Sunday 18 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية الزخم


استراتيجية الزخم.


وتتمحور هذه الاستراتيجية الثنائية تداول الخيارات على مؤشر الزخم التي تدعمها منصات التداول الأكثر شعبية.


وتستند استراتيجية الزخم على توفير قياسات قوة تحركات الأسعار. يتم إنشاء إشارة شراء لتنفيذ خيار ثنائي جديد كال عندما يسجل الأصل زيادة الزخم في حين أن الخيار الثاني بوت يجب تفعيلها عند تسجيل الزخم المتناقص.


في الأساس، تغييرات كبيرة في الزخم في كثير من الأحيان تمهيدا انعكاسات الأسعار الرئيسية التي ترتبط مع خلق اتجاهات جديدة. وبالتالي، إذا كنت تستطيع إتقان كيفية التعرف على هذه الأحداث ثم يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة إلى تحسين كبير أرباح الخيارات الثنائية الخاصة بك.


وتتمثل السمة الرئيسية لمؤشر الزخم في نقطة مرجعية تقع عند مستوى 100 الذي يستخدم للتمييز بين الزخم المتزايد والهبوط. وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض الزخم كخط إشارة. ونتيجة لذلك، يسجل الزخم التصاعدي وتنتج إشارة شراء عندما يتسلق خط الإشارة فوق النقطة المرجعية 100. عند اكتشاف مثل هذا الحدث، يجب فتح خيار ثنائي كال على أساس الأصل المقترن.


في المقابل، إذا لاحظت أن خط الإشارة آخذ في الانخفاض وانزلق فقط تحت 100 خط مرجعي، ثم يجب أن تصور مثل هذا التطور بمثابة تنبيه سيل. على هذا النحو، يجب عليك بعد ذلك تفعيل الخيار ثنائي بوت باستخدام الأمان المعمول به كأصل أساسي. يستخدم العديد من التجار تشكيلات الشموع كمصدر للتأكيد الثانوي من أجل التحقق من جميع الأحداث الحرجة التي ينشرها مؤشر الزخم.


يعرض الرسم البياني أعلاه الميزات الأساسية لاستراتيجية الزخم. يمكنك التأكد من أن خط الإشارة يعبر فوق 100 خط مرجعي نحو مركز الرسم البياني مشيرين إلى أن زيادة الزخم يشير إلى ولادة اتجاه صاعد جديد. يمكنك الآن تقييم صلاحية تفعيل خيار ثنائي كال. ومع ذلك، قبل القيام بذلك، دائما تسعى تأكيد الثانوية التي تحقق من صحة التوصيات التي ينتجها مؤشر الزخم.


وبالمثل، فإن الزخم المتناقص المعروض نحو أقصى يمين الرسم البياني يعلن ميلاده للاتجاه الهبوطي الجديد. قم بتقييم فتح الخيار الثنائي بوت عند هذه النقطة بعد تحديد أدلة إضافية للتحقق.


العيوب لاستخدام استراتيجية الزخم في الخيارات الثنائية.


وللأسف، جذبت هذه الاستراتيجية قدرا معينا من النقد على مر السنين. وقد تركزت معظم الشكاوى على أن خط الإشارة ليس وسيلة كافية لتحديد نوعية وحجم الزخم السائد. حتى تشكيلات الشموع الداعمة توفر مساعدة محدودة لتحسين هذه المسألة. وذلك لأن الأنماط القائمة على شمعة واحدة فقط، والتي تستخدم عادة بالاقتران مع مؤشر الزخم، ليست موثوقة جدا. في الأساس، التشكيلات التي تتكون من اثنين على الأقل من الشموع مطلوبة من أجل إنتاج إشارات التنبيه متسقة ويمكن الاعتماد عليها.


وثمة عيب آخر هو أن خط إشارة مؤشر الزخم هو مذبذب. ونتيجة لذلك، فإن القراءات المنتجة سيكون لها ميل إلى التأخير في ظروف السوق السائدة. وتعني هذه الميزة أنه بحلول الوقت الذي تلقيت فيه تنبيها من مؤشر الزخم وفتح خيار ثنائي جديد، كان من الممكن أن يكون سعر مادة العرض التي اخترتها قد دخل مرحلة جديدة.


مثل هذه الحالات ستكون خطيرة لأنها يمكن أن تدفع السعر في الاتجاه المعاكس لتلك التي قمت بتحديدها للتجارة الجديدة الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكن أن تتحقق فجوة كبيرة في انعكاس السعر فجأة مما يؤدي إلى خيار ثنائي لتسجيل حالة "خارج المال" خطيرة بعد تنفيذ ذلك مباشرة.


