Saturday 24 March 2018

الفوركس استراتيجية التداول الأسبوعية


أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.
في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.
الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.
عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.
وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.
استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.
وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.
إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.
ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.
ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).
لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.
بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.
وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعية في الفوركس عندما يتمكن المتداول من مراقبة الاتجاهات المستمرة بشكل فعال وعدم إنهاء المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق قمم، إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.
استراتيجية تاجر كسول.
تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.
طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.
هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، ومتوسط ​​تقارب متوسط ​​الاختلاف في الماكد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد، وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر الاتجاه، P-مونثلي حيث أن المحور الشهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.
من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.
وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.
استنتاج.
تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية من تجارة الفوركس الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي اتجاهات ثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.

نظام تداول العملات الأسبوعي.
هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويسمى هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، بتداول الزخم.
تجارة الزخم.
إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.
ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.
وبالمثل، في الفوركس القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد ولها على الأرجح العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.
تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.
استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.
بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).
البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.
أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.
الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.
المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسط ​​المتحرك حيث أنه لا يبدو في المقام الأول في كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعة ذلك. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.
بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.
استخدام الرسوم البيانية الزخم.
طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.
ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن تكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.
كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.

إستراتيجية التداول الأسبوعية في الفوركس
الحصول على أفضل في الفوركس التعليم عبر البريد الإلكتروني & نداش؛ دروس الفيديو، أفضل الاستراتيجيات & أمب؛ بدف أدلة وأفضل مجموعة التجارة أوبس والتحليل.
إستراتيجية تداول الفوركس بسيطة استنادا إلى الرسوم البيانية الأسبوعية.
معظم تجار الفوركس لا تهتم أبدا مع الرسم البياني الأسبوعي لمساعدتهم على الحصول على توقيت السوق بشكل أفضل لإشارات التداول الخاصة بهم، فإنها تركز ببساطة على الرسوم البيانية اليومية ولكن هذا خطأ كبير - دعونا نلقي نظرة على الاستفادة من استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية في استراتيجية التداول الخاص بك :
الاتجاه الطويل الأجل.
فيما يتعلق بتداول الفوركس، فإن صفقات الأرجحية العالية تميل إلى تحقيقها من خلال تداول التوجهات الكبيرة على المدى الطويل، وهذا أمر نؤكده باستمرار في تعليم الفوركس ولكن معظم التجار لا يريدون التداول على المدى الطويل وهذا حقيقة. انهم يفضلون التجارة على المدى القصير التحركات ولا نرى ميزة استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية من حيث الحصول على أفضل توقيت السوق وأيضا تحقيق المزيد من الأرباح لكل إشارة التداول. ولا تستند هذه الاستراتيجية إلى حجم التداول الكبير، ولكنها تركز على الاتجاهات الأطول أجلا - والمنطق هو تحقيق أرباح أكبر لكل تجارة وتجارة أقل حجما لتحقيق أرباح أكبر.
الرسم البياني الأسبوعي يسمح لك أن ترى "الخشب من الأشجار" وأنت في حين أن الاتجاه الكبير على المدى الطويل قد لا يكون من السهل أن نرى على الرسم البياني اليومي، فإنه من السهل عادة أن نرى من خلال النظر في الإطار الزمني الأسبوعي.
مفتاح استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية هو أن ننظر إلى مستويات كبيرة من الدعم والمقاومة، ضمن الاتجاه على المدى الطويل وبعد ذلك، انظر إلى الرسم البياني اليومي لوقت هذه الخطوة. يمكنك فعلا إيقاف الرسم البياني الأسبوعي ولكن هذا لا يمكن أن يتم إلا من قبل التجار المرسملة بشكل جيد. بالنسبة للتجار الذين لديهم أرصدة صغيرة، أفضل ما لديهم للتحقق من المستويات الأسبوعية ومن ثم الانتقال إلى الرسم البياني اليومي لإشارات التداول الوقت.
