية لاستراتيجية التداول الخاصة بك لأنه إذا لم تتمكن من الخروج من الصفقة مع الربح، فإنك لن تكون تاجر الفوز. تأكد من وضع خطة من شأنها أن تساعدك على الخروج من الصفقات بسرعة وليس فقط التركيز على كيفية الدخول في الصفقات.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية التداول الآلي.
الجواب: استخدام استراتيجيات التداول الآلي للربح هو صعبة للغاية لأن هناك الكثير من المطالبات البرية على شبكة الإنترنت حول جعل الملايين من الدولارات. القيام بواجبك المنزلي لا تستثمر في شيء ما إلا أنك تفهم كيف يعمل. ثم أوصي تبدأ صغيرة جدا مع الاستثمار الخاص بك وزيادة ببطء المبلغ الذي تنفق كما تبدأ لتعلم مدى كفاءة النظام الآلي هو.
سؤال: ما هي أفضل بلوق استراتيجية التداول؟
الجواب: أفضل بلوق استراتيجية التداول إذا ترادينغستراتيغويدس بلوق. وذلك لأن لديهم التزاما بالجودة والتميز في مقالاتهم ومشاركاتهم. أنها تستخدم بسيطة خطوة بخطوة التعليمات التي تجعل حتى الاستراتيجيات الأكثر تطلبا سهلة للتجارة. وتشمل التقارير أعلى جودة الصور. لديهم أيضا أشرطة الفيديو حول كل خطة لجعل التعلم أن أفضل بكثير. وأخيرا، وضعوا مخططا بيانيا لكل استراتيجية من أجل جعل تجربة التعلم كاملة.
الجزء الثاني كيفية تحديد ما هي أفضل استراتيجية التداول بالنسبة لك.
يحتاج كل تاجر أن يكون تداوله الروتين لإيجاد استراتيجية التداول المثالي الذي يعمل بالنسبة لهم. إذا كنت كالتاجر تأخذ وقتك على الواجهة الأمامية لتخطيط الأمور ونسأل نفسك الأسئلة الصحيحة، ثم سوف تكون قادرة على الحصول على السبق وتكون قبل 90٪ من التجار الآخرين. إن تطوير عملية تستخدمها كل يوم، سيساعدك في العثور على الخطة الدقيقة التي ستكون مطلوبة لك.
بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها هي:
كم من الوقت في اليوم الواحد تريد تكريسه للتداول؟
تختلف هذه الإجابة بناء على ظروفك. إذا كنت تعمل على وظيفة 9-5، فإنك لن تكون قادرة على تكريس الكثير من الوقت للتداول من شخص لا يعمل على وظيفة بدوام كامل.
إذا كنت في هذه الفئة، سيكون لديك للعثور على أفضل استراتيجية التداول على المدى الطويل التي يمكنك ثم التجارة ذلك في الصباح قبل العمل أو في المساء بعد العمل.
واحدة من الأشياء العظيمة حول التداول هو أن الاستراتيجية الخاصة بك يمكن تعديلها لتناسب الظروف الخاصة بك.
شيء آخر يجب أن تسأل نفسك هو كيف المريض أنت. لأنه إذا لم تكن تاجر المريض فإنك لن تكون قادرا على الانتظار لعدة أيام وساعات لإدخالات، وفي هذه الحالة، قد يكون من الضروري بالنسبة لك للعثور على أفضل استراتيجية قصيرة الأجل لأنك لن تضطر إلى أن تكون تقريبا كما المريض عند التداول في الأطر الزمنية الدنيا.
عند تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك، سيكون لديك أيضا للنظر في كم من المال سيكون لديك لتبدأ لأن كمية من المال في حساب التداول الخاص بك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا عن أي نوع من الاستراتيجية سيكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت تبدأ مع توازن صغير من أقل من 1000 دولار، ثم سيكون من الحكمة العثور على أفضل استراتيجية التداول Mt4 لأن Mt4 هو منصة أن التجار الفوركس تعتمد على وأنها لا تحتاج إلى مبلغ كبير من المال لبدء التداول. كما سيكون من الحكمة النظر في إيجاد طريقة مناسبة للحفاظ على الخسائر الخاصة بك توقف صغيرة لأن توقف أكبر يمكن أن يعني انخفاضات أكثر أهمية.
إذا كان لديك أي استفسارات إضافية على العثور على أفضل استراتيجية التداول، ثم الرجاء ترك سؤال في قسم التعليق، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك في العثور على ما تحتاجه لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.
بل هو مكان عظيم لإيجاد استراتيجيات ممتازة.
نجاح باهر يعمل، أنا فقط ضعف بيتكوين بلدي على ووو دوت بيترابيدوس دوت كوم /

No comments:

Post a Comment