وبالتالي، ينصح العديد من الخبراء أن استراتيجيات الزخم ليست مناسبة حقا لتداول الخيارات الثنائية بسبب كل هذه المشاكل. وتكتسب وجهة النظر هذه مصداقية إضافية عندما تقدر أن استراتيجيات الزخم قد صممت لفترة انتهاء صلاحية طويلة الأجل، أي صعودا يوميا، وهي ليست الطبيعة الأساسية لتداول الخيارات الثنائية. ويعني الجانب المتخلف من هذه الاستراتيجية أنه يجب على التجار دائما توفير الوقت الكافي للسعر للاستجابة للأساسيات الأساسية لظروف السوق السائدة من أجل دفع السعر إلى اتجاههم المفضل.


ومن الشواغل الخطيرة الأخرى أن استراتيجيات الزخم يصعب إتقانها حيث أن الخبرة والمهارة اللازمتين مطلوبة لنشرها على الوجه الصحيح. على هذا النحو، فهي بالتأكيد ليست مناسبة مثالية للمبتدئين. المشكلة الأساسية هي أن مؤشر الزخم مشهور لتوليد إشارات فاكوت أو كاذبة التي يمكن أن تكون مضللة جدا خاصة إذا لم تكن تاجر المهنية.


سوف تحتاج إلى تطوير الصبر من أجل الاستفادة من استراتيجيات الزخم بنجاح. على وجه التحديد، عند الكشف عن شراء أو بيع تنبيه ثم يجب أن لا التسرع في الفور عن طريق تنفيذ خيار ثنائي جديد على الفور. في المقابل، سوف تحتاج إلى الصبر من خلال انتظار إثبات إضافي لتظهر التحقق من أي إشارات ولدت من مؤشر الزخم.


وكما ذكر سابقا، فإن العديد من التجار يختارون استخدام تشكيلات الشموع لمساعدتهم في أداء هذه المهمة. فقط عندما تتزامن الإشارات من مؤشر الزخم ثم المصدر الثانوي الخاص بك يجب عليك النظر في تفعيل خيار ثنائي جديد. إذا كنت تستطيع التغلب على كل هذه المشاكل المتأصلة ثم سيكون لديك أداة قوية تحت تصرفكم للتجارة الخيارات الثنائية. وذلك لأن بعض التجار المحترفين حققوا نجاحا رائعا وأرباحا من خلال الجمع بين مؤشر الزخم والخيارات الثنائية "تاتش" المربحة للغاية.


1 دقيقة ديناميكية الزخم ثنائي خيارات النظام.


ويستند هذا 1 دقيقة ديناميكية الزخم نظام الخيارات الثنائية مع نسبة الفوز 84٪ مثيرة للإعجاب على مؤشر الاتجاه الفائزة المتقدمة مع فلتر تقلب. انها & # 8217؛ s مناسبة للمبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة، ومن السهل جدا أن نفهم، لا توجد قواعد معقدة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح قواعد التداول أدناه.


المؤشرات الثنائية: BBbands_Stop_BO، BarTimer_BO، Binary_Volatility_Indicator.


أدوات التحليل: N / A.


الإطار الزمني: 1 دقيقة.


جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة.


أزواج العملات: أي زوج مع تقلبات لمدة 5 أيام فوق 80 نقطة. (انظر أدناه)


غبب / جبي 1 دقيقة الرسم البياني أمثلة تجارية.


5 انتصارات، لا خسارة (100٪ الفوز الصفقات). وانتهت جميع الصفقات في الربح. خيارات شراء القواعد: التقلب & غ؛ 80 + السعر يمس النقاط الخضراء من فوق. انقر على الصورة للتكبير.


مؤشر التقلب: السابق 5 أيام يجب أن يكون النطاق فوق 800 (80 نقطة) BBbands_Stop_BO مؤشر النقاط الخضراء (صاعد) السعر يمس النقاط الخضراء من فوق.


مؤشر التقلب: السابق 5 أيام يجب أن يكون النطاق فوق 800 (80 نقطة) مؤشر BBBands_Stop_BO النقاط البرتقالية (هبوطية) السعر يلمس النقاط البرتقالية من الأسفل.


التفضيل: 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية (5 × 1 دقيقة الشموع)


الوظائف ذات الصلة.


حرية تداول الخيارات الثنائية النظام.