إستراتيجية تداول العملات البسيطة استنادا إلى الرسوم البيانية الأسبوعية.
فكيف يمكنك الفوز باستراتيجية تداول العملات الأجنبية على أساس الرسوم البيانية الأسبوعية؟ دعونا ننظر في كيفية وضع معا نظام التداول بسيطة والتي يمكن أن تساعدك على تحقيق نجاح تداول العملات على المدى الطويل.
عند النظر إلى الرسم البياني الأسبوعي كنت تبحث عن مستويات المقاومة أو الدعم التي هي مهمة وسوف تتصاعد أيضا مع مستوى نفسه على الرسم البياني اليومي.
ويمكن بعد ذلك استخدام المستوى لاتخاذ موقف في الاتجاه الحالي، حيث كان السعر قد تصحيح في اتجاه الدب إلى مستوى مهم أو المقاومة أو في اتجاه الثور، أدى التصحيح إلى مستوى مهم من الدعم يتم اختبارها .
هذه الاستراتيجية أيضا تعمل بشكل جيد مع منهجية الاختراق من حيث البحث عن استمرار الاتجاه الدب على كسر الدعم أو الاتجاه الثور على كسر المقاومة. أي طريقة التداول من أي وقت مضى كنت تستخدم، كنت تبحث في الإطار الزمني الأسبوعي لإنشاء مستويات للمتاجرة ومن ثم توقيت عبر الرسم البياني اليومي.
اتبع عدد كبير من أزواج العملات.
عندما تبحث عن أزواج العملات لمتابعة، يجب بالطبع اتباع التخصصات ولكن يجب أيضا أن تنظر في جميع الصلبان الرئيسية التي سوف تعطيك حوالي 20 زوجا للنظر في الفرص. إذا قمت بذلك، سوف تزيد من عدد الصفقات التي تم اتخاذها (على الرغم من أن هذا لا يزال استراتيجية التداول حجم منخفض) وأيضا العديد من أزواج غير مترابطة للنظر في والتي سوف تقلل من المخاطر وزيادة مكافأة الاستراتيجية.
العديد من التجار قد يفكرون في التمسك بالشركات الرئيسية حيث تنتشر النقاط بشكل أفضل ونعم أنها ليست سوى فروق أسعار الفائدة لا تزال جيدة على الصلبان وتضع في اعتبارها، هذه ليست استراتيجية تداول قصيرة الأمد - كانت تبحث عن مئات النقاط لكل تداول في الربح والفرق 2 أو 3 نقاط على انتشار لن يكون لها تأثير كبير على ربحية الاستراتيجية ويقدم لك ميزة تداول الأزواج غير المترابطة التي يمكن أن تقلل من خطر استراتيجية التداول في الوقت نفسه، مما يزيد من أرباحها المحتملة.
عند تداول العملات مقابل الدولار، سوف تجد العديد من التجارة في نفس الاتجاه و و كنت تتداول عدد قليل منهم، فرصك في الحصول على ضرب ويضر على رد فعل سعر ضد كنت مرتفعة. من خلال تداول الصلبان سوف تجد العديد من سوف تتحرك في اتجاهات مختلفة لبعضها البعض والشركات الكبرى مقابل الدولار الأمريكي وهذا يزيد من احتمال الربح ويقلل من المخاطر بشكل عام على حساب التداول الخاص بك. لديك المزيد من الفرص وخطر أفضل لمكافأة الذي هو نبأ عظيم لجميع التجار.
هذه هي استراتيجية التداول بسيطة جدا ويتعامل جميع أزواج العملات في نفس الطريق - ليس هناك زوج الذي هو أفضل للتجارة في كل وقت، وسوف تعتمد على الرسم البياني التي أنشئت في الوقت الذي هو أفضل التجارة لاتخاذ. وفي حين تعمل هذه الاستراتيجية في أسواق العملات، فإنها ستعمل أيضا على أي سوق مالية تتضمن الاتجاهات، وتشمل هذه العقود الآجلة لأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم والسلع بحيث تكون مرنة جدا من حيث الأسواق التي يمكن أن تتداول فيها.