حر أوب الخيارات الثنائية المؤشر.


فرق بسيطة نظام الخيارات الثنائية مع تسي.


أسك تريند ثنائي خيارات النظام.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


الخيارات الثنائية الحافة.


استراتيجية الزخم.


مثل هذا خلافا ديفيد 18 يوليو 2018.


إن استراتيجية التداول القائمة على مؤشر الزخم هي التي نتابعها ببساطة زخم الاتجاهات. كما هو الحال مع جميع الاتجاهات هناك تقلبات وتحولات في الزخم قبل الحركات الكبيرة وهذا هو ما نحن نبحث في محاولة لمتابعة.


واحدة من أفضل الطرق لرؤية هذه الصفقات الزخم هو مع - كنت تفكر في ذلك، ومؤشر الزخم. يمكن إضافة ذلك إلى المخطط إذا كنت تستخدم ميتاتريدر 4 من خلال الانتقال إلى: (إدراج - & غ؛ المؤشرات - & غ؛ مؤشرات التذبذب - & غ؛ الزخم).


الآن أفضل استخدام رأيت من هذا المؤشر يستخدم الافتراضي 100 قيمة القيمة التي تم تعيينها مسبقا في المؤشر في معظم الحالات. ولكن إذا كنت لا ترى هذا المستوى يمكنك دائما رسم يدويا مع خط أفقي في 100 علامة.


عندما يتحرك الخط الأزرق فوق مستوى 100 (كما هو الحال في المثال) هو مؤشر جيد على أن الزخم أزواج آخذ في الارتفاع ويجب أن تبحث عن دعوة محتملة أو التجارة طويلة. عكس يمكن أن يقال عن وضع أو تجارة قصيرة، ونحن سوف نبحث عن أزواج خط الزخم لإسقاط أقل من 100.


شيء واحد من المرجح أن تساعدك على الخروج إذا كنت تتداول مع هذا المؤشر يراقب باستمرار الشمعدانات مع بعض من أساليب العمل السعر المدرجة هنا. بمجرد أن ترى الشمعدانات تبدأ لكسر أعلى أو أدنى اعتمادا على الطريقة الزخم يتحرك هذا ينبغي أن تساعدك على الشعور أكثر ثقة وبالتالي مما يتيح لك فرصة أفضل لتجارة مربحة.


الايجابيات: من السهل أن أقول عندما تتحرك خطوط فوق أو تحت مستوى 100 للحصول على مؤشرات الزخم.


سلبيات: تحتاج أيضا لمشاهدة الشمعدانات لمزيد من مؤشرات الحركة.


مثل هذا خلافا واليكوز 03 أغسطس 2018.


قبلة. لا أستطيع فهم جميع المخططات المعقدة عندما يكون لديهم مؤشرات أكثر من الشموع. هذا هو للطيور. أعتقد أنه كان في وقت مبكر ومنتصف 70 في أن يفعل ذلك بالنسبة لي روفلماو! أنا أحب ذلك بسيط مثل هذا! شكرا ديفيد.


مثل هذا خلافا نيورون 06 أغسطس 2018.


أشارك في مدرسة آينشتاين للفكر: "كل شيء يجب أن يكون بسيطا قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط".


شيء يمكن أن يكون "بسيط جدا" على الرغم من. في مثل هذه الحالة، الأمور ببساطة لن تعمل.


مثل هذا خلافا ويزاردميرلين 12 فبراير 2018.


انا جديد علي هذا المنتدي.


لذلك، أولا وقبل كل شيء، وذلك بفضل ديفيد، للعمل الرائع هنا. شكرًا لك مرة أخرى.


لذلك لقد كنت تبحث في نظريات مختلفة هنا.


ما أشير إليه هو: إذا قمت بجمع مؤشر الزخم مع شريط 14 إما. أنه يعطي بعض النتائج جيدة جدا.


يعني، إذا كنت تأخذ كمؤشر على ما يلي:


- الزخم هو أكثر من 100.


- كانت الشمعة السابقة خضراء.


- الشمعة الخضراء تكسر 14 إما واضح صعودا.


- اتصل على الفور، عندما الشموع الخضراء يكسر إما أو خط الزخم في 100.


- الزخم أقل من 100.


- كانت شمعة بريفيوس حمراء.


- الشمعة الحمراء تكسر 14 إما واضحة نحو الأسفل.


- ضع على الفور، عندما يكسر 14 إما أو خط الزخم في 100.


لقد تم باكتستينغ على 5 دقيقة ور / أوسد الرسم البياني .. وأنها تعمل بشكل جيد للغاية.


يعمل بشكل أفضل على 15 دقيقة وقت التشغيل .. وأود أن أقول.


واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


مثل هذا خلافا ديفيد 13 فبراير 2018.


انا جديد علي هذا المنتدي.


لذلك، أولا وقبل كل شيء، وذلك بفضل ديفيد، للعمل الرائع هنا. شكرًا لك مرة أخرى.


لذلك لقد كنت تبحث في نظريات مختلفة هنا.


ما أشير إليه هو: إذا قمت بجمع مؤشر الزخم مع شريط 14 إما. أنه يعطي بعض النتائج جيدة جدا.


يعني، إذا كنت تأخذ كمؤشر على ما يلي:


الزخم هو عبور خط 100 أعلاه والشموع (ق) فوق 14 إما بار.


الزخم هو أقل من خط 100 والشموع (ق) هي أقل من 14 إما بار.


لقد تم باكتستينغ على 5 دقيقة ور / أوسد الرسم البياني .. وأنها تعمل بشكل جيد للغاية.


يعمل بشكل أفضل على 15 دقيقة وقت التشغيل .. وأود أن أقول.


واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


نظرا لأنني لم أكن أعرف كيفية إرفاق بيك لهذه الرسالة، وهنا هو رابط جوجل دوك.


مستند جوجل لا يعمل ل، يمكنك محاولة تحميل الصورة إلى إمغور ثم وضعه في المنتدى؟ أيضا في ما يتعلق بك 14 إما، وأعتقد أنها فكرة رائعة!


مثل هذا خلافا ويزاردميرلين 16 فبراير 2018.


آسف على الرد المتأخر.


غريب. لا يعمل محرر مستندات غوغل هذا.


ها هو الرابط الالكتروني.


لقد تم اختبار هذه الطبقة. هذه الأيام. وأود أن أقول نسبة نجاح 80٪. ولكن فقط إذا كنت أيضا اتخاذ العمل السعر في اللعب.


مثل هذا خلافا ويزاردميرلين 17 فبراير 2018.


وأضاف بعض أكثر اختبار النتائج من اليوم، وأيضا تحرير تفضيلات.


مثل هذا خلافا ديفيد 17 فبراير 2018.


آسف على الرد المتأخر.


غريب. لا يعمل محرر مستندات غوغل هذا.


ها هو الرابط الالكتروني.


لقد تم اختبار هذه الطبقة. هذه الأيام. وأود أن أقول نسبة نجاح 80٪. ولكن فقط إذا كنت أيضا اتخاذ العمل السعر في اللعب.


بعض منهم تبدو وكأنك أخذت منهم على لمسة من 100٪ على الزخم. هل تفعل ذلك قليلا من قبل يشعر أيضا؟


مثل هذا خلافا ويزاردميرلين 18 فبراير 2018.


حسنا، بعد بعض المزيد من الاختبارات (النتائج في آخر الأصلي) سقطت ذلك، إذا تم عبور 100، و 14 إما في نفس الوقت، ومعايير أخرى "يتم الوفاء بها آمنة تذهب.


هذا يحدث فقط كل بضع ساعات .. ولكن.


بالطبع لديك ر ننظر في العمل السعر. كل شيء يعمل أفضل، إذا كان بعض الشموع الكبيرة في اللعب. :-)


مثل هذا خلافا دسالومون 15 سبتمبر 2018.


انا جديد علي هذا المنتدي.


لذلك، أولا وقبل كل شيء، وذلك بفضل ديفيد، للعمل الرائع هنا. شكرًا لك مرة أخرى.


لذلك لقد كنت تبحث في نظريات مختلفة هنا.


ما أشير إليه هو: إذا قمت بجمع مؤشر الزخم مع شريط 14 إما. أنه يعطي بعض النتائج جيدة جدا.


يعني، إذا كنت تأخذ كمؤشر على ما يلي:


- الزخم هو أكثر من 100.


- كانت الشمعة السابقة خضراء.


- الشمعة الخضراء تكسر 14 إما واضح صعودا.


- اتصل على الفور، عندما الشموع الخضراء يكسر إما أو خط الزخم في 100.


- الزخم أقل من 100.


- كانت شمعة بريفيوس حمراء.


- الشمعة الحمراء تكسر 14 إما واضحة نحو الأسفل.


- ضع على الفور، عندما يكسر 14 إما أو خط الزخم في 100.


لقد تم باكتستينغ على 5 دقيقة ور / أوسد الرسم البياني .. وأنها تعمل بشكل جيد للغاية.