أفضل إشارات التداول.
يتم إنشاء أفضل إشارات التداول عند مستوى مهم من الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي خطوط تصل إلى نفس المستوى (أو على مقربة من الرسم البياني اليومي) دعونا ننظر إلى مثال افتراضي في الجنيه البريطاني، حيث ترى مقاومة هامة في الاتجاه الاتجاهي عند المستوى 1.60 في كل من الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية. وقد ارتدت الأسعار حتى لاختبار المستوى من ذروة البيع وهي الآن في ذروة الشراء على المدى القصير في محاولة لكسر المقاومة - وهذا هو فرصة ممتازة لإضافة السراويل في الاتجاه الدب.
يمكنك ببساطة الانتظار لمستوى ليتم اختبارها والتجارة في الجانب القصير. الآن لنفترض أن الجنيه ليس في اتجاه هبوطي ولكن في اتجاه صعودي، فإنه يأتي للارتفاع 1.60 كمستوى مقاومة وفي هذا السيناريو، أنت في انتظار أن تأخذ استراحة فوق هذا المستوى. كل ما عليك فعله هو الانتظار لكسر أن يحدث وإذا مؤشرات التداول الخاص بك احتياطيا هذه الخطوة وتشير إلى زيادة في الزخم كما يحدث كسر كنت سوف تتداول طويلة.
من حيث هذه الاستراتيجية، يمكنك تداوله باستخدام فقط العمل السعر واستخدام أي مؤشرات ولكن وجهة نظري هو استخدام بعض لنرى كيف يشبع الشراء أو ذروة البيع في السوق. من حيث الارتداد في سوق الدب كلما زادت مؤشرات التشبع في الشراء، عند اختبار المقاومة كلما زادت احتمالية أن يكون مستوى التداول في السوق الثورية أكثر ارتفاعا، كلما زاد احتمال استمرار المستوى والاتجاه على المدى الطويل وسوف تواصل.
عند استخدام استراتيجية الاختراق، على كسر الدعم في السوق الدب كنت لا تريد أن يكون زوج العملات إلى ذروة البيع وفي سوق الثور عدم الإفراط في الشراء عند حدوث الاختراق. والسبب في ذلك هو الفواصل التي تحدث عندما يكون السوق في منطقة ذروة الشراء إلى الاتجاه الصعودي أو ذروة البيع إلى الجانب السلبي، يمكن أن يكون اختراقات كاذبة.
نظام تداول بسيط للأرباح الكبيرة.
ما سبق هو نظام تداول بسيط جدا ولكنه يعمل ويستند إلى المنطق الذي اتجاهات كبيرة تستمر لعدة أسابيع ودراسة حركة السعر على المدى الطويل، يمكنك العثور على مستويات مهمة حقا من الدعم والمقاومة ومن ثم التجارة لهم من أجل الربح. إذا كنت تستخدم الرسوم البيانية الأسبوعية في استراتيجية التداول الخاصة بك في الطريقة التي لدينا أعلاه، سوف يتم تداول كل أكبر وأفضل أسواق العملات تتجه للربح وحتى أفضل، وسوف يستغرق منك القليل جدا من الوقت للقيام - مجرد ساعة أو نحو ذلك يوم. اكتشاف التداول استراتيجية على أساس الرسوم البيانية الأسبوعية، وسوف نرى، مدى فعالية هو في مساعدتك، تصبح تاجر العملة مربحة من المنزل.

نمر التداول: الرسوم البيانية طويلة الأجل للتداولات العملات قصيرة الأجل.
وغالبا ما يضيف تجار الأسهم العملات إلى المحافظ، من أجل الاستفادة من الفرص الهائلة التي يمكن أن يوفرها تداول العملات. في حين أنه صحيح أن الأسهم تتطلب مجموعة مختلفة من التحليلات، هناك ما يكفي من القواسم المشتركة بين فئتي الأصول التي ينبغي أن تمكن تاجر الأسهم للتكيف بسهولة تامة لتداول العملات. على الرغم من أن الطريقة التالية مصممة على أنها تجارة سوينغ التي يمكن أن تعقد لعدة أيام أو أسابيع، فمن الممكن أيضا استخدام منهجية التداول النمر للاحتفاظ الموقف لفترة أطول، طالما أن التجارة لا تزال مربحة. (لمعرفة المزيد حول كيفية تداول العملات الفوركس: الخوض في سوق العملات.)
ويبدو أن الصفات الحيوانية يمكن استخدامها بشكل فعال جدا لوصف سمات المتداول البشري. دعونا لا ننسى أن الثيران يمكن كسب المال، وهكذا يمكن الدببة، ولكن لماذا الإشارة إلى النمر؟ النمر هو صياد معجز ولديه الصبر المثل من القط. ويمكن الجلوس والانتظار حتى احتمالات نجاح مطاردة عالية جدا. بالنسبة لأولئك التجار الذين يتمتعون بخصائص شخصية مماثلة، فإن التداول بالطريقة التي يمكن بها لصيد النمر أن يكون مربحا للغاية.
من أجل أن يكون تاجر نمر، يحتاج المستثمرون إلى وضع أنفسهم بحيث يمكن أن ينظر إلى أفضل فرصة التجارة من مسافة، إذا جاز التعبير. للحصول على نظرة عامة على السوق والطريقة التي تم التداول بها، علينا أن ننظر دائما إلى الرسم البياني الأسبوعي. وبالنسبة لتجار سوق الأسهم، قد يكون الرسم البياني الأسبوعي رسم بياني قصير الأجل نسبيا مقارنة مع الرسوم البيانية الشهرية (أو حتى السنوية). ومع ذلك، في أسواق الفوركس، وتعتبر الرسوم البيانية الأسبوعية على المدى الطويل، من وجهة نظر المتداول.
ما هو خاص عن الرسم البياني الأسبوعي؟
الرسم البياني الأسبوعي في أسواق الفوركس هو الإطار الزمني الوحيد الذي يظهر إغلاق حقيقي. يتم إغلاق يوم الجمعة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفتح أسواق الفوركس مرة أخرى يوم الأحد في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. الرسوم البيانية اليومية في أسواق الفوركس لا تغلق حقا، على الرغم من أن هناك وقت التسوية، والذي يتغير اعتمادا على سوق الفوركس التي تتداول فيها. على سبيل المثال، يفتح سوق نيويورك يوم الأحد في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي في نيويورك. في اليوم التالي، تغلق نيويورك في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي للتسوية، وبعد دقيقة واحدة فقط، يعاد فتح السوق وتستأنف جميع عمليات التداول. لا يوجد بين عشية وضحاها، لأنه بمجرد إغلاق نيويورك، تفتح أستراليا. وبالتالي، أسواق الفوركس التجارة 24 ساعة على مدار الساعة حتى يوم الجمعة في 05:00 إست.
باستخدام الرسم البياني الأسبوعي (الشكل 1)، سنكون قادرين على رسم "خطوطنا في الرمال"، سواء كانت خطوط الاتجاه، خطوط فيبوناتشي، خطوط غان، قمم مزدوجة أو قيعان، وما إلى ذلك. وعادة ما يتم رسم هذه الخطوط من ارتفاع أسبوعي أو نقطة منخفضة أسبوعيا، وكذلك على الإقفال الأسبوعي. سيساعد ذلك على قياس تركيز التجار على المدى الطويل. وبما أن التجار على المدى الطويل عادة ما يكونون التجار الذين يهتمون عادة بفرص "التجارة الحرة"، فإنهم يميلون إلى اتخاذ مواقف أكبر، وبالتالي، بشكل جماعي مؤثر جدا في خلق اتجاه في السوق.
سواء كانت الانتكاسات غالبا ما تحدث في مستويات فيبوناتشي هي نتيجة لبعض النظام الطبيعي الذي يطيعه السوق، أو ما إذا كانت مستويات فيبوناتشي لها مصداقية لأن الكثير من المتداولين يشاهدونها، وبالتالي التجارة من هذه المستويات، لا يهم حقا، طالما هذه المستويات عرض بعض الصلاحية.
الحصول على نظرة عامة على الصورة الكبيرة.
أما بالنسبة إلى تجارة النمر، فإن الإطار الزمني الأطول يسيطر على الإطار الزمني الأقصر. وبعبارة أخرى، إشارات من الرسم البياني الأسبوعي هي أكثر وضوحا من إشارات من الرسم البياني اليومي. الأسعار المعروضة على الأطر الزمنية أقصر يمكن أن تتأرجح بالفعل وتوليد بديلة شراء أو بيع إشارات، حتى في حين أن الاتجاه أطول لا تزال سليمة. ومع ذلك، عندما يظهر الإطار الزمني الأطول الأسعار التي تقترب من مستوى الانعكاس المحتمل، نحتاج إلى التبديل إلى الإطار الزمني الأقصر لأنه يصبح مؤشرا رئيسيا فيما إذا كان من المرجح أن تكون نقطة الانعكاس الموضحة على الإطار الزمني الأطول أي جر. (لمعرفة المزيد عن الرسم البياني الأسبوعي، راجع تحليل عطلة نهاية الأسبوع: مسار إلى أرباح الفوركس.)
ثم نرسم رسم بياني لزوج العملات الذي نرغب في تداوله، ونحدده في إطار زمني أسبوعي (انظر الشكل 2 أدناه) ثم مجموعة أخرى إلى إطار زمني يومي (الشكل 3 أدناه). في كلا المخططين، نضيف مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي) إلى فاصل زمني لفترتين. بالإضافة إلى ذلك، نضيف ثلاثة متوسطات متحركة بسيطة، يتم تعيين كل منها إلى 20 فترة. قمنا بتعيين المتوسط ​​المتحرك الأول إلى 20، ولكن تم حسابه على أعلى المستويات، والثاني محسوب على أدنى مستوياته، والمتوسط ​​المتحرك الثالث لفترة 20 على السعر الأخير أو الإغلاق.
سوف نستخدم مؤشر القوة النسبية كفلتر لتحديد متى لشراء أو عند البيع، وخطوط التوازن سوف تستخدم كمؤشر على الاتجاه وكيف يتحرك السعر من الاتجاه نحو المشاعر المتطرفة. نأمل أن البرنامج الذي تستخدمه يسمح لك أن تفعل ذلك. (لمعرفة المزيد عن الرسم البياني يرجى مراجعة الرسم البياني طريقك إلى عوائد أفضل.)
فهم السائقين الأساسيين.
على سبيل المثال، إذا كنا نتداول في زوج العملات ور / أوسد، فقد نشاهد تعليقات تريشيت، الرئيس الحالي للبنك المركزي الأوروبي (إكب)، لفهم ما إذا كان البنك المركزي الأوروبي من المرجح أن يرفع أسعار الفائدة في منطقة اليورو. إذا كانت الولايات المتحدة تبقي أسعار الفائدة منخفضة ولكن هناك احتمال أن البنك المركزي الأوروبي هو الصقور على التضخم ويمكن أن يرفع أسعار الفائدة، ثم نريد أن يكون طويلا اليورو مقابل الدولار.
تذكر شخصية النمر: فهذا يعني صبر القط! نحن بحاجة إلى أن نكون على استعداد للانتظار حتى تتماشى جميع "النجوم"، أي السعر في نقطة الانعكاس المتطرفة، أو أن الاتجاه يسحب إلى التوازن، الأمر الذي سيتيح فرصة لاتخاذ تجارة بسعر أفضل. إذا كان أي من هذين العاملين يجب أن يحدث، يمكننا الحصول على استعداد للانقضاض. (لمزيد من التداول على مثل النمر، وقراءة الصبر هو الفضيلة التاجر.)
نظرة عامة على تجارة النمر.
يمكن للأسواق (والقيام) الإفراط في رد الفعل لأن البشر العاطفيون المبالغة في رد الفعل. وهذا يؤدي إلى انحراف عن نقطة التوازن، حتى يتم التوصل إلى بعض نقطة متطرفة وبعد ذلك، في الوقت المناسب، وسوف البندول تبدأ في العودة إلى المتوسط. ويسمى هذا مذهل ذهابا وإيابا من المركز التقلب، وهو ما يوفر النمر مع فرصة لجعل عقبة مربحة. (لقراءة المزيد عن كيفية تأثر الأسواق، اقرأ تأثير فولاتيليتي على عوائد السوق).
من خلال المسح من خلال جميع العملات الرئيسية، نلاحظ أن الرسم البياني الأسبوعي (الشكل 2) من اليورو دولار يقترب من تمديد فيبوناتشي 127.6. ويمكننا أن نخلص إلى أن المصادفة، وهي قمة مزدوجة في مستوى دعم واحد ومستوى دعم فيبوناتشي من جهة أخرى، تشير إلى فرصة كبيرة أمام تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد.
الرسم البياني اليومي - إشارة الدخول.
بمجرد أن نكون سعداء بأن هناك فرصة تختمر، يمكننا التبديل إلى الرسم البياني اليومي (الشكل 3، أدناه) من ور / أوسد لمراقبة ما يحدث مع اقتراب السعر من تمديد 127.6. نحن أيضا نشاهد لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية يمكن أن يصل إلى مستوى 5٪، مما يدل على مشاعر ذروة البيع والمشاعر القصوى. من خلال الاستماع إلى الحديث في السوق، ونحن نسمع العديد من النقاد يقولون ان اليورو سوف تصل إلى التكافؤ مع الدولار والتوافق العام في السوق هو أن تكون قصيرة اليورو.
عند هذه النقطة، من المهم أيضا لمشاهدة ما يحدث في خط 127 فيبوناتشي ونرى ما هو نوع من أشكال شمعة. عادة، مطرقة، أعلى الغزل أو دوجي سيكون مؤشرا على تغيير المشاعر من قبل التجار المحترفين.
مزيج من دكسي على قمة مزدوجة، ور / أوسد الأسبوعي عند تمديد فيبوناتشي 127.6، مؤشر القوة النسبية عند حوالي 5٪ و أعلى الغزل تشكيل على الرسم البياني اليومي يدل على التجارة المحتملة (الشكل 4، أدناه). يتم وضع أمر في السوق لتمديد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إذا تجاوز أعلى قمة الغزل عند 1.2018، وإذا تم تنفيذه، يتم وضع أمر وقف الخسارة عند 1.1870.
الخطر هو 140 نقطة. لكل عقد قياسي من 100،000 قيمة النقطة هو 10 $. ولذلك، فإن قيمة الدولار للخطر هو 1400 $. وينبغي ألا يمثل هذا الخطر أكثر من 2٪ من رأس المال المتداول، مما يعني أننا يجب أن يكون لدينا 70،000 $ الأسهم في حساباتنا أو التجارة خلاف أصغر، عقود صغيرة بدلا من ذلك. (لمزيد من المعلومات عن الرسم البياني، انظر نظرة سريعة على مخطط التوازن).
وبالنظر إلى الشكل 4، يتحرك زوج العملات ور / أوسد إلى 1.3200 قبل أن يلاحظ أي علامات على تصحيح حقيقي أو تغيير محتمل في الاتجاه، وفرصة للبقاء في التجارة أو حتى إضافته إلى سعر يسحب إلى الخطوط السفلية من قناة التوازن. وسيتم اختصار هذه الصفقة من خلال وقف متوقف دون القناة إذا تم التوصل إلى هذا المستوى. وبدلا من ذلك، يمكن وضع وقف زائدة لخفض التجارة بنسبة 50٪ والسماح للباقي 50٪ أن تبقى مفتوحة طالما أن التجارة لا تزال مربحة.
وتبلغ قيمة هذه التجارة ما يقرب من 200 1 نقطة، وهو ما يعادل عقدا موحدا قدره 000 12 دولار. نسبة المخاطر إلى مكافأة هي 1200/140 أو 8.57 مرات، وبالتأكيد تستحق نمر المريض. ويبلغ الهامش المطلوب لأخذ هذه التجارة حوالي 200 1 دولار. عائد الاستثمار هو 12،000 / 1،200 أو 1000٪.
تجارة النمر ليست لأولئك الذين ليس لديهم الصبر. فمن الضروري السماح للسوق تأتي لك بدلا من مطاردة السوق في الخوف من فقدان التجارة. إذا كنت تفوت التجارة، أن تكون عازمة. هناك دائما فرصة أخرى. مجرد الجلوس والانتظار بصبر، ولكن تذكر المثل القديم، "ثروة تفضل العقل مستعد جيدا". (للتعلم من بعض من أفضل المستثمرين، تحقق من الحكمة المالية من ثلاثة رجال حكيمة).

ستيب باك فروم ذي كرود & أمب؛ أنماط التجارة الأسبوعية.
لا تحتاج إلى أن تكون لصقها لشاشة التداول الخاصة بك للاستفادة من الاستراتيجيات التي يستخدمها كبار اللاعبين في السوق للاستفادة من الأسهم والعقود الآجلة والفوركس. تبدأ مع خطوة عملاقة إلى الوراء، ووضع التركيز على أنماط الأسبوعية التي تنقش قمم أكثر موثوقية وأدنى من العمل اليومي أو لحظية السعر يفعل. ثم، وبناء قواعد الإدارة التي تسمح لك أن تنام في الليل، في حين أن أصابع الاتهام سريع الحشد ينقل ويتحول، مثبتة على جرس الافتتاح المقبل.
كما أن الخوارزميات، التي تعرف أيضا بالروبوتات عالية التردد (هفت)، قد أضافت خطرا كبيرا على الجلسات اللحظية في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى تشويش الأسعار أعلى وأقل لتحرير مجموعات الحجم، ووقف الخسائر ونقاط انعطاف حيث يتخذ المتداولون البشريون قرارات ضعيفة. التركيز على الرسوم البيانية الأسبوعية يتجنب هذا السلوك المفترس من خلال محاذاة الدخول والخروج ووقف الخسائر مع حواف الاتجاهات الصاعدة على المدى الطويل، والنقاط الهبوطية، والدعم والمقاومة (للقراءة ذات الصلة، انظر: إطارات زمنية متعددة يمكن مضاعفة الإرجاع).
هذا النهج الصورة الكبيرة يخفض مستويات الضوضاء إلى حد كبير (للقراءة ذات الصلة، انظر: التداول بدون ضوضاء)، مما يسمح للمتداول الأسبوعي لرؤية الفرص التي تفوتها اللاعبين على المدى القصير التقليب من خلال الرسوم البيانية اليومية في الليل. ومن المسلم به أن هذه الاجهزة التجارية تتطلب الصبر والانضباط الذاتي لأنه يمكن أن يستغرق عدة أشهر لأشرطة الأسعار الأسبوعية للوصول إلى نقاط الزناد قابلة للتنفيذ. ومع ذلك، فإن ارتفاع المكافأة المحتملة يعوض عن هذا المستوى المنخفض من النشاط، في حين أن مجهود العمل الكلي يسمح للتاجر بأن يكون لها حياة حقيقية بعيدا عن الأسواق المالية.
تستخدم الرسوم البيانية الأسبوعية قواعد محددة لإدارة المخاطر لتجنب الوقوع في خسائر كبيرة:
انخفاض حجم الموقف وتجنب الإفراط في استخدام الهامش. وهناك بضع مئات من الأسهم القيام بعمل ألف أو أكثر عند السماح للأسعار السفر العديد من النقاط قبل أخذ الربح أو الخسارة. تكون انتقائية في اختيار الموقف. وكقاعدة عامة، فإن الأسهم ذات رؤوس الأموال العالية والصناديق الأكثر تداولا في البورصة (إتف) تولد تداولا أسبوعيا أفضل من الخدوش الصغيرة أو التكنولوجيا الحيوية المتطورة التي يمكن أن تنخفض من 30٪ إلى 50٪ بعد قرار فدا سلبي. التركيز على حواف المدى الطويل والمتوسطات المتحركة. فتح التداول الأسبوعي في منتصف نمط جانبي 15 أو 20 نقطة هو وسيلة لاطلاق النار بالتأكيد لانقاص المال، في حين أن شراء التراجع إلى إما 50 أسبوعا يمكن أن تنتج نتائج بارزة. احترم قوة تكلفة الفرصة البديلة. لا يمكن استخدام رأس المال الذي تخصصه للتجارة الأسبوعية التي تستمر عدة أشهر لإعداد مكافأة أعلى الذي يظهر سحرية بينما كنت تدير الموقف الآخر.
لا تتردد في إضافة تقنيات أساسية لمعايير التجارة التقنية الأسبوعية. على سبيل المثال، سوف نمو الأرباح الصلبة تزيد من ثقتك عند شراء الأسهم التي تقترب من مستوى الدعم الأسبوعي بعد البيع. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام متوسط ​​تكلفة الدولار بقوة، مما يضيف إلى المناصب عند اقترابها واختبار مستويات العمل هذه. ولكن لا تحصل على أعمى من الميزانية العمومية للشركة إذا فواصل الدعم لأنك سوف تحتاج إلى اتخاذ الخاص بك خسارة بقوة.
دعونا ننظر في أربعة إطلالات التجارة الأسبوعية التي منحتها بويرشاريز قق الثقة (ناسداك: ق) على مدى فترة 14 شهرا في 2018 و 2018.
دخل الصندوق نطاق تداول أسبوعي، بدعم من 85 في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. وارتفعت أكثر من 90 في بداية عام 2018 وبيعت، والعودة إلى دعم المدى الطويل في ابريل نيسان. ويمكن للمتداولين الأسبوعيين بناء مراكز منخفضة المخاطر عند هذا المستوى (1)، قبيل الارتداد الذي استمر 7 أسابيع والذي أضاف أكثر من 7 نقاط. وبالإضافة إلى ذلك، اندلعت إشارة شراء ثانية عندما ارتفعت فوق المقاومة يناير (2)، لصالح دخول جديد أو استمرار للمركز الأول، الذي يقام الآن في ربح كبير.
وحددت الشريحة الشديدة من أكتوبر دخولا تجاريا ثالثا ثالثا عندما تنحدر لدعم ما فوق 91 (3)، الذي أنشأه اختراق يونيو. هذا المستوى أيضا الانحياز تماما مع الدعم في المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 أسبوعا، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات التوصل إلى نتيجة صعودية. وذهب الصندوق إلى منطقة الدعم هذه، واختبر أعلى مستوى سنوي، وانطلق إلى نهاية العام. تنطلق إشارة شراء نهائية عندما تنقسم إلى أرقام ثلاثية في نوفمبر (4).
أبريل وأكتوبر تراجع إلى الدعم الأسبوعي (الدوائر الحمراء) تثير قضية هامة في تنفيذ الصفقات الأسبوعية. وانتهك كلا الانخفاضين الدعم منتصف الأسبوع وارتد، مما أغلق جلسة يوم الجمعة فوق تلك المستويات المتنازع عليها. في حين ينبغي اتخاذ مواقف أقرب إلى الدعم الأسبوعي ممكن، توقف وغيرها من مخارج غير مربحة تحتاج إلى تجنب التقلبات اللحظية، مما يعني أنه ينبغي للمرء أن يؤجل قرارات الخروج (للقراءة ذات الصلة، انظر: التجارة على الدعم للحصول على أفضل استراتيجية الخروج) حتى عطلة نهاية الأسبوع أو حتى يتم اختراق الدعم بنسبة عدة نقاط مئوية.

No comments:

Post a Comment