يعمل بشكل أفضل على 15 دقيقة وقت التشغيل .. وأود أن أقول.


واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


يا ويزاردميرلين، ماذا تقصد مع:


"اتصل على الفور، عندما الشموع الخضراء يكسر إما أو خط الزخم في 100" و "وضع على الفور، عندما يكسر 14 إما أو خط الزخم في 100"؟


أنا لا أفهم حقا كسر إما، هل يمكن أن تخبرني ما يعنيه كسرها؟


شكرا مقدما.


مثل هذا خلافا den777 27 يونيو 2018.


شكرا لاستراتيجيتك!


إذا كنت سوف تستخدم 15 دقيقة الإطار الزمني ما يمكنني تعيين بلدي انتهاء إلى أفضل النتائج؟ 5 دقائق، 15 دقيقة انتهاء؟


نظام الاتجاه ثنائي الزخم الاتجاه.


ويستهدف خيار "تريند مومنتوم بيناري أوبتيون" نظام تداول ثنائي الخيارات أكثر تعقيدا وإن كان أكثر تعقيدا، والذي يعمل بشكل أفضل على عقود انتهاء مدة 30 دقيقة وحتى 60 دقيقة، ويعمل في جميع فئات الأصول (الفوركس والسلع والمؤشرات والمعادن).


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


تعد خيارات الخيارات الثنائية واستراتيجية الزخم مناسبة بشكل مثالي لتجار الخيارات الثنائية الأكثر تقدما لأنها تنطوي على أكثر من مؤشرين. فإنه لا يجعل لاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية خلال اليوم.


الإعدادات الافتراضية التي سيتم استخدامها هي:


مزدوجة تسي ودي & # 8217؛ s الاتجاه تسي الفترة: 170 دخول فترة تسي: 34 فترة الاتجاه: 2 عدد الحانات: 1000 مؤشر القوة النسبية: 14 مع مستويات 45 و 55 الإطار الزمني: 30 دقيقة الرسم البياني.


تريند تسي (170) والدخول تسي (34) يعبر دون خط الصفر مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​تحت 45 أو أقل من 45 مؤشر هيكين أشي أحمر.


الاتجاه تسي (170) والدخول تسي (34) يعبر فوق الصفر خط مؤشر القوة النسبية يرتفع فوق 55 أو فوق 55 مؤشر هيكين العشي هو الأزرق.


نظام زخم الاتجاه ثنائي الخيارات أمثلة:


الاتجاه تسي وإدخال تسي تقع على حد سواء دون خط 0 قليل من الشموع في وقت لاحق، مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​إلى أقل من 45 شموع هيكين أشي هي الأحمر وضع الخيار بوت مع انتهاء مدة 60 دقيقة انتهت التجارة أسفر عن ربح.


الاتجاه والدخول تسي يتقاطع فوق خط 0 رسي يرتفع فوق 55 هيكين أشي هو الأزرق وضع خيار كال مع انتهاء 60 دقيقة أدت التجارة إلى ربح.


استراتيجية القرص والخدع.


مؤشر سبود فيبو هو استخدام اختياري. في حين أن استخدامه لا يحسن تماما من احتمال الصفقات، فإنه يستحق النظر للتجار الذين الاستفادة من فيبوناتشي. ومع ذلك، فإن النظام يعرف أيضا للعمل بشكل أفضل حتى من دون مؤشر سبود فيبو. ونجد أيضا أن وضع عقود انتهاء مدة 60 دقيقة يعمل بشكل أفضل.


ومن المعروف أن استراتيجية الزخم اتجاه الخيارات الثنائية للعمل بشكل جيد للغاية ولكن استخدامه هو الأنسب للمتداولين المتقدمين لأنه ينطوي على استخدام ثلاثة مؤشرات مختلفة. أداء الاستراتيجية أفضل عند تحليل الرسوم البيانية 30 دقيقة ووضع 60 دقيقة تنتهي العقود.


شخص ما يحتاج إلى مراجعة قواعد الدخول، فهي لا معنى لها مقارنة مع بعضها البعض. الجزء الأول يتناقض مع ما هو مبين في الأمثلة.


شكرا لك على التعليق. نعم، تم تصحيح خطأنا & # 8230؛


قوة الدفع.


الزخم هو مؤشر فني يمكن أن تساعدك على تحديد التغيرات الوشيكة في اتجاه السعر في وقت مبكر جدا. إلى أي تاجر مع نهج التداول القائم على الاتجاه، والزخم يمكن أن يكون أداة فعالة للتداول الناجح.


الزخم هو واحد من أبسط استخدامات مذبذب. لحساب معدل التغير في الأسعار خلال فترة زمنية معينة، يقوم مذبذب الزخم ببساطة بسحب سعر إغلاق الفترة الأولى من سعر إغلاق الفترة الأخيرة. والنتيجة، إما إيجابية أو سلبية، يتم رسم حول خط الصفر للمؤشر ويخلق الرسم البياني. هو آخر سعر إغلاق أعلى من سعر إغلاق الفترة الأولى، فإن الزخم مذبذب توليد قيمة إيجابية والعكس بالعكس.


كم عدد الفترات التي تريد استخدامها يعتمد كليا على تفضيلاتك الشخصية واستراتيجية التداول الخاصة بك. وفي معظم الأحيان، يستخدم مذبذب الزخم على مدى فترة زمنية تبلغ 10 فترات. إذا اخترت إطار زمني أقصر، فإن خط المذبذب الذي تم إنشاؤه سيكون أكثر تقلبا وأسرع للرد على تغيرات الأسعار. وسوف يولد إطار زمني أطول سيكون أكثر سلاسة وأبطأ للرد على التغيرات في الأسعار.


كيفية قراءة الزخم للخيارات الثنائية.


يوفر تحليل التغير في الأسعار على مدى فترة زمنية محددة للتاجر إشارة أولى حول مدى سرعة ارتفاع الأسعار أو هبوطها.


فوق خط الصفر، فإن الاتجاه الصعودي يسري خلال الفترة الزمنية المحددة. آخذة في الارتفاع، والحركة تكتسب زخما. هو تسطيح بها، والأسعار ترتفع بنفس السرعة كما في وقت سابق. تبدأ في انخفاض الأسعار ترتفع أبطأ كما فعلت في الفترات السابقة، وأنها تفقد الزخم. أقل من الصفر، يتم عكس الأدوار. هناك اتجاه هبوطي في الواقع. كلما انخفض الخط دون الصفر، زاد الزخم الاتجاه الهبوطي. في الارتفاع مرة أخرى، فإن زخم الحركة الهبوطية آخذ في الانخفاض.


وبعبارة أخرى: تدابير الزخم إذا كانت حركة السعر الحالية تتسارع أو تبطئ. من النظرة الأولى، قد يبدو هذا بمثابة فرضية، ولكن يمكن لمذبذب الزخم التنبؤ بالتغيرات الوشيكة في اتجاه السعر في وقت سابق من معظم المؤشرات الأخرى.


تصميم الزخم يؤدي خطه ليكون قبل تحركات الأسعار. في حين أن الأسعار في الاتجاه الصاعد الضعيف سوف تستمر في الارتفاع، فإن خط الزخم، الذي يقيس معدل تغير الأسعار، سوف تلتقط على أول علامات على الاتجاه الضعيف والبدء في الانخفاض. وبحلول الوقت بدأت الأسعار تتسطح، وسوف تبدأ بالفعل تتحرك في الاتجاه المعاكس.


كيفية تداول الزخم مع الخيار الثنائي.


وعندما تكون الأسعار في الوقت الحالي عند نفس المستوى الذي كانت عليه في بداية الفترة الزمنية المستخدمة للزخم، سيكون للزخم قيمة 0. ويمكن استخدام الاتجاه الذي يعبر فيه الزخم عن خط الصفر لتوليد إشارات التداول.


وإذا تجاوز الزخم خط الصفر من أسفل إلى أعلى، فإن ذلك يشير إلى ارتفاع الأسعار. إذا تجاوز الزخم خط الصفر من أعلى إلى أسفل، فهذا يشير إلى انخفاض الأسعار.


يمكنك تداول هذه التوقعات مع الخيارات الثنائية.


لتداول الزخم بنجاح، تأكد من استخدام الخيارات مع وقت انتهاء مناسب للإطار الزمني للمخطط الخاص بك ومقدار الفترات المستخدمة لحساب الزخم. وبما أن الزخم يشير إلى اتجاه السعر العام، فإنه يمكن أن يعبر خط الصفر خلال انعكاس قصير في الاتجاه المعاكس للإشارة المولدة. إذا اخترت فترة انتهاء الصلاحية قصيرة جدا، وهذا سوف يسبب لك أن تفقد التجارة. لذلك، تأكد من إعطاء أسعار ما يكفي من الوقت لتطوير حركة المشار إليها.